أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت لأطاله عمر اللون وحيوته

من المعروف أن صبغ الشعر بطريقة الهاي لايت أو الخصلات أو حتى تلوينه كاملًا يتكلف الكثير من المال بالإضافة إلى إجهاد الشعر.

 

لذا عليك اتباع الطرق التي تحافظ على اللون الجديد لأطول فترة ممكنة وفي الوقت نفسه زيادة قوة الشعر ومنع التلف الناجم عن التبييض والاستمتاع بلون مشرق.

 

ويعتبر استخدام أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت من أول تلك الطرق التي يجب الحرص عليها عن لدعم صحة شعرك والحفاظ على اللون لفترة طويلة وعدم الحاجة لإعادة الصبغ كل حين.

 

كيفية العناية المتكاملة بشعرك المصبوغ هاي لايت

مع استخدامك أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت هناك مجموعة متنوعة من الخطوات التي ستوفر الإشراق والمظهر الطبيعي لشعرك سواء قبل الصبغة أو بعدها، ومن أهم تلك الخطوات:

 

1. الحرص على استخدام صبغة بالزيوت الطبيعية:

وهذا لتوفر ترطيبًا مناسبًا لشعرك طوال أسابيع بعد التبييض، وأن تكون من النوع الخالي من الأمونيا لتتمتعي بمظهر صحي.

 

2. غسل الشعر بمعدل أقل:

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على اللون لفترة طويلة فاغسلي شعرك المصبوغ بالهاي لايت بتواتر أقل من العادي، فلا يجب أن تزيدي عن مرتين أسبوعيًا باستخدام الشامبو حتى إذا كان مخصص للشعر المصبوغ.

 

ويمكنك استخدام البلسم المخصص للشعر الملون لتقللي من تأثير الغسيل على اللون.

 

3. استخدمي الماء الفاتر:

من الضروري الحرص على استخدام الماء الفاتر أو البارد عند غسل الشعر المصبوغ، لأن الماء الدافئ أو الساخن يزيد من معدل فقدان اللون وتسرب الصبغة.

 

4. لا تنسي البلسم:

سواء بتخطي الشامبو في مرات أو عند الاستحمام العادي فلا يجب إهمال خطوة البلسم مع أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت، فهو يزيد من الحماية المتوفرة لك ويرفع درجة الترطيب ويزيد من لمعان وإشراق اللون.

 

5. الانتباه لمنتجات التصفيف:

كل ما تضعينه على شعرك يؤثر في صحته على المدى الطويل، ويحتاج الشعر المصبوغ إلى معاملة خاصة.

 

لذا ينبغي الاستثمار في منتجات تصفيف عالية الجودة تزيد من حيوية ونعومة الشعر وخالية من المواد الكيميائية، والافضل أن تكون مخصصة للشعر الملون.

 

6. تطهير فروة الرأس وتقشير الشعر قبل الصبغة:

إذا رغبت في لون مثالي وحفاظ على الشعر، فيجب استخدام الشامبو المنقي أو المقشر قبل الصبغة لتنظيف عميق من أي تراكمات تمنع تغلغل الصبغة وتقلل من ثبات اللون، مع منع هذه المطهرات القوية بعد الصبغ.

 

7. اتباع الطريقة الصحيحة لاستخدام الحرارة:

عند استخدام الحرارة على الشعر المصبوغ هاي لايت احرصي على أن يكون جافًا جدًا حتى لا يتسرب اللون من الداخل إلى الخارج ومن ثم فقدانه بشكل أسرع، مع تطبيق الواقي من الحرارة.

 

أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

مع تجنب مجموعة من المواد الضارة مثل البارابين والسيليكون والصوديوم، فإن أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت هو الذي يحتوي على عناصر ترطيب فائقة وتوفير حماية مميزة من التلوث وأشعة الشمس الضارة.

 

بالإضافة لدعم بصيلات فروة الرأس وعدم إهمالها للحصول على اللون والشكل المثالي.

 

ومن أفضل الأنواع التي حققت الكثير من النتائج المثالية على مستوى العالم مع إشادة من الخبراء في العناية بالشعر نرشح لك كل من:

 

  • شامبو كريستاس ريفلكشن Kerastase Reflection Bain Chromatique للشعر المصبوغ:

بمستخلصات طبيعية من سيترات الصوديوم مع فيتامين هـ فإن شامبو كريستاس ريفليكشن يعتبر من الأكثر قوة على الإطلاق في العناية بالشعر المصبوغ عمومًا والهاي لايت خصوصًا، مع توفير ترطيب عميق وحماية فائقة من أي أضرار خارجية يتعرض الشعر لها.

 

إذا استخدمت شامبو كريستاس للشعر المصبوغ ريفليكشن بعد صبغ الشعر ستلاحظين ملمس مخملي أنيق مع تغذية فائقة للشعر ومنع أي هشاشة أو جفاف، كما ستتمتعين بلون طبيعي مشرق ولمعان مميز يدوم معك لمدة شهر على الأقل.

 

فلا تترددي في منح نفسك العناية الفائقة من كريستاس والذي يمكن للجنسين استخدامه لأفضل مظهر على الإطلاق مع أمان من المواد الكيميائية الضارة مثل السلفات.

رابط شراء المنتج

 

  • شامبو كريستاس بلوند ابسولو لومير Kerastase Blond Absolu Lumiere للشعر المصبوغ:

إذا كنت ترغبين بشدة في هاي لايت أشقر مثالي ولكن دائمًا كانت النتائج مخيبة لآمالك رغم الصبغة الباهظة، فإن كريستاس بلوند إيسولو يوفر لك الحل النهائي لعيوب الصبغ بالأشقر، لتحصلي على لون طبيعي جذاب أيا كان لون شعرك الأساسي.

 

فمع هذا الإصدار المميز من كريستاس سيزيد لمعان الشعر بأكثر من 8 مرات عن أي مرات سابقة.

 

كما سيوفر حماية تامة من التلف والحرارة مع مضادات الأكسدة المتنوعة فيه، وسيجعل شعرك أكثر مقاومة للتكسر بنسبة 11 مرة أكثر.

 

لذا جددي تمامًا من مظهرك بأمان تام مع كريستاس بلوند ابسولو الذي يلطف ويرطب الشعر من الجذور وحتى الأطراف باحترافية فائقة مع ضمان أجمل لون شعر أشقر على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

  • شامبو موروكان اويل كولور كومبليت Moroccanoil Color Complete:

إذا كنت تشعرين أن شعرك ضعيف للغاية ولن يتحمل التبييض أو الصبغ هاي لايت، فلا يجب أن تقلقي بعد الآن.

 

فإن شامبو موروكان أويل المميز يأتي بتركيبة غنية بالبروتين والفيتامينات المتنوعة لتوفير أفضل تغذية للشعر التالف والضعيف سواء قبل أو بعد الصبغة.

 

فليس عليك إلا استخدامه لمدة أسبوع أو اثنين قبل التلوين لدعم صحة الشعر، ومن ثم الانتظام على استخدامه بعد الصبغة.

 

ولن تعانين من المشاكل العادية للتلوين مثل الجفاف والهشاشة وكثرة التساقط، بل وستلاحظين اللون الطبيعي المذهل الذي يتمتع به شعرك.

 

فمع عناية الكيراتين الطبيعي المميزة وفيتامين هـ الموجود بوفرة في الزيت المغربي فلن تقلقي من صبغ شعرك من جديد وستتمتعين دائمًا بأكثر الإطلالات حيوية وأناقة.

رابط شراء المنتج

 

  • شامبو كريمي كريستاس ابسولو بلوند Kerastase blond absolu Cicaextreme للترطيب الفائق بعد التبييض:

أكثر من تعاني من الصبغة سواء هاي لايت أو لكامل الشعر هي صاحبة الشعر الجاف، فلا يمكنها استخدام الحرارة مجددًا بعد التلوين لعدم تلف الشعر وتساقطه، وفي الوقت نفسه تزيد الألوان من الجفاف والهشاشة.

 

ولكن كل هذه المشكلات انتهت تمامًا مع شامبو كريمي كريستاس ابسولو الذي يمنحك درجات شديدة العمق من الترطيب بنسبة أكثر من 65% مع تقليل حساسية الشعر من الضوء بعد التبييض.

 

فهو الحل المثالي للشعر شديد الجفاف والذي ترغب صاحبته في تلوينه دون تلف وأكبر قدر من النعومة والإشراق في اللون.

 

كل ما عليك فقط هو استخدامه لمدة أسبوعين قبل تلوين الشعر، وعدم غسل الشعر إلا بعد يومين أو ثلاثة من الصبغة، ثم استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيًا، ولن تندمي أبدًا على صبغ شعرك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أفضل شامبو للشعر المصبوغ هاي لايت

لا يجب أبدًا إهمال اختيار الشامبو المناسب لشعرك بعد الصبغ مع توفير التغذية اللازمة له قبل التبييض أيضًا لتجنب التلف والجفاف والهشاشة.

 

فإذا كنت استثمرت في صبغة جيدة مع صالون احترافي فلابد من استكمال الإطلالة برونق من الجاذبية للاستمتاع أكثر باللون ودعم ثقتك بنفسك وبجاذبيتك.

 

المراجع:

  1. Matrix: 26 Tips to help protect color-treated hair and keep it looking fabulous

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟