منتجات علاج تقصف الشعر الشديد

علاج تقصف الشعر الشديد

علاج تقصف الشعر الشديد بسرعة وفاعلية

علاج تقصف الشعر الشديد يتطلب خطة متكاملة، سواء بتطبيق الأقنعة الطبيعية أو استخدام منتجات طبيعية خالية من المواد الكيميائية التي تزيد من التلف والتقصف، كما أن تقليل العوامل التي تؤدي لتلف الشعر ضروري أيضا لاستمرار خطة العلاج بكفاءة، وسنتعرف فيما يلي على أهم المنتجات التي تساهم في علاج تقصف الشعر الشديد:

 

1. بلسم كيرستاس ريزيستانس Kerastase Resistance للشعر المتقصف:

وهو يعتمد في تركيبته على تقنية مضادة للتكسر والتقصف الشديد، فيعمل على إعادة بناء الألياف من جديد، كما أنه مناسب للاستخدام اليومي بأمان فيزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة ويحميها من التعرض إلى الحرارة والرطوبة والتلوث.

 

ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه دون قلق للتمتع بشعر أكثر حيوية وقوة ومرونة لفترة طويلة، ويحتاج الامر إلى تركه على الشعر لمدة دقيقتين فقط حتى تتغلغل تركيبته الفعالة في الشعر، ولضمان الحصول على المنتج الاصلي مع أفضل العروض يمكنك الضغط هنا.

 

2. سيروم لوريال ريستوريف L’Oreal Serum for Split Ends لتقصف الشعر:

وهو يساهم في علاج تقصف الشعر الشديد، ويعيد القوة واللمعان والمرونة إلى الألياف التالفة، كما يحمي الشعر من درجات الحرارة المرتفعة ويجعله يتحمل فوق 200 درجة دون الإصابة بالأذى، مما يسمح للشعر بإعادة بناء نفسه من جديد وعدم التأثر بالمزيد من عوامل التلف.

 

كما يمنحك النعومة الرائعة التي تحلم بها دون مجهود كبيرة، وهو مخصص لكل من الرجال والنساء على حد سواء فيمنحك سلاسة فورية بطريقة استخدام سهلة للغاية، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

3. بلسم لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer:

من خلال فيتامين البيوتين وفيتامين ب6 يستطيع بلسم لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer أن يساهم في علاج تقصف الشعر الشديد، فهذه الفيتامينات تقاوم التقصف على نحو فعال للغاية وتعمل على زيادة إفراز الكولاجين في فروة الرأس مما يعني مقاومة شيخوخة البصيلات والتمتع بالحيوية واللمعان لفترة طويلة للغاية، كما يساهم في زيادة مرونة وحيوية الشعر وسهولة تصفيفه ومنع التشابك.

 

ويمكن استخدم المنتج لكل من الرجال والنساء للتغلب على تلف وتقصف الشعر ومقاومة الهشاشة والتمتع بمظهر صحي وناعم، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

4. سبراي ريدكين REDKEN One United للعنايه المتكامله بالشعر:

علاج تقصف الشعر الشديد يعتمد على زيادة العناية المتوفرة للشعر وفروة الرأس وتقديم أقصى حماية له لمنع الهشاشة والتكسر، ويعتبر سبراي ريدكين REDKEN One United للعنايه المتكامله بالشعر مثالي للغاية لهذا الغرض.

 

فمع استخدام نوع شامبو مناسب للتقصف وبلسم يوفر المزيد من الترطيب والنعومة يمكن للاسبراي أن يحمي من درجات الحرارة المرتفعة سواء من أدوات تصفيف الشعر أو من أشعة الشمس، كما يضيف المزيد من اللمعان إلى الشعر ويحفظ المياه داخل الشعرة مما يزيد من ترطيبها ويحمي من الجفاف، كما يمكن تطبيقه أيضا على الشعر المصبوغ والذي يكون عادة عرضة أكثر لتقصف الشعر.

 

ولا تتوقف فوائده عند هذا الحد بل يزيد من قوة بصيلات الشعر أيضا مما يدعم وصول المزيد من التغذية إلى الشعر وبالتالي نعومة فائقة وملمس حريري، ولضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

5. بلسم كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste:

إصلاح أنسجة الشعر وتقوية البصيلات هي الهدف الأساسي من تركيبة بلسم كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste، فبعد تقصف الشعر سواء نتيجة الصبغة والمواد الكيميائية أو بسبب نقص التغذية.

 

تحتاج الألياف إلى تركيبة خاصة للغاية سواء من الفيتامينات والمعادن التي تزيد الترطيب أو من البروتين، ويمكن لهذا المنتج توفير الكثير للغاية من تلك العناصر للشعر مع سهولة امتصاص كبيرة في فروة الرأس لنتائج سريعة تظهر من أو استخدام.

 

ويمكن للرجال والنساء استخدام كيراستاس لمظهر صحي ومتألق وناعم دون تلف، فقط يجب تركه على الشعر لمدة 5 دقائق بعد الغسل بالشامبو ثم شطفه بالماء، ولضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

6. بلسم كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste لعلاج تقصف الشعر الشديد:

تقصف الشعر الشديد الناجم عن الإفراط في استخدام المعالجات الكيميائية يتطلب نوع خاص جدا من التغذية لإصلاح هذا الضرر وإعادة إحياء ألياف الشعر من جديد وزيادة نسبة الترطيب والمرونة في الوقت نفسه.

 

ويمكن مع استخدام بلسم كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste قبل الشامبو أن يساهم ذلك في منحك نتائج إيجابية للغاية في وقت قليل، فهو يمنح لمسة مرونة فائقة ويساهم في إصلاح الأنسجة واستعادة الحيوية واللمعان مرة أخرى.

 

ويمكن لكل من الجنسين استخدامه، وهو يمكن أن يكون بديلا مؤقتا للشامبو خصوصا إذا لم يكن مخصصا للتقصف الشديد، ويمكنك ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

7. سيروم لوريال أبسليوت L’Oreal Absolut Repair:

منتجات لوريال الاحترافية تستهدف توفير أقصى حماية للشعر وإصلاح التلف بسرعة وفاعلية وأمان تامّ مع توفير الحماية من أي أضرار مستقبلية أيضا إذا تم الانتظام على استخدامها، ويمكن لمنتج سيروم لوريال أبسليوت L’Oreal Absolut Repair للشعر التالف أن يعيد إصلاح الشعر من جديد.

 

كما أن يوفر الترطيب المذهل للشعر والذي يمتد تأثيره لفترة طويلة للغاية مما يمنح الشعر المزيد من الوقت للتجدد مرة أخرى دون التأثر بعوامل الحرارة والتلوث والرطوبة، ويمكن أيضا للرجال والنساء استخدامه، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

8. علاج ريدكين REDKEN Extreme Anti-Snap:

وهو من المنتجات التي نالت إشادة الكثير من الخبراء والمهتمين بالعناية بالشعر، كما حصل على جائزة أفضل علاج للشعر شديد التقصف والتلف، فهو يوفر حماية فائقة من الأدوات الحرارية، ويعالج التكسر الشديد سواء من الأمام أو في الأطراف نتيجة اعتماده على تركيبة ثلاثية تحمي وتغلف وتصلح التلف.

 

فتركيبته الغنية 5 في 1 مكونة من البروتينات المغذية والسيراميد وأيضا الدهون المفيدة والمرطبة مما يعمل على تدعيم نمو الشعر من الداخل إلى الخارج، لذا في حالة علاج تقصف الشعر الشديد لا يجب أن تتم الخطة دون تجربة علاج ريدكين REDKEN Extreme Anti-Snap، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

9. ماسك مناديل ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف والتالف:

هشاشة الشعر وجفافه الشديد من أخطر علامات تقصف الشعر فهي تمنحك مظهرا باهتا وغير صحي مع صعوبة بالغة في التصفيف وقابلية أسرع للتساقط.

 

ولكن مع ماسك مناديل ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف والتالف فإن جفاف الشعر المتقصف سيزول من الاستخدام الأول مع تغذية قوية لفروة الرأس وزيادة في النعومة واللمعان وسهولة فائقة في الاستخدام، كما ستستطيعين بعد استخدامه التحكم أكثر في الشعر وتطبيق التصفيفة التي ترغبين بها دون أي مشاكل.

 

فـ باعتماده على الصبا والألوفيرا وزيت ساشا يعتبر من الخيارات المثالية لعلاج جفاف الشعر شديد التقصف، ويمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع علاج تقصف الشعر الشديد لابد من الاهتمام بتغذية الجسم والشعر بمجموعة من الفيتامينات التي تصلح الشعر سريعا وتقلل من التلف، كما أن تدليك فروة الرأس بأحد الزيوت الطبيعية أو بمجموعة منتقاة منها مرة أسبوعيا يقوي بصيلات الشعر ويزيد من إفراز الزيوت الطبيعية والتي تساهم في العلاج السريرع للتقصف.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟