تريتمنت للشعر المصبوغ

أفضل تريتمنت للشعر المصبوغ لعناية فائقة والحفاظ على اللون

استخدام تريتمنت للشعر المصبوغ ليس رفاهية على الإطلاق أو أمر يمكن الاستغناء عنه، فمع الصبغة خصوصا الدائمة أو التي تحتوي على الأمونيا أو عند تفتيح لون الشعر عن الدرجة الطبيعية فإن المواد المستخدمة في تلك العملية تتلف بنية الشعر من الداخل وتدمر البروتين الموجود مما يؤدي إلى التقصف والهشاشة والتساقط أيضا.

 

كما أنه من ناحية أخرى فإن عند تعرض الشعر إلى ذلك التلف فإن اللون المصبوغ يكون أكثر بهتانا ويزول سريعا فلا تتمتعي بالمظهر الذي ترغبين فيه.

 

لذا صحة الشعر المصبوغ وتطبيق علاج فعال له يحافظ ليس فقط على الشعر من الداخل ولكن يحميه أيضا من التعرض إلى المزيد من عوامل التلف الخارجية سواء المجفف أو المكواة أو أشعة الشمس التي تزيد من تلف الألياف.

 

كما أن هذا العلاج يعمل على حماية لون الصبغة لفترة طويلة للغاية مما يحافظ على أموالك من ناحية ولا تذهب هباء، كما أنك لن تضطري إلى إعادة تلوين الشعر من جديد سريعا وبالتالي تزيد الحماية المتوفرة للشعر.

 

وسنحاول فيما يلي التعرف على أفضل تريتمنت للشعر المصبوغ لاختيار الأكثر ملاءمة لك وفقا لنوع شعرك وأيضا للون الصبغة ونوعيتها.

 

تريتمنت للشعر المصبوغ من مختلف العلامات التجارية العالمية

 

1. منتج افيدا AVEDA Strengthening Treatment Color Conserve لتقوية وتثبيت لون الشعر:

وهو من المنتجات عالية الجودة والمدعمة بالبروتينات القوية التي تساعد في إعادة بنية الشعر الداخلية المتضررة من جديد مع توفير اقصى حماية لدرجة اللون الجديد بحيث يمتد عمرها لعدة أسابيع دون الحاجة إلى تطبيق اللون من جديد.

 

فمن المعروف أنه بالاستحمام والغسل المتكرر للشعر يصير اللون أكثر بهتانا والألياف أكثر تلفا، ولكن أفيدا يمكن أن توفر لك المظهر الجذاب الذي تحلمين به، ولضمان أقصى جودة مع المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2: بوستر كيرستاس فوزيو دوز بريلينس Kerastase Fusio-dose للشعر الملون:

لتحصل على لون أكثر إشراقا بخمس مرات عليك استخدام بوستر كريستاس فوزيو دوز، فهو من المنتجات المصممة خصيصا لمنحك لمعان رائع وقوة كبيرة للشعر بعد الصبغة والحفاظ عليها لفترة طويلة للغاية دون تلف أو بهتان.

 

وهو لا يتم استخدامه بمفرده بل لابد من أمبولات خاصة بالشعر سواء الجاف أو المصبوغ أو التالف لضمان أقصى رعاية ممكنة، ولضمان شراءك المنتج الأصلي مع خصومات كبيرة يمكن الضغط هنا.

 

3. الكيت العلاجي ريفلون REVLON Colour Protector Hydra Capture:

وهو من الأنواع الاحترافية المبهرة التي توفر لك افضل عناية لا يمكن تصورها للشعر المصبوغ، وهو يأتي في 30 عبوة يمكن تطبيق واحدة منها يوميا على الشعر دون الاضطرار إلى غسله.

 

مما يحمي لون الشعر المصبوغ ويعيد القوة والحيوية إلى الألياف المتضررة ويزيد من قوة الشعر ويحمي من الشيخوخة الناجمة عن تأثير المواد الكيميائية على الكولاجين في فروة الرأس والشعر مما يجعلك تتمتعين بشعر أقوى وأكثر جاذبية ومرونة ونعومة بعد الصبغ، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

4. امبولات كريستاس فوزيو دوز لحماية الشعر الملون Kerastase Fusio-dose Colour Protector:

بتقنية الفايبرونيك المتطورة تستطيع امبولات كريستاس فوزيو دوس أن تكون افضل تريتمنت للشعر المصبوغ، فهي تحافظ على اللون لفترة أطول من المعتاد مع توفير نعومة ولمعان للشعر من الاستخدام الأول، بالإضافة إلى دورها الفعال في إصلاح الألياف التالفة وحماية اللون من التأثير السيء للماء والكلور.

 

وهذه الامبولات لا يتم استخدامها بمفردها بل لابد من البوستر الملحق بها، وسواء كنت ترغب في المزيد من حماية اللون أو الترطيب العميق فإنك ستجد البوستر المناسب لك، ولضمان شراءك المنتج الأصلي مع أقوى الخصومات في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

5. علاج ريفلون بلونرفول Revlon Blonderful Protective لحماية الشعر قبل الصبغة:

إن استخدام تريتمنت للشعر المصبوغ لا يجب أن يكون دائما في مرحلة تالية للصبغة، بل على العكس، فإن توفير العناية الضرورية للشعر قبل الصبغة تحميه من شدة الضرر، ولكن يمكن القول أن تطبيق أي مواد على الشعر قبل الصبغة سيعيق ثبات اللون ويجعله يزول سريعا.

 

ولكن هذا بالتأكيد ليس مع علاج ريفلون، فهو مصمم خصيصا لتوفير أقصى وقاية للشعر من التكسر والحرق ويعمي على تغليف ألياف الشعر بطبقة واقية من التأثير الضار للمواد الكيميائية، وفي الوقت نفسه فإن لون الشعر يكون أكثر ثباتا، وهو يصلح تماما لجميع أنواع الشعر، ولشراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي اضغط هنا.

 

6. كريستاس ريفلكشن تاتش كروماتيك Kerastase Reflection Touche Chromatique للون الشعر الأحمر:

لإشراقة رائعة ولون أحمر مميز يمكنك استخدام كريستاس ريفلكشن تاتش كأفضل تريتمنت للشعر المصبوغ بالأحمر، فهو مصمم خصيصا لتصحيح درجة هذا اللون المميز مع ماسك كروماتيك مما يعزز الانعكاسات البراقة للشعر ويحمي من البهتان المرتبط بكثرة الغسيل.

 

وهو ملائم للغاية لكلا الجنسين ويُضفي لمعان رائع، ويمكن استخدامه مع ماسك كريستاس ريفليكشن للشعر المصبوغ، ولضمان مزايا هذا المنتج مع أفضل لون أحمر يمكنك الضغط هنا.

 

7. كريستاس ريفلكشن كروماتيك المغذي Kerastase Reflection Fluide Chromatique للشعر الملون:

وهو ليس فقط للشعر الأحمر مثل المنتج السابق، ولكنه يعمل بكفاءة مع جميع ألوان الصبغات ليمنحك تغذية عميقة للغاية تصلح ألياف الشعر المتضررة وتزيد من ثبات اللون لمدة 40 يوما كاملة دون أي تغير على الإطلاق.

 

كما يحافظ على لمعان الشعر وقوته وحيويته لفترة طويلة من خلال مجموعة من المغذيات الأساسية التي تكافح التجعد وتمنحك لمسة نعومة فائقة لن تتخيليها، وهو ملائم لكلا الجنسين أيضا، ولضمان كافة مزايا المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

8. تريتمنت للشعر المصبوغ من لوريال سمارت بوند L’Oreal Smartbond Step 2:

قبل التفكير في تبييض أو تلوين الشعر فإن الكثير من الخبراء ينصحون بلوريال سمارت بوند2 لحماية الشعر أثناء الصبغ وتوفير لون لامع وجذاب أيضا، فهو يحمي من تكسير الروابط الكيميائية الموجودة داخل الألياف مما يعني تجنب التلف والبهتان الذي يتزامن عادة مع تلوين الشعر.

 

وهو يُستخدم فقط على يد خبير تصفيف للحصول على أقصى فوائد المنتج وتوفير اللمعان والقوة والحيوية للشعر والتمتع بلون جذاب يطوم لفترة طويلة، وللحصول على لوريال سمارت بوند الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

9. تريتمنت للشعر المصبوغ من مصل لوريال فيتامينو أوكس L’Oreal Vitamino A-ox:

إن الشعر التالف والمتضرر إذا تعرض إلى مواد كيميائية قاسية مثل الموجودة في الصبغة فإنه سوف ينهار تماما ولن تصلح معه أي علاجات معروفة وسيتطلب الأمر شهورا طويلة لاستعادة العافية من جديد

 

لذا لإصلاح فعال للشعر قبل الصبغة وتوفير درع قوي عليه يحافظ على مرونة وصحة الألياف ينصح الكثيرون بمصل لوريال فيتامينو المدعم بالكثير من المواد الغذائية مثل الجلوكومينيرال الذي يتغلغل سريعا في الشعر ويحمي من التقصف والتلف، وهو صالح لجميع أنواع الشعر، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

وفي النهاية فأيا كانت خطتك مع الصبغة سواء دائمة أو مؤقتة فلا تتردد أبدا في استخدام تريتمنت للشعر المصبوغ للمزيد من الحماية والتألق وتقليل اللجوء إلى أدوات التصفيف الحرارية للحفاظ على الشعر، وإذا رغبت في المزيد من التعرف على أهم منتجات حماية الشعر المصبوغ فيمكن الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Kerastase: Reflection
  2. Sha3ar: Colored Hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟