سيروم لوريال للشعر

سيروم لوريال للشعر .. تخلصي من الجفاف والتجعد بضغطة واحدة

سيروم لوريال للشعر مثالي للتخلص من الجفاف والتجعد ومنحك المظهر المثالي الذي ترغبين فيه، كما توجد نسخ أخرى لعلاج التساقط وزيادة التغذية، وأفضل طريقة لمعرفة النوع الملائم لشعرك هو تجربته ببساطة ومراقبة النتائج.

 

فإن كل نوع شعر يحتاج إلى سيروم مختلف وربما لا يُجدي معه نوع آخر حتى إذا كان ذو جودة عالية، ويُنصح عادة باستخدام السيروم بطرق مختلفة فيمكن استخدامه قبل غسل الشعر، أو تطبيقه على الشعر الرطب، أو حتى استخدامه للتصفيف وللوقاية من الحرارة والرطوبة وغيرها.

 

وأيا كان تفضيلك الشخصي فإنك بالتأكيد ستجدين ما يتلاءم معك في مجموعة سيروم لوريال للشعر فهيا معا لنتعرف عليها وعلى أهم فوائد كل منتج.

 

أنواع سيروم لوريال للشعر بحسب المشكلة

 

1. سيروم لوريال انفورسر الليلي LO’real Anti-Breakage للشعر التالف والمتقصف:

الشعر التالف والمتقصف يزيد من درجة الاكتئاب والحيرة، فقد تشعرين أن الحل الوحيد أمامك هو في قص الشعر أو جمعه في كعكة أو ضفيرة، ولكن هذه الحيرة وتلك الاختيارات غير المرغوب فيها يمكنك توديعها تماما على سيروم لوريال انفلونسر للشعر التالف والمتقصف.

 

فهو صمم خصيصا بالاعتماد على تركيبة رائعة لمقاومة التكسر فيحتوي على فيتامين ب6 بالإضافة إلى البيوتين المغذي والذي يعمل على تغليف الشعرة من الداخل إلى الخارج وتوفير أقصى عناية لها.

 

مما يقلل من التساقط ويساعد على تقليل الاحتكاك بين ألياف الشعر وبالتالي يسمح للشعر بالمزيد من الاحتفاظ بالترطيب داخله وعدم التسبب في إطلاق شحنات سالبة تضر بالشعر.

 

ويمكن مع استخدام هذا السيروم المذهل أن يكون تصفيف شعرك صباحا أكثر سهولة وبساطة بكثير ولن تعانين بعد الآن من الشعر الهش أو التالف بل ستتمتعين بمظهر يخلب الألباب سواء تم تطبيقه على الشعر الرطب أو الجاف أو تركه من المساء حتى الصباح على الشعر.

 

رابط شراء المنتج

 

2.  سيروم لوريال سيريوكسل دينسر L’Oreal Serioxyl Denser Stemoxydine RESVÉRATROL للتكثيف الشعر الخفيف:

الشعر الخفيف محرج للغاية لصاحبه أو بالتأكيد صاحبته، ومع خطة متكاملة لتغذية الشعر وتدعيمه بالفيتامينات والمعادن والتغذية الضرورية لإحياء بصيلات الشعر وتقويتها وزيادة إفراز الشعيرات في كل بصيلة وتقليل الفطريات والقشرة التي تضعف الشعر.

 

فإنه يمكن لسيروم روليال للشعر سيريوكسل دينسر أن يضيف لك مزايا سريعة إضافية تخلصك من مشكلة الشعر الخفيف بالتدريج لحين ظهور نتائج التغذية الطبيعية المكثفة.

 

فسيروم لوريال سيريوكسل دينسر يمنحك سماكة فورية للشعر بمجرد تطبيقه، من خلال زيادة حجم الشعرة نفسها، ولكن لا تتوقف فوائده على التأثير الفوري.

 

ولكنه أيضا مدعم بتركيبة الستيموكسيدين Stemoxydine، وهو جزيء قادر تماما على إحياء بصيلات شعر جديدة وحاز على براءة اختراع تثبت قدرته على تحقيق نتيجة فعالة في مقاومة الصلع وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.

 

ويحتوي سيروم لوريال على 5% من هذا الجزيء الحيوي والذي لا يزيد فقط كثافة الشعر ولكن يمكن أن يُعيد إحياء البصيلات الميتة أيضا مما يحمي من الصلع المبكر.

 

كما يحتوي هذا السيروم على الريسفيراتور RESVÉRATROL وهي مضادات أكسدة قوية تتفاعل جيدا مع الاستيموكسيدين للمزيد من تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس والحصول على أقوى فوائد السيروم من التطبيق الأول، وهو مثالي للغاية لكلا الجنسين.

 

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم لوريال للشعر المجعد بلس L’Oreal Smoothing Serum:

الشعر المجعد قد يبدو من المشاكل التي لا حل لها على الإطلاق، فمهما استخدمت من زيوت أو شامبو أو ماسكات طبيعية يعود الشعر للتجعد من جديد مما قد يجعلك تلجأئين إلى العلاج الكيميائي المكلف لفرد الشعر والذي قد يؤذي الألياف أكثر فقط للتمتع بشعر مفرود وناعم.

 

ولكن مع سيروم لوريال للشعر المجعد والمعروف تجاريا باسم سيروم لوريال بلس يمكن أن تحصلي على شعر مفرود وناعم لمدة 24 ساعة متواصلة دون تكاليف العلاج الكيميائي الباهظة.

 

كما يجعل التصفيف أكثر سهولة بكثير، وهذا عند تطبيقه على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ويتم تطبيقه على منتصف طول الشعر وتركه يجف بشكل طبيعي أو من خلال مجفف الشعر، ويمكن لمحاولة عدم تكرار غسل الشعر يوميا أن يمنحك نتائج أفضل إذ يمكن تطبيقه من جديد بعد يوم أو يومين دون الحاجة إلى غسل الشعر.

 

كما يجب استخدام مشط واسع للتقليل من تجعد الشعر مع تقليل استخدام الربطات المطاطية والتي تزيد من التجعد.

 

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم لوريال سيريوكسل ثيكير L’Oreal Serioxyl Thicker لخمالة الشعر:

الشعر الخفيف والجاف يجعلك حائرة للغاية في كيفية تصفيفه، فإذا تم استخدام أدوات التصفيف العادية للفرد فإن الشعر سيظهر بشكل خفيف أكثر مما يقلل الاختيارات المطروحة أمامك للعناية بهذه النوعية من الشعر.

 

ولكن مع سيروم لوريال سيريوكسل للشعر المصمم خصيصا للشعر الجاف والخفيف يمكن أن تتمتعي بخمالة فورية للشعر مع نعومة مذهلة وتوفير الترطيب الكامل للأطراف الجافة والهاشة.

 

فيقدم سيروم لوريال سيريوكسل ثيكير أقصى عناية تحتاجينها للحصول على كثافة رائعة وشعر ممتلئ مع ترطيب رائع يدوم لساعات طويلة دون الحاجة إلى إعادة التصفيف من جديد أو التمشيط أكثر من مرة في اليوم، لتتركي شعرك منسدلا بحرية دون الخوف من الهشاشة والمظهر الجاف.

 

ويمكن لهذا السيروم أن يمنحك نتائج أقوى بمرات عدة إذا تم استخدامه مع شامبو وبلسم لوريال سيريوكسل لتوفير أقصى عناية للشعر مع محاولة التقليل من الغسيل الدائم للشعر وتجنب الاستخدام الزائد للحرارة وعدم التعرض الكثيف إلى أشعة الشمس دون تغطية الرأس.

 

فهي كلها عوامل تساعد في علاج الشعر الخفيف وتجديد البصيلات، كما تعمل على رفع معدل الترطيب داخل فروة الرأس والياف الشعر، ولضمان شراء سيروم لوريال الأصلي لخمالة وترطيب الشعر يمكنك الضغط هنا.

 

رابط شراء المنتج

 

نصائح عند أستخدام السيروم للشعر بشكل عام

وفي النهاية وقبل استخدام سيروم لوريال للشعر هناك عدة نصائح لابد من الانتباه لها تماما قبل تطبيق أو اختيار أي نوع سابق من السيروم، فيجب في البداية معرفة نوع شعرك بالتحديد والمشكلة التي يعاني منها لاختيار السيروم الصحيح، فلا تخلطي بين التجعد والجفاف، كما أن نجاح منتج مع شقيقتك أو صديقتك لا يعني بالضرورة نجاحه معك حيث تختلف ظروف كل شخص عن الآخر.

 

ويجب الانتباه إلى عدم التطبيق الكثيف للسيروم على الشعر، فتكفي ضختين أو ثلاثة على الأكثر في كل مرة ومراقبة النتائج، فالمزيد من التطبيق لن يُصلح النتائج بل قد يزيد الأمر سوءا إذا لم يكن السيروم ملائما لنوع شعرك أو احتياجاته.

 

كما يجب معرفة أن أفضل تطبيق للسيروم يكون عادة على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة لتقليل التصاق الأوساخ والأتربة بالشعر والحفاظ عليه ناعما ونظيفا لفترة طويلة.

 

لذا لا يُفضل على الإطلاق تطبيق السيروم على الشعر المتسخ إذ أن هذا سيزيد من التصاق الأتربة بالشعر ويعمل على زيادة الجفاف والمشاكل، لذا يجب الحرص على تنظيف الشعر جيدا ثم تطبيق السيروم عليه والتصفيف المعتاد.

 

المراجع:

  1. Wiki How: Apply Serum to your hair
  2. LO’real Paris: Treatment
  3. Sha3ar: LO’real Paris

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟