شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

شامبو كريستاس للشعر المصبوغ لنعومة ولمعان مع الحفاظ على اللون

شامبو كريستاس للشعر المصبوغ هو شامبو كريستاس ريفلكشن Kerastase Reflection Chromatique، وتم تصميمه خصيصا لحماية وتنعيم وإصلاح الشعر المصبوغ مع الحفاظ على لمعان اللون الطبيعي والإبقاء على الصبغة لأطول فترة ممكنة دون بهتان.

 

ومع الاستخدام المنتظم لهذا الشامبو بعد الصبغة فإنه يعمل على حماية ألياف الشعر من عوامل التلف الخارجية سواء الأشعة فوق الوردية أو الحرارة من المجفف أو مكواة الشعر، كما يزيد من النعومة واللمعان، وسنتعرف فيما يلي على أهم فوائد شامبو كريستاس للشعر المصبوغ ومكوناته واهم الآراء المتداولة عنه ممن استخدموه.

 

مكونات شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

يتكون شامبو كريستاس ريفلكشن من مجموعة من الفيتامينات والمعادن والمستخلصات الضرورية في الحفاظ على قوة وحيوية الشعر ومن أهم تلك المكونات:

 

1. فيتامين هـ:

تتعدد فوائد فيتامين هـ للشعر، فهو يعمل على زيادة إفراز الكولاجين والذي يُلح الخلايا التالفة في فروة الرأس ويزيد من قوة البصيلات وبالتالي يتمتع من يستخدمه بفروة رأس صحية وشعر اكثر كثافة مع تجنب تساقط الشعر الناجم عن استخدام مواد كيميائية تتلف البصيلات.

 

كما يزيد فيتامين هـ من نعومة وتألق الشعر ويمنح شعرك المصبوغ اللمعان الذي ترغبين فيه لفترة طويلة، كما أنه يساعد في التغلب على قشرة الرأس، ويقلل بالتالي من الإفرازات الدهنية المزعجة والتي تعمل على زيادة بهتان الشعر وتضعفه وتقلل من وصول المواد المغذية إلى فروة الرأس.

 

2. بذور الكتان:

يحتوي شامبو كريستاس ريفلكشن على كمية من بذور الكتان وهي من الأنواع الغنية بالكيراتين الطبيعي بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفيتامينات مثل أ و د و ب و هـ وغيرها، وكل منها له فوائد مذهلة لصحة الشعر ومقاومة التلف الناجم من الصبغة وزيادة لمعان وتألق الشعر.

 

فهي تحفز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وترفع من معدلات الترطيب وتقضي على قشرة الرأس المزعجة، كما أنها مفيدة في مقاومة التساقط الحاد للشعر، وتعمل على تقليل التلف، كما يمكن لبذور الكتان تقليل الالتهابات الناجمة عن استخدام المواد الكيميائية أو ردود الفعل التحسسية منها.

 

3. الزنك:

وهو من المكونات الأساسية أيضا في شامبو كريستاس للشعر المصبوغ، ويعمل الزنك على تنشيط فروة الرأس وحماية الأطراف وتغليف الشعرة ووقايتها من عوامل التلف الخارجية، فيقل تأثرها بالحرارة وأشعة الشمس الضارة وغيرها.

 

كما يحافظ الزنك على توازن الأس الهيدروجيني في فروة الرأس فلا يجعلها شديدة الجفاف ولا زيتية الملمس مما يجعل شامبو كريستاس للشعر المصبوغ ملائم لجميع أنواع الشعر.

 

فوائد شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

إن الانتظام في استخدام شامبو كريستاس للشعر المصبوغ يمنح شعرك الكثير من المزايا ومنها:

 

1. التغذية العميقة للشعر من الجذور حتى الأطراف:

يعد افضل شامبو للشعر المصبوغ باحتوائه على كل من الزنك وبذور الكتان وفيتامين هـ فهو يضمن تغذية عميقة للشعر من الجذور حتى الأطراف مما يساهم في منحك المظهر المتألق الذي ترغبين فيه.

 

2. الحفاظ على لون صبغة الشعر:

تم تصميم شامبو كريستاس للشعر المصبوغ في الأصل ليتلاءم مع الشعر المصبوغ الفاتح فلن تشعري بأن اللون ينسحب سريعا من الشعر بل سيستمر لفترة طويلة مع لمعان ونعومة فائقة.

 

3. إصلاح الشعر المتقصف والتالف:

نظرا لعدم احتواء هذا المنتج على البارابين والسلفات فإنه يُصلح ما أفسدته صبغة الشعر والتي تحتوي عادة على مواد كيميائية تعمل على إتلاف ألياف الشعر وتؤدي إلى تقصف وتكسر الأطراف فتكون هاشة وجافة، ولكن مع شامبو كريستاس للشعر المصبوغ ستشعرين بنعومة وتألق شعرك من الاستخدام الأول.

 

4. مقاومة قشرة الرأس:

يحتوي شامبو كريستاس للشعر المصبوغ على مواد طبيعية ومستخلصان تمنع الملمس الدهني للشعر مما يجعلك تتخلصين من القشرة المزعجة دون جفاف في الشعر ولا فروة الرأس، مع الحصول على تنشيط رائع في فروة الرأس يضمن تدفق التغذية الضرورية التي تصلح البصيلات وتقلل من تركم الإفرازات الدهنية.

 

5. خالي من السلفات والبارابين:

إن أصحاب البشرة الحساسة ومستخدمي الصبغة يدركون ضرورة استخدام شامبو خالي من المواد الكيميائية والتي تزيد من جفاف الشعر ومن تعرضه إلى التقصف.

 

فالبشرة الحساسة تتأثر اكثر من غيرها بوجود مواد كيميائية ضارة في الشامبو، أما بعد الصبغة فإنه من الضروري عدم  إرهاق الشعر بالمزيد من المواد الكيميائية الضارة والتي تتلف البصيلات وأطراف الشعر.

 

6. يصلح لجميع أنواع الشعر من مزايا شامبو كريستاس للشعر المصبوغ:

ليس هناك ما يمنع صاحب أي نوع من أنواع الشعر من استخدام شامبو كريستاس للشعر المصبوغ بعد الصبغة، فسواء كنت صاحب شعر جاف أو دهني فستجد غايتك مع هذا الشامبو المعتمد على مواد طبيعية تزيد من مرونة ألياف الشعر دون زيادة الملمس الدهني، كما يحتوي على خصائص تخلصك من الملمس الزيتي المزعج للشعر.

 

7. لمعان الشعر:

من أكثر الآراء الإيجابية التي تعلقت باستخدام شامبو  كريستاس الوردي هو قدرته الكبيرة على إضافة لمعان مذهل للشعر، وهذا طبيعي للغاية، فمع المكونات الطبيعية فيه والممتزجة معا دون كثير من الإضافات الكيميائية فإنك ستشعرين على الفور بلمعان رائع للشعر لا تحتاجين معه إلى كريم إضافي لزيادة اللمعان.

 

8. الرائحة العطرة:

رائحة شامبو كريستاس أيضا نالت على إشادة الجميع، فهي ليست مزعجة أو نفاذة لتزعج أصحاب الأنف الحساس، بل هادئة إلى حد كبير، وهذا ناجم عن عدم استخدام عطور كيميائية شديدة في المنتج لحماية ألياف الشعر من مواد قاسية إضافية بعد الصبغة أو العلاج الكيميائي.

 

عيوب شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

مع المزايا الكثيرة التي يقدمها شامبو كريستاس إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات القليلة من المستخدمين والتي من أهمها:

 

1. ارتفاع السعر:

وكان هذا هو رد الفعل السلبي الأكثر ملاحظة على شامبو كريستاس للشعر المصبوغ، ولكن من ناحية أخرى فإن الآراء أكدت أنه يستحق الاستثمار خصوصا مع عدم الحاجة إلى غسل الشعر باستمرار به، فهو يجعل شعرك لامعا ونظيفا لفترة أطول من المعتاد.

 

2. عدم التوافر في الأسواق:

وكانت هذه أيضا من الشكاوى الأكثر انتشارا منه، حيث كان يصعب العثور عليه في بعض المناطق، ولكن يمكن الحصول عليه بسهولة الآن مع شعر.كوم، ويمكن ضمان الحصول على المنتج الأصلي من شامبو كريستاس للشعر المصبوغ مع وبأفضل الأسعار في الوطن العربي.

 

رابط شراء شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

 

ولفائدة كبيرة مع استخدام هذا الشامبو يتم وضع كمية منه على الشعر المبلل والتدليك بلطف لمدة دقيقتين أو ثلاثة ثم غسل الرأس جيدا، وإذا أردت التوفير في استخدام المنتج فيمكن ملأ قدح صغير بالماء ووضع كمية قليلة من الشامبو فيه وتذويبها ثم سكبها على الرأس فهذا يسمح بتكون سريع للرغوة واستخدام أقل للمنتج.

 

بلسم كريستاس للشعر المصبوغ

ويوصي خبراء العناية بالشعر باستخدام بلسم كريستاس ريفليكشن مع هذا الشامبو للمزيد من حماية الشعر المتضرر من التطبيق الدوري للصبغات والمواد الكيميائية الضارة.

 

رابط شراء بلسم كريستاس للشعر المصبوغ

 

فهو يتكون من نسبة أكبر من الفيتامينات والمعادن مع نخالة الأرز مما يسمح بحماية شعرك لفترة أطول ويعيد إصلاح الأنسجة التالفة بأمان ويجعل اللون يمتد معك لأكثر من 40 يوما دون الحاجة إلى إعادة تجديده وبالتالي حمايتك لفترة أطويل من المواد الكيميائية في الصبغات، ويمكن ضمان شراء بلسم كريستاس ريفليكشن الأصلي من خلال الحصول عليه من متجر شعر.كوم

 

المراجع:

  1. Little Reviews: Kerastase Riche Shampoo
  2. Sha3ar: Kerastase

One thought on “شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

  1. Naeema Emary says:

    الشامبو روعة ومميز وذو رونق ولمعة غير عادية
    نشكركم على هذا المنتج الرائع ومزيداً من التقدم
    بس السعر غالي هلبااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟