شامبو خالي من البارابين

فوائد شامبو خالي من البارابين وبماذا يختلف عن الشامبو العادي

في الاونة الاخيرة أصبح انتشار مادة البارابين في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر بكثرة ولكن تلك المادة تشكل خطراً كبير على صحة وحيوية الشعر لان تلك المادة ثبت علمياً مدي خطورتها على صحة البشرة والشعر.

 

في الواقع هي عبارة عن مادة حافظة اصطناعية تدخل ضمن مكونات مستحضرات التجميل والعناية بالشعر مثل مزيل العرق والبلسم الملطف ومنتجات الشامبو حيث ان البارابين له عدة مشتقات ضارة أخرى تعرف بـ ميثيل بارابين وايثيل بارابين وبروبيل بارابين وبوتيل بارابين والتي تسمح للمنتجات سارية الصلاحية لشهور وسنوات عديدة.

 

وعلى الرغم من انها مادة تدخل ضمن مكونات منتجات عديدة الا انها مادة كميائية ضارة للغاية حيث ان الجسم له قابيلة على امتصاص نسبة كبيرة من هذا العنصر وبالتالي تؤثر على هرمونات الجسم وتعطيل وظائف الغدد الصماء وامكانية تعرض الجسم إلى خطر الاصابة بالسرطان وعدة أمراض خطيرة أخرى.

 

بالإضافة إلى إصابة تأثيرها السلبي على صحة الشعر واحداث خلل توازن الشعر الطبيعي وامكانية اتلاف فروة الشعر وتعرضها للحساسية وبعض الالتهابات.

 

لذلك يفضل التمعن جيداً أثناء اختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية وخالي من البارابين بدلاً من المكونات الكميائية ونظراً لعمليات البحث العديدة التي تستهدف العثور على منتجات آمنة على الشعر اليك قائمة شامبو خالي من البارابين.

 

أنواع شامبو خالي من البارابين

 

1. شامبو ريدين هير ريجينريتف Redenhair Regenerative لوقف تساقط الشعر:

ان كنت تبحثين عن شامبو خالي من البارابين الضار اليكي شامبو ريدين هير ريجينريتف لوقف تساقط الشعر الفعال والآمن جداً على الشعر وفروة الرأس، لانه يتكون من عناصر آمنة ومغذية لبصيلات الشعر من الجذور حتى الاطراف ويساعدك في الحصول على شعر صحي وكثيف.

 

بالإضافة إلى احتوائه على عناصر تحفز من نمو الشعر بشكل سريع وصحي مثل عنصر الريدينسيل والبروكابيل بنسبة 3% إلى جانب عنصر الكابكسيل بنسة 2% مع زيت الارغان، كما ان من مميزات هذا الشامبو يساعد على الحد من مشكلة تساقط الشعر المستمرة والتي يعاني منها فئة كبيرة من الرجال والنساء.

 

لذلك يفضل استخدام منتج ريدين هير المستخلص من عناصر آمنة على الشعر مثل تقنية الكيراتين الآمنة والفعالة لتنعيم وتغذية شعرك تغذية عميقة بدلاً من استخدام المواد الكميائية التي تسد المسام وتعمل على اتلاف وتكسر أعمدة الشعر.

 

لاسّيما اعاقة عملية نمو الشعر الطبيعية، لهذا يتواجد شامبو ريدين هير القوي لاجل الحصول على شعر صحي لامع خالي من المشاكل ويوفر الحماية اللازمة لشعرك، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تغذية وترطيب الشعر
  • القضاء على مشكلة تساقط الشعر
  • توفير الحماية اللازمة للشعر
  • خالي من الكبريتات والبارابين الضار
  • يحفز من نمو الشعر

 

2. من أنواع شامبو خالي من البارابين شامبو ريفلون REVLON Equave Instant Beauty لفك تشابك الشعر:

قد يتعثر البعض  أثناء عملية البحث عن شامبو خالي من البارابين نظراً لوجود العديد من المنتجات الأصلية والفعالة على الشعر التي من دورها استعادة توازن الشعر الطبيعي واصلاح الشعر المتضرر والتالف الناتج عن الحرارة أو المواد الكميائية الضارة، لذلك يقدم شامبو ريفلون اكويف العناية اللازمة التي يحتاجها شعرك خاصة ان كان لـ فك مشكلة تشابك الشعر الشائعة.

 

من مميزات شامبو ريفلون اكويف انه يعتبر مرطب وملطف للشعر يلبي جميع احتياجات الشعر وتغذية الشعر الذي يفتقر لأحد الفيتامينات والعناصر التي تبقي الشعر في حالة جيدة.

 

فهو يقوم على مرحلتين الأولى هي مرحلة ترطيب الشعر وتغذيته بالكامل من الجذور حتى الاطراف والثانية هي تنعيم ألياف الشعر والشعر مما يسهل عملية فك تشابك الشعر الذي يعاني منه أصحاب الشعر الجاف والتالف والكيرلي المجعد، كما انه يمنحك شعر جذاب ذو مظهر صحي يسهل التحكم به وتصفيفه.

 

كما يتركب شامبو ريفلون اكويف من مكونات طبيعية آمنة على الشعر مثل الزيوت المغذية والاحماض الامينية التي من دورها تغذية وترطيب الشعر بالإضافة إلى مستخلصات الشاي والعنب التي تعمل كـ مضادات للأكسدة لاجل حماية الشعر وبصيلاته إلى جانب حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، ويمكنك إيجاد المنتج الأصلي هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • حماية الشعر من الحرارة وأشعة الشمس الضارة
  • تغذية وترطيب الشعر
  • يعمل على تنعيم الشعر
  • فك تشابك الشعر
  • خالي من البارابين

 

3. شامبو فيشي ® نيووجينك VICHY NEOGENIC للعناية على 5 محاور:

ان كنت تبحث عن شامبو خالي من البارابين يأتي شامبو فيشي نيووجينك ضمن نتائج البحث لانه يحتوي على تركيبة قوية تعمل على تغذية الشعر وفك التشابك وتقوية الشعر وتكثيف الشعر إلى جانب تنعيم الشعر، كما انه يدخل إلى قائمة منتجات الشامبو المعالجة للشعر والتي تعمل على تجديد وتغذية الشعر التالف والمتضرر.

 

أضف إلى ذلك يتركب بالعناصر المغذية والفيتامينات التي يحتاجها الشعر إلى جانب تقنية الستيموكسيدين المؤيدة لكثافة الشعر ويناسب جميع انواع الشعر دون التأثر بكثافة أو حجم الشعر ويقدم العناية الكاملة لشعرك على 5 محاور ويمنحك تألق يدوم لفترات طويلة، كما انه خالي من البارابين الضار والهيبوالرجينيك، ويمكنك إيجاد المنتج الأصلي بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تغذية وتقوية ألياف الشعر
  • تنعيم وترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف
  • خالي من البارابين
  • يساعد على فك تشابك الشعر
  • يعمل على تكثيف الشعر
  • يقدم الحماية اللازمة لشعرك ضد العوامل الخارجية ودرجات الحرارة العالية

 

4. من أنواع شامبو خالي من البارابين شامبو كانيبو سنساي Kanebo Sensai Moisturizing لترطيب الشعر الجاف:

يعتبر شامبو كانيبو سنساي من قائمة البحث عن شامبو خالي من البارابين نظراً لتركيبات هذا الشامبو الطبيعية والآمنة التي تساعد على حماية الشعر من الجذور حتى الاطراف وتقدم الترطيب الملائم لاصحاب الشعر الجاف والتالف.

 

كما انه غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي من دورها مكافحة ظهور الشعر الرمادي أو الأبيض إلى جانب قدرته على تنعيم وتكثيف الشعر وحمايته من التكسرات والتقصفات الناجمة عن استخدام أجهزة التمليس الحرارية ومجففات الشعر.

 

بالإضافة إلى كونه منتج خفيف على بصيلات الشعر يعمل على حماية الشعر من التشابك وحمايته من تكسر أعمدة الشعر أثناء غسل الشعر بالشامبو ويقدم العناية الفائقة للشعر المتضرر والتالف ومن دوره تكثيف الشعر بـ طريقة مذهلة وفي وقت قياسي من الاستخدام.

 

لذلك يفضل استعمال هذا المنتج الطبيعي الآمن على الشعر والخالي من البارابين الضار الذي يتسبب في الحاق الضرر بالشعر بالكامل بدلاً من استخدام انواع المنتجات الغير أصلية والتي تتركب من مواد وعناصر تتسبب في الحاق الضرر بألياف الشعر، ويمكنك شراء المنتج من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • توفير العناية اللازمة للشعر
  • ترطيب وتغذية الشعر تغذية عميقة تدوم طويلاً
  • يكافح جفاف وتقصف الشعر
  • تقوية بصيلات الشعر
  • خالي من البارابين الضار

 

5. شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique لزيادة كثافة الشعر:

هل تسعين إلى الحصول على شامبو خالي من البارابين ؟ هل تريدين منتج أصلي آمن على الشعر؟ هل ترغبين في الحصول على منتج يتكون من عناصر غذائية وفيتامينات تلبي جميع احتياجات الشعر؟ اليكي شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك لزيادة كثافة الشعر من العلامة التجارية كريستاس الغنية عن التعريف والرائدة في مجال العناية بـ جميع انواع الشعر.

 

في البداية يحتوي شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك على مسحوق السليلوز الذي من دوره تكثيف ألياف الشعر والبوليمير الذي يساعد في الحصول على شعر ناعم ذو ملمس صحي مسترسل لامع من الجذور حتى الاطراف والعناصر الغذائية التي تعمل على إعادة بناء واصلاح الشعر المتضرر وتحسين بنية الشعر بالكامل.

 

بالإضافة إلى تعزيز قوة الشعر وبصيلاته والتحكم في الشعر الهش والجاف مع اضفاء لمعة طبيعية وبراقة على الشعر هذا إلى جانب توفير الحماية اللازمة للشعر ضد الحرارة، ويمكنك الحصول على المنتج الاصلي من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • يعمل على تنعيم الشعر
  • تقوية وتنعيم ألياف الشعر
  • توفير الحماية اللازمة
  • اعادة بناء الشعر المتضرر
  • تكثيف الشعر
  • خالي من العناصر الضارة مثل البارابين

 

6. شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo للشعر الجاف:

ان كنتِ ترغبين في إيجاد شامبو خالي من السيليكون والبارابين اليكي شامبو كريستاس أورا بوتانيك الذي أثبت كفاءة عالية في علاج الشعر الجاف والمتضرر والمتقصف الناتج عن الاستخدام الدائم لأجهزة تمليس الشعر والمنتجات الكميائية كـ الصبغات ومواد التشقير لانه خالي من المواد والعناصر الضارة ببصيلات الشعر مثل البارابين والكبريتات والسيليكون والسلفات وغيرهم.

 

كما انه يحتوي على العناصر الطبيعية بنسبة 96% والزيوت الآمنة التي تعمل على ترطيب وتغذية الشعر واعادة بناء واصلاح الشعر التالف وتعزز من قوة الشعر، إلى جانب تحفيز نمو الشعر بشكل صحي وسليم كما انه يتميز بوجود رائحة ذكية عطرية أثناء غسل الشعر ويترك لكي شعور منعش بـ شعر جذاب.

 

بالإضافة إلى احتوائه على زيت الارز التايلاندي وزيت الجوز البرازيلي الذي من دوره تلبية وتوفير جميع احتياجات الشعر لمدة تدوم حتى 48 ساعة وتقدم الحماية اللازمة لشعرك من العوامل الخارجية المؤثرة على صحة الشعر، وتستطيعين الآن الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • ترطيب وتغذية الشعر
  • تلبية جميع احتياجات الشعر
  • تعزيز قوة الشعر وبصيلاته
  • يحفز من نمو الشعر
  • خالي من المواد والعناصر الضارة

 

7. من أنواع شامبو خالي من البارابين شامبو لوريال سورس L’Oreal Source لفروة الرأس الحساسة:

يعتبر شامبو لوريال سورس لفروة الرأس الحساسة من منتجات شركة لوريال باريس العالمية التي تلبي جميع احتياجات الشعر لجميع انواعه نسبة إلى مكوناته الطبيعية التي يتركب منها هذا المنتج.

 

في الواقع يتركب شامبو لوريال سورس من مكونات طبيعية بنسبة 80% التي تحسن من بنية الشعر وتعمل على استعادة رونق الشعر المتضرر نتيجة للعوامل الخارجية المؤثرة ودرجات الحرارة العالية التي تعمل على تجريد الشعر من الزيوت والفيتامينات الاساسية التي يحتاجها.

 

كما ان هذا المنتج يتكون من اوراق الأكاسيا المجففة التي تعمل على ترطيب وتغذية الشعر والعديد من المركبات المستخلصة من الألوفيرا، بالإضافة إلى الجليسرين الذي من دوره تلطيف وتهئية وتكييف الشعر.

 

إلى جانب عنصر الستريك الذي يساعد على تثبيت الشعر والجلوكوسيد المطهر والمنظف الطبيعي لفروة الشعر من الزيوت المتراكمة والاتربة، كما انه يساعد على حماية فروة الشعر من الاصابة بالحساسية ويمكنك الحصول على شامبو خالي من البارابين من منتجات لوريال العالمية من هنا بأفضل الأسعار.

 

مدى فعالية المنتج:

  • يساعد على تغذية وترطيب الشعر
  • التخلص من التقصفات والتشابك
  • يوفر الحماية اللازمة للشعر
  • مطهر ومنظف للشعر
  • خالي من البارابين والمواد الضارة الاخرى
  • يحسن من مظهر الشعر

 

8. شامبو لوريال فوليمتري L’Oreal Volumetry Anti-gravity Shampoo للترطيب:

ان كنت تبحث عن شامبو خالي من البارابين اليك شامبو لوريال فوليمتري للترطيب المناسب لجميع انواع والذي يحتوي على فعالية مزدوجة لاجل العناية بالشعر.

 

في الواقع يتميز شامبو لوريال فوليمتري بقدرته على تكثيف الشعر الغني بالعناصر الطبيعية والمغذية للشعر التي تقدم للشعر المسطح والناعم جميع العناصر التي تحافظ على رونقه.

 

أضف إلى ذلك يقدم العناصر التي يفتقرها الشعر الجاف والدهني والناعم نظراً لاحتوائه على حمض الساليسليك الذي يعد ملطف طبيعي للشعر ويعمل على تطهير وتنظيف فروة الرأس من الاتربة والبكتريا والفطريات المتراكمة في فروة الشعر إلى جانب قدرته على التخلص من الزيوت المتراكمة وبقايا المنتجات.

 

كما ان شامبو لوريال فوليمتري يساعد على تقوية وتعزيز ألياف الشعر إلى جانب اضفاء لمعان وبريق طبيعي على الشعر من الجذور حتى الاطراف.

 

بالإضافة إلى تنعيم الشعر بالكامل وتغيير مظهره بطريقة مذهلة وملحوظة وتظهر نتائجها بعد مدة قصيرة من الاستخدام، لذلك ان كنتِ ترغبين في الحصول على شعر كثيف وصحي وناعم خالي من البارابين الضار ويتكون من العناصر الطبيعية والفيتامينات التي تعيد بناء الشعر المتضرر وتمنح الشعر الترطيب الملائم واللازم لشعر أكثر قوة وكثافة ونعومة فائقة، يمكنك الحصول على المنتج الاصلي من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • ترطيب الشعر
  • تقوية وتغذية ألياف الشعر
  • تنعيم وتكثيف الشعر
  • تطهير وتنظيف فروة الرأس
  • يضفي لمعان وبريق صحي على الشعر

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Hair Care
  2. Kerastase: Bain

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟