ريدكين للشعر .. عناية متكاملة

ريدكين للشعر .. عناية متكاملة مهما كانت مشكلة شعرك

تعتبر ريدكين للشعر من العلامات التجارية البارزة في مجال تقديم أقصى عناية ممكنة لجميع أنواع الشعر، فسواء كان شعرك أشقر أم كثيف أم جاف، أو إذا كنت تعانين من التساقط أو ترغبين في جرعة ترطيب مضاعفة وعناية بالشعر المصبوغ.

 

كل هذا وأكثر ستجدي الحل المثالي له في واحد من منتجات ريدكين للشعر، فهي نتعرف على أهم المشاكل التي يمكن علاجها مع هذه الماركة الأمريكية ذات الطابع الاحترافي.

 

منتجات ريدكين للشعر المتساقط

تساقط الشعر من المشاكل التي يعاني منها الكثيرين والتي تسبب قلقا كبيرا نظرا لإمكانية تعرض صاحبها إلى الصلع المبكر إذا لم ينتبه للأمر ويحاول علاجه، ومع منتجات ريدكين للشعر يمكن السيطرة تماما على تلك المشكلة من خلال تجربة الآتي:

 

1. أمبولات ريدكين سيرفيل Redken Cerafill Anti-hair Loss لعلاج تساقط الشعر:

من خلال تركيبة غنية بالزنك وفيتامين هـ تستطيع أمبولات ريدكين سيرفيل أن توقف تساقط الشعر بالإضافة إلى تحفيز نمو بصيلات جديدة، كما أنها غنية بأوميجا 6 وفيتامينات ب6 وب5 وب3.

 

وكلها عناصر ضرورية لإصلاح تلف خلايا فروة الرأس وزيادة الكثافة وذلك بتطبيق أمبولة يوميا على الشعر الجاف أو الرطب ويمكن ملاحظة النتائج بشكل سريع، ولضمان أقصى جودة احرصي على شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

2. شامبو ريدكين REDKEN Cerafill Retaliate لتساقط الشعر المتقدم:

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، وتعتبر زيادة المواد الكيميائية على البصيلات أحد أهم هذه العوامل، ويستطيع شامبو ريدكين أن يعالج تساقط الشعر الناجم عن الصبغة والعلاج الكيميائي.

 

كما يعكس تأثير أنواع الشامبو الأخرى التي ترتفع بها نسبة المواد الكيميائية المضرة بالشعر، فهو برائحة الزنجبيل والنعناع يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإعادة نمو الشعر بطريقة صحية، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

3. شامبو ريدكين سيرافيل Redken Cerafill لتساقط الشعر:

بتركيبة غنية بالمنثول المنشط يستطيع شامبو ريدكين للشعر أن يقلل من معدلات التساقط إلى أقل درجة ممكنة خصوصا للشعر المعالج كيميائيا، كما يفيد في تخلص فروة الرأس من الفطريات والقشرة التي تعيق التغذية الصحيحة للشعر أيضا وتزيد من معدلات تساقطه، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

ريدكين للشعر التالف

إذا كان شعرك متقصفا ومتكسرا دائما ولا تغربين في قصه والتمتع بطوله كما هو وسئمت من الجفاف والهشاشة، فتقدم لك علامة ريدكين للشعر مجموعة متكاملة للشعر التالف للتخلص تماما من الأطراف الجافة والتمتع بمظهر صحي، ومن أهم عناصر ريدكين للشعر التالف:

 

1. شامبو ريدكين أكستريم Redken Nature + Science Extreme للشعر التالف:

وهو يعتمد في تركيبته على جرعة عالية من البروتين الضروري لتغذية الشعر التالف واستعادة تألقه وقوته من جديد، بالإضافة إلى مجموعة مهمة من العناصر الطبيعية التي تزيد من ترطيب الشعر ومن وصول التغذية السليمة إلى فروة الرأس للتخلص تماما من التلف، وهو خالي من السيليكون والبارابين لذا آمن على الشعر المصبوغ ويعكس آثار تلف الصبغة، ولضمان المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2. علاج ريدكين REDKEN Extreme Anti-Snap للشعر التالف:

وهو يوفر عناية أكثر اكتمالا مع الشامبو، فهو المنتج الوحيد الذي يقدم 5 مزايا في وقت واحد، فيحمي اللون المتضرر ويخلصك من تلف الشعر كما يحمي من الحرارة ويمنع تساقط الشعر، وذلك بتركيبته الغنية من البروتين والسيراميد مع الدهون الصحية التي تزيد من لمعان وقوة الشعر، وللحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

3. ماسك مناديل ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف والتالف:

إذا ارتبط الشعر التالف بالجفاف فيمكن لماسك مناديل دريكين أن يخلصك من المشكلتين تماما، فهو يعتمد على تركيبة مغذية من الصبار والألوفيرا وزيت ساشا مما يرفع درجة قوة الشعر من الجذور وحتى الأطراف مع سهولة تامة في التحكم بالشعر وعدم الاضطرار إلى قص الأطراف التالفة، ولكن كل هذا فقط إذا حرصت على شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ريدكين للشعر الجاف

يحصل الشعر الجاف على نصيب الأسد من عناية ريدكين، فهناك مجموعة غنية للغاية لترطيب الشعر والتغلب على الجفاف وزيادة النعومة واللمعان، وسواء كان شعرك جافا وخفيفا أو معالج بالألوان أو تعاني من التساقط مع الجفاف أو التلف، فإن هناك مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن أن تحصل عليها من ريدكين للتخلص من تلك المشكلة، ومن أهم تلك المنتجات:

 

1. شامبو ريدكين للشعر:

إن استخدام واحد من منتجات شامبو ريدكين للشعر يعمل على تخلصك التام من الجفاف مع الحفاظ على النعومة والقوة أيضا، ومن أهم منتجات شامبو ريدكين للشعر الجاف:

 

  • شامبو ريدكين REDKEN All Soft Mega:

وهو مثالي لقوة ونعومة فائقة كما أنه خالي من السيليكون مما يجعله آمن على فروة الرأس الحساسة أيضا ويزيد من قوة ولمعان الشعر بدرجة كبيرة مع خلاصة الصبار وزيت ساشا والألوفيرا، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

  • شامبو ريدكين REDKEN Diamond Oil Glow Dry لترطيب الشعر:

ترطيب الشعر ضرورة حيوية ليس فقط للتخلص من الجفاف ولكن أيضا لزيادة امتصاص المواد المغذية في الشعر، فكلما كان الشعر جافا تراجعت قدرته على الامتصاص الجيد.

 

وهذا المنتج يمنحك فروة رأس صحية تماما ليزيد تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وتوفير المزيد من الفيتامينات والمعادن للشعر بالإضافة إلى مزايا مسخلص زيت الكزبرة المذهل للشعر الجاف، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

2. بلسم ريدكين للشعر الجاف:

لا يمكن الحصول على نعومة فائقة للشعر الجاف من دون تطبيق البلسم المناسب مع الشامبو للمزيد من العناية بفروة الرأس، ويمكنك الاختيار بين مجموعة واسعة من بلسم ريدكين للشعر ومنها على سبيل المثال:

 

  • بسلم ريدكين سوفت Redken All Soft Natural + Science للشعر الجاف:

وهو من المنتجات المثالية للشعر شديد الهشاشة والجفاف، فمع مكونات عالية للغاية مستمدة من عناصر طبيعية يوفر أقصى رعاية بالشعر وفروة الرأس نتيجة جرعة قوية من الأحماض الأمينية والسكريات والانزميات التي تخلصك تماما من الجفاف والهشاشة، ولضمان أفضل النتائج يمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

  • بلسم ريدكين REDKEN Diamond Oil Glow Dry لترطيب الشعر:

وهو يقدم عناية فائقة للشعر الجاف مع لمعان ومرونة من الاستخدام الأول، بالإضافة إلى فك التشابك سريعا وعدم تقطيع الشعر، فهو مصمم خصيصا لتقليل احتكاك ألياف الشعر وبالتالي الحفاظ أكثر على الترطيب، ولضمان كفاءة المنتج الأصلي يمكنك الشراء من هنا.

 

3. زيت ردكين دايموند Redken Oil Diamond للشعر الجاف:

وهو وإن كان مثالي للغاية للشعر الجاف إلا أنه يصلح لتغذية جميع أنواع الشعر، ويمكن للرجال والنساء استخدامه أيضا، فهو يمنحك لمعان رائع عند تصفيف الشعر يدوم معك اليوم بأكمله مع زيادة خمالة الشعر والحفاظ على التصفيفة لأطول وقت ممكن.

 

مع التخلص التام من الشعر الباهت، ولتحقيق أفضل نتيجة يمكن استخدامه مع شامبو وبلسم ريدكين، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هناومنتجات ريدكين للشعر دائما ما تحصل على أعلى التقييمات، وللمزيد منها وحل أي مشكلة تؤرقك يمكنك الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Redken: Hair Care Products
  2. Sha3ar: Redken Brand

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟