تريتمنت للشعر الكيرلي

تريتمنت للشعر الكيرلي .. للمعان ونعومة وتموجات هادئة

إن استخدام تريمنت للشعر الكيرلي يكون الهدف منه عادة هو فرد الشعر والتخلص من التجعد، ولكن في الواقع فإنه يمكنك تطبيق علاجات فعالة مع الحفاظ على الكيرلي الطبيعي، كما يمكنك بالطبع اختيار فرد الشعر سواء بشكل دائم أو شبه دائم.

 

لماذا تحتاجين إلى تريتمنت للشعر الكيرلي

إن وجود الشعر المجعد يرتبط بعوامل وراثية بحتة، فليس له علاقة بالتغذية أو أسلوب العناية بالشعر أو الترطيب، فهي عبارة عن عدد أكبر من ذرات الكبريت التي تكون داخل بروتين الشعر، وكلما زادت روابط ذرات الكبريت كلما كان الشعر مجعدا أكثر.

 

وتعمل علاجات الشعر الكيرلي عادة على محاولة فك ترابط هذه الذرات، وتعتمد في الغالب على عملية كيميائية ليكون الشعر أكثر استرخاء وقابلية للتصفيف.

 

وهذه العلاجات عادة تعتمد على منح الشعر جرعة زائدة من البروتين بحيث تتغلب على روابط الكبريت، ولكن البعض منها يستخدم الفورمالدهايد أيضا والذي له آثار سامة وربما يؤدي إلى السرطان.

 

ولكن البعض الآخر يعتمد إما على حقن بصيلات الشعر بالكيراتين مما يُطيل أمد العلاج إلى 5 أشهر، كما أن هناك حلول أخرى يمكن تطبيقها مباشرة على الشعر للحصول على تموجات أقل ولمعان للشعر الكيرلي.

 

كيف يمكن تطبيق تريتمنت للشعر الكيرلي

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك بها تطبيق تريتمنت للشعر الكيرلي، والتي تعتمد في أغلبها على توفير كمية من البروتين وبالتحديد الكيراتين والذي يعتبر المكوِّن الأساسي للشعر، والذي يعمل على فرد الشعر وتنعيمه.

 

ولكن المشكلة في الحفاظ على التوازن داخل فروة الراس وبصيلات الشعر بين البروتين والمعادن والفيتامينات، فإن الزيادة الشديدة في البروتين يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر.

 

لذا هناك طرق عدة يمكنك بها تطبيق العلاج للشعر الكيرلي دون مخاطر إلى حد كبير، فبداية من الشامبو إلى الاسبراي والبلسم أو الماسك العلاجي فإن كل منها يمكن أن يمنحك نتائج العلاج الكيميائي خصوصا على المدى الطويل التي تدخل في العناية بالشعر الكيرلي، ومن أهم طرق تطبيق تريتمنت للشعر الكيرلي:

 

1. كت علاج تمليس الشعر كاتيفا كيراتين Kativa Keratine البرازيلي:

وهو من المنتجات التي تساعدك في الحصول على شعر مفرود ولامع لمدة تصل إلى 10 أسابيع على الأقل إذا التزمت بالتعليمات مع عدم غسل الشعر كثيرا أو تعريضه إلى الرطوبة.

 

فهو يزيل تجاعيد الشعر ويعمل على تمليسها تماما وخالٍ تماما من الفورمادلهايد لتتمتعين معه بإطلالة جذابة وليونة في الشعر ومظهر أنيق تحلمين به طويلا.

 

هل يمكنك تطبيق هذا العلاج في المنزل؟

 

يمكنك بالفعل تطبيق هذا الكت العلاجي بنفسك في المنزل عن طريق تقسيم الشعر وتطبيق المنتج والذي يأتي مع شامبو وبلسم وماسك علاجي ايضا، ثم استخدام المكواة أو الجهاز الحراري في فرد الشعر وفقا للتعليمات المدونة بدقة شديدة على العبوة.

 

كما يمكنك بالطبع الاستعانة بخبرة مصفف للشعر والذي سيكون أفضل في الكثير من الأحيان خصوصا إذا كنت تجربين المنتج للمرة الأولى.

 

لذا إذا كنت سئمت من مظهر التجاعيد غير المرغوب فيها وتريدين منتج مثالي يمكنك استخدامه بانتظام، فاطلبي كاتيفا كيراتين الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم لوريال بروفيشنال اكس تينسو L’OREAL Professionnel X-tenso Moisturist لتمليس الشعر:

إن تطبيق تريتمنت للشعر الكيرلي لا يتطلب الحرارة في كل الأوقات، مما يجعل أمامك فرصة اختيار كريم مثالي يمكن تطبيقه كلما احتاج الأمر إلى فرد الشعر فورا ودون قلق.

 

ويعتبر كريم لوريال من الصيحات المميزة في هذا الأمر، إذ يمنحك تمليس طبيعي ونعومة فائقة لمدة 60 يوما على الأقل بعد الاستخدام.

 

لماذا عليك الثقة في كريم لوريال بروفيشنال؟

 

  • يعتمد على تقنية النيوتريك كاتيونيك الذكية والمتطورة التي تتغلغل في أعماق الشعرة وتفكك الروابط منها.
  • لن تحتاجي إلى الحرارة معه
  • مناسب لفروة الرأس الحساسة والتي لا تتحمل العلاجات الكيميائية.
  • يزيد لمعان ونعومة الشعر فورا ومن الاستخدام الأول.

 

لذا إذا كنت تخشين من التطبيق الزائد للحرارة على شعرك وترغبين في منتج تغذية وفرد وتنعيم في الوقت نفسه فننصحك بالاستفادة من مزايا هذا الكريم السحري، فهو يمنح شعرك عناية فائقة مع نتائج تمليس مضمونة وطبيعية تماما.

 

رابط شراء المنتج

 

3. زيت كريستاس أوليو ريلاكس ديسيبلن Kerastase Discipline Oleo-realx:

عن طريق توفير مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية الضرورية للغاية في زيادة تكوين البروتين في الشعر، يساعدك زيت كريستاس للشعر أوليو في تمليس والتحكم التام بالشعر المجعد لمدة 24 ساعة على الأقل، مع حماية من الحرارة حتى 230 درجة مئوية.

 

ما المزايا التي ستحصلين عليها فعليا مع زيت كريستاس أوليو؟

 

  • مضادات للأكسدة ومقاومة الجذور الحرة التي تتلف الشعر وتقلل من عناصر الترطيب فيه
  • حماية تامة من الرطوبة بنسبة تصل إلى 80% وهي المسؤولة الأولى عن تجعد الشعر.
  • تقوية الشعر وتنعيمه مع مظهر لامع

 

لذا إذا كنت ترغبين في حل يومي ومثالي وسريع لشعرك المجعد دون الاضطرار إلى الذهاب لصالون التصفيف كل فترة وهدر وقتك وأموالك فما عليك إلا شراء هذا الزيت الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

4. لوشن ريفلون REVLON Lasting Shape Carly Lotion للشعر الكيرلي:

من خلال تقنية الكيرا كيو سيستيم KERA-Q SYSTEM المميزة والحصرية من ريفلون، فإنه يمكنك الحصول على شعر ناعم وأملس تماما لمدة 90 يوما من تطبيق هذا العلاج المميز للشعر الكيرلي والتجخلص من التموجات الحادة وفرد الشعر بشكل طبيعي وأنيق للغاية.

 

فهو يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية بالإضافة إلى الكيراتين الذي يقلل من الروابط الموجودة في ألياف الشعر ويزيد من التمليس والنعومة.

 

لماذا عليك الثقة في لوشن ريفلون؟

 

  • يعتمد على تقنيات حديثة في فرد وتمليس الشعر
  • يمنح شعرك دفعة قوية من الأحماض الأمينية والبروتين الضروري لشعر ناعم
  • سهل الاستخدام
  • نتائجه طويلة للغاية بالمقارنة بكثير من المنتجات الأخرى لفرد وتمليس الشعر.

 

لذا إذا كنت ممن يرغبون في تخلص تام من التجاعيد والتموجات الضيقة في شعرك مع سهولة التصفيف فلا تترددي في طلب هذا المنتج الآن من ريفلون والحصول عليه بأفضل الأسعار في الوطن العربي، ولشراء النسخة الأصلية يمكنك زيارة متجر شعر.كوم.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تريتمنت للشعر الكيرلي

إن اختيارك لمنتج يحتوي على تريتمنت للشعر الكيرلي يمكن أن يساعدك فعليا في التمتع بمظهر لامع وبريق مع فرد للتموجات إلى حد كبير، ولكن لا يجب أن تتوقعي فرد تام من المرة الأولى خصوصا من المنتجات التي تعمل على الفرد المؤقت للشعر.

 

فهي تساعد أكثر في فك روابط الكبريتيد ومد الشعر بعناصر ترطيب ضرورية تساعدك في فرد الشعر بشكل أسهل، كما لا يجب عليك إهمال ترطيب الشعر بالزيوت الطبيعية والأقنعة الملائمة لنوع شعرك للحفاظ على العلاج لفترة طويلة.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن استخدامك لأنواع من الشامبو والبلسم التي تعمل على فرد وتمليس الشعر يمنحك نتيجة يومية رائعة أيضا مع الحرص على عدم غسل الشعر يوميا والاكتفاء بمرة أسبوعيا وتطبيق منتجات الحماية من الرطوبة.

 

وللتعرف على المزيد من المنتجات الخاصة بتمليس وفرد الشعر المجعد وتوفير أقصى عناية له يمكنك زيارة متجر شعر.كوم والحصول على أفضل الأسعار والعروض على مئات المنتجات الأصلية المتخصصة بالعناية بالشعر.

 

المراجع:

  1. All Things Hair: Best Keratin Treatment for curly hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟