أفضل شامبو خالي من السيليكون

أفضل أنواع شامبو خالي من السيليكون من مختلف العلامات التجارية

يعتبر السيليكون عنصر كميائي يدخل ضمن مركبات بعض منتجات العناية بالشعر الذي يسهل عملية فك تشابك الشعر وتنعيم وتلميع بصيلات الشعر بشكل وهمي، في واقع الأمر ما هو الا حاجز يسلب الترطيب والتغذية من اختراق جذور الشعر في فروة الرأس.

 

ولكن كثرة استخدامه على المدى الطويل يتسبب في الحاق الضرر بالشعر حتى ينهار ولن يستفيد شعرك بأي مواد وعناصر غذائية إذا تم الاستمرار على استخدام السيليكون ومنتجات الغنية بهذا العنصر الكميائي الخط.

 

في الغالب أصبح السيليكون مركب شائع الاستخدام لانه يمنحك جميع أنماط الشعر التي ترغب في الحصول عليها من جانب تنعيم وترطيب وفك تشابك الا ان هذا الأمر من الطبقة الخارجية فقط وبشكل مؤقت ليس دائم، ويتسبب في الحاق الضرر بالطبقة الداخلية بالشعر والتي على الأرجح تتسبب في تساقط الشعر إذا تم وضعه على فروة الرأس بكميات كبيرة.

 

لذلك يحبذ استخدام المنتجات الطبيعية الخالية من السيليكون من أجل صحة وسلامة بصيلات وأعمدة وألياف الشعر من الاصابة بأي نوع من الضرر والتلف الذي ينجم عن أي مكون كميائي، لذلك يتناول هذا المقال مسحاً موجزاً عن أنواع شامبو خالي من السيليكون.

 

أنواع شامبو خالي من السيليكون حسب نوع الشعر

 

1. شامبو خالي من السيليكون من لوريال سورس اليومي L’Oreal Source للشعر العادي: [رابط الشراء المباشر]

هل ترغبين في الحصول على شامبو خالي من السيليكون آمن على شعرك؟ يأتي شامبو لوريال سورس اليومي للشعر العادي ضمن القائمة لانه يتميز باحتوائه على 80% من مستخلصات المكونات الطبيعية والنباتات والزيوت الأساسية آمنة على فروة الرأس وبصيلات الشعر تعمل على تغذية وترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف وعلاج مشاكل الشعر كـ التساقط والتلف والجفاف وتعزيز قوة ألياف الشعر.

 

بالإضافة إلى انه يحتوي على تركيبة لوريال الاساسية التي من دورها تنظيف وازالة الشوائب المتراكمة على الشعر وتحتوي على مستخلصات الياسمين والزهور الطبيعية التي تساهم في تلطيف فروة الرأس وتهدئة الحكة الناجمة عن القشرة.

 

كما انه يحتوي على نسبة متوازنة الاحماض التي تعمل على التخلص من القشرة الملتصقة بـ فروة الشعر وتساهم في استعادة توازن الشعر الطبيعي لاجل الحصول على شعر ناعم قوي صحي خالي من المشاكل، ويتميز بـ عدم احتوائه على عنصر السيليكون الذي يتسبب في الحاق الضرر بالشعر والتسبب في احداث خلل في عملية توازن الشعر الرئيسية.

 

مدى فعالية المنتج:

  • يعمل على تقديم التغذية والترطيب العميق للشعر
  • تقوية وتنعيم بصيلات الشعر
  • التخلص من القشرة وعلاج فروة الرأس الجافة
  • خالي من السيليكون
  • آمن على فروة الرأس وبصيلات الشعر
  • يعمل على استعادة توازن الشعر الطبيعي

 

2. شامبو كيراستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Anti-hair loss لتقليل تساقط الشعر: [رابط الشراء المباشر]

يعتبر شامبو كريستاس سبيسيفيك لمنع تساقط الشعر من لائحة شامبو خالي من السيليكون لانه يحتوي على مواد وعناصر نشطة آمنة على فروة الرأس والشعر تقوم بـ تقديم العلاج اللازم للفروة من جانب التخلص من البكتريا والفطريات والقشور التي تسبب الحكة.

 

كما انه يعمل على تلطيف وتهدئة الحكة والالتهابات والتهيجات، بالإضافة إلى ان شامبو كريستاس سبيسيفيك غني بـ الاحماض الامينية التي تعمل على تعزيز تدفق الدورة الدموية في الرأس مما يحفز عملية نمو الشعر الطبيعية.

 

كما ان به تقنية فريدة من نوعها وهي الامينيكسيل الذي يعمل على مكافحة تساقط الشعر وتعزيز قوة ألياف الشعر إلى جانب توافر الفيتامينات التي تقوم بـ تقوية وتغذية وترطيب أنسجة الشعر المتضررة والضعيفة.

 

إلى جانب اضفاء لمعان وبريق على خصلات الشعر لاجل الحصول على نتائج فورية لـ شعر أكثر كثافة وقوة ولمعان، ويتميز بأنه خالي تماماً من السيليكون والعناصر الكميائية الاخري التي تتسبب في الحاق الضرر بالشعر.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تقوية وتغذية ألياف الشعر
  • تغذية وترطيب وتقوية الشعر
  • القضاء على مشكلة تساقط الشعر
  • خالي من السيليكون
  • اضفاء لمعان وبريق على الشعر

 

3. شامبو خالي من السيليكون من موروكان اويل Moroccanoil للشعر التالف: [رابط الشراء المباشر]

هل تود العثور على شامبو خالي من السيليكون؟ هل تعاني من مشكلة الشعر الجاف والتالف وتود العناية بالشعر لكن بمنتجات آمنة غير كميائية؟ ينصح باختيار شامبو موروكان اويل للشعر التالف الذي يمتاز بعدة خصائص علاجية فعالة لـ حماية الشعر وألياف الشعر.

 

كما يعمل على اعادة بناء الشعر المتضرر وألياف الشعر التالفة نتيجة للعوامل الخارجية أو المنتجات الكميائية نظراً لاحتوائه على كمية من المكونات الطبيعية المعالجة التي تقوم باعادة هيكلة وتشكيل بنية الشعر التالف من جديد.

 

في الواقع يحتوي شامبو موروكان اويل على زيت الارغان الغني بـ مضادات الاكسدة وفيتامين هـ الذي يلبي جميع احتياجات الشعر ويمد بصيلات وألياف الشعر بالعناصر الغذائية التي تقوم بـ ترميم الشعر المتضرر كما انه يحتوي على الاحماض الامينية واحماض الكيراتين التي تعمل على إصلاح الشعر المتكسر والمتقصف والتالف.

 

إلى جانب توفير قسط كاف من الحماية للشعر بواسطة تغليف ألياف الشعر بـ العناصر التي تساعدها بالاحتفاظ بالفيتامينات، لاسّيما انه منتج آمن على فروة الشعر بـ نسبة 100% لانه خالي تماماً من عنصر السيليكون الضار بـ صحة الشعر وخالي من مركبات البارابين والفوسفات والكبريتات.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تقديم العناية المكثفة للشعر
  • التخلص من الشعر التالف والجاف
  • ترطيب وتغذية وتقوية الشعر
  • خالي تماماً من السيليكون والمواد الكميائية الضارة
  • تغذية وترطيب ألياف الشعر المتضررة
  • استعادة عملية توازن الشعر الطبيعية

 

4. شامبو لوريال فوليمتري L’Oreal Volumetry Anti-gravity Shampoo للترطيب: [رابط الشراء المباشر]

هل تود إيجاد شامبو خالي من السيليكون ؟ اليك شامبو لوريال فوليمتري المقدم من شركة لوريال باريس العالمية الرائدة حول العالم والمتميزة بـ منتجاتها سريعة المفعول على الشعر.

 

حيث يتكون من مكونات طبيعية والتي من خصائصها العلاجية ترطيب وتغذية الشعر لاجل الحصول على بصيلات شعر قوية خالية من التقصفات والتكسرات والتجعد نظراً لاحتوائه على العديد من الزيوت الطبيعية والفيتامينات التي تعيد بناء الشعر الضعيف كي يستعيد رونقه من جديد.

 

بالإضافة إلى انه غني بـ حمض الساليسليك الذي يقدم الحماية اللازمة للشعر ويساهم في عملية تطهير وتنظيف فروة الرأس من البكتريا والفطريات وبقايا المنتجات لاجل الحصول على شعر قوي كثيف في مدة قياسية.

 

كما ان هذا الشامبو يمتاز بعدم احتوائه على السيليكون أو أي مواد كميائية تلحق الضرر بألياف وأنسجة الشعر ويمتاز بقدرته على تغذية أنسجة الشعر التالفة واصلاح الشعر التالف وتحفيز نمو الشعر بشكل سليم لاجل الحصول على شعر قوي براق ذو ملمس ناعم.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تقديم العناية المكثفة للشعر
  • تقوية وتغذية ألياف الشعر
  • الحصول على شعر ناعم قوي وصحي
  • خالي من السيليكون

 

5. شامبو كيراستاس كرونوليجست Kerastase Chronologiste لترطيب الشعر: [رابط الشراء المباشر]

بـهدف العثور على شامبو خالي من السيليكون لاجل ترطيب وتغذية الشعر يحبذ ان تستخدمي شامبو كريستاس كرونوليجست من مجموعة الكافيار المقدمة من منتجات كريستاس المتميزة والرائدة في عالم العناية بالشعر حول العالم.

 

فمن ميزاتها الرائعة انها تحتوي على الفيتامينات والعناصر المغذية التي تقوم بـ ترطيب وتغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف واعادة بناء أنسجة الشعر الضعيفة والمتضررة.

 

بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تقوم بـ توفير العناية اللازمة بـ الشعر وحمايتها من العوامل الخارجية التي تؤثر على صحة الشعر وتعمل على وقاية الشعر من الجفاف والتلف والتساقط.

 

أضف إلى ذلك انه يحتوي على البروتينات والفسفور الذي يقوم باستعادة توازن الشعر الطبيعي واصلاح الخلل الناجم عن المنتجات الرديئة أو درجات الحرارة العالية أو المواد الكميائية.

 

كما ان هذا المنتج يتميز بعدم احتوائه على السيليكون أو أي عنصر من العناصر الكميائية الضارة التي تلحق الضرر ببصيلات الشعر فهو يعتبر من الوسائل العلاجية السريعة للشعر وتظهر نتائجه في وقت قياسي ويلبي جميع احتياجات الشعر.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تقوية ألياف الشعر
  • ترطيب وتغذية وتقوية الشعر
  • خالي من السيليكون والعناصر الكميائية
  • تلبية جميع احتياجات الشعر

 

6. شامبو خالي من السيليكون من ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف: [رابط الشراء المباشر]

يعد شامبو ريدكين للشعر الجاف من قائمة شامبو خالي من السيليكون لانه يحتوي على عدة مكونات طبيعية تعمل على معالجة واعادة ترطيب وتغذية الشعر الجاف لانه يحتوي على العديد من الفيتامينات والزيوت الطبيعية التي تقوم بـ تغذية واصلاح ألياف الشعر المتضررة والتي تعالج مشكلة تقصف وتجعد وجفاف الشعر.

 

بالإضافة إلى احتوائه على مستخلصات الالوفيرا التي تقوم بـ ترطيب بصيلات الشعر من الجذور حتى الاطراف وتحافظ على بقاء الشعر رطب لمدة طويلة.

 

كما انه يساعد على تسهيل عملية تصفيف الشعر ويقدم الحماية اللازمة للشعر تجاه العوامل الخارجية الضارة لاجل شعر صحي ناعم ذو ملمس سحري نظراً لعدم احتوائه على السيليكون أو أي مكونات كميائية تلحق الضرر بصحة بصيلات الشعر.

 

مدى فعالية المنتج:

  • ترطيب وتغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف
  • تغذية ألياف الشعر
  • القضاء على جفاف وتقصف وتلف الشعر
  • خالي تماماً من السيليكون
  • الحصول على شعر ناعم براق في وقت قياسي

 

7. شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica لتغذية الشعر: [رابط الشراء المباشر]

هل تبحثين عن شامبو خالي من السيليكون اليكي شامبو كريستاس أورا بوتانيك للشعر الجاف المصمم لاجل تغذية الشعر وبصيلات الشعر بالعناصر والفيتامينات التي تفتقرها حيث انه يعرف بأنه من أفضل المنتجات المعالجة للشعر الجاف والتالف.

 

لانه يحتوي على مكونات طبيعية من ضمنها زيت الارغان وزيت جوز الهند الطبيعي الذي له قدرة علاجية مذهلة لاجل علاج فروة الرأس والشعر من حيث تطهير وتهدئة فروة الشعر إلى جانب تلطيف وتليين الحكة في فروة الرأس، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من القشرة المتراكمة في فروة الشعر ويعمل على استعادة توازن الشعر الطبيعي.

 

كما انه يحتوي على العناصر المغذية التي تقوم بـ تغذية وتقوية ألياف الشعر واعادة ترميم الشعر التالف لاجل تحفيز نمو الشعر بطريقة صحية وعلاج كافة المشاكل مثل التساقط والتقصفات والتكسرات والتجعدات، ويمنحك مظهر متألق يدوم حتى 72 ساعة من بعد استعمال المنتج إلى جانب اضفاء لمعة على الشعر تفوح منها رائحة عطرية ذكية.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تلبية جميع احتياجات الشعر
  • تغذية وترطيب ألياف الشعر التالفة
  • علاج المشاكل التي تستهدف الشعر الجاف
  • خالي من السيليكون والكبريتات والبارابين
  • منتج آمن على فروة الشعر

 

المراجع:

  1. Kerastase: Kerastase Shampoos
  2. Sha3ar: Shampoos

One thought on “أفضل شامبو خالي من السيليكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟