اصدارات زيت لوريال للشعر بحسب المشكلة (لوريال وكريستاس)

زيت لوريال للشعر .. افضل الاصدارات بحسب مشكلة الشعر ونوعه

وقف تساقط الشعر وزيادة الكثافة مع التنعيم والترطيب والسيطرة على المظهر الهش كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه مع عناية زيت لوريال للشعر بجميع إصداراته.

 

سواء للشعر الأشقر المصبوغ أو الطبيعي، وسواء للشعر الجاف أو الضعيف، فإنه يمكنك علاج الكثير من مشكلات شعرك مع زيت لوريال.

 

لماذا تلجأين إلى زيت لوريال للشعر؟

  • سهولة الامتصاص في الشعر، فهو من الزيوت سريعة الامتصاص في الشعر دون ترك ملمس دهني مزعج ودون أن يتسبب في منع تنفس الشعر وفروة الرأس.
  • التقنيات المتطورة، فهو يعتمد على تقنيات تزيد من قوة الشعر وليس فقط مكونات فائقة.
  • النتيجة السريعة التي سوف تحصلين عليها مع زيت لوريال للشعر يجب أن تشجعك على دعم صحة شعرك فورًا.
  • الملاءمة لكل أنواع الشعر لا تجعلك في حيرة من أمرك قبل الشراء وهل هذا المنتج سوف يكون ملائمًا لك أم لا.

 

أفضل إصدارات زيت لوريال للشعر

سواء كنت ترغبين في تغذية شعرك ومنع التلف، أو كنت ترغبين في زيادة الكثافة أو رفع مستوى الترطيب، فإن زيت لوريال للشعر يلبي لك كل احتياجاتك.

 

وسواء من لوريال أو كريستاس فإننا جمعنا لك أفضل ما أنتجته الشركة الباريسية العالمية من زيوت لعلاج مشكلات الشعر المتنوعة.

 

1. زيت لوريال باريس ابسلوت ريبير L’Oreal Paris Absolut Repair للشعر التالف (10 في 1):

مهما كان شعرك شديد التلف فإن L’Oreal Paris Absolut Repair يعتبر من العلاجات شديدة الكثافة للشعر.

 

فهو يرفع فورًا من مستوى تغذية الشعر مع تنشيط سريع للدورة الدموية في فروة الرأس والسماح بامتصاص المزيد من العناصر الغذائية، ومع احتوائه على الكينوا الذهبية والبروتين فإنه يزيد من فرد الشعر وفك التشابك وتقليل التجاعيد.

 

سوف تنبهرين مع L’Oreal Paris Absolut Repair من قدرتك الكبيرة على التحكم في شعرك دون مظهر هش يجعلك تختارين دائمًا تصفيفات تجمع الشعر وتحول دون انطلاقه، أما عن اللمعان والنعومة فلن تصدقي عينيك على الإطلاق.

 

ويرفع هذا الإصدار من لوريال من مستوى الحماية المقدمة لشعرك ليمنع التلف الجديد سواء من التلوث أو الحرارة أو منتجات فرد الشعر والصبغة وغيرها، وهو ملائم تماما لكل أنواع الشعر.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت كريستاس فوزيو سكراب Kerastase Fusio-scrub Hule Stimulante لتنشيط فروة الرأس:

من المعروف أن خط كريستاس من خطوط لوريال شديدة الشهرة والتي نالت ثقة خبراء العناية بالشعر في كل مكان في العالم مع منتجات علاجية من الدرجة الأولى وليس فقط إخفاء المشكلة أو تأجيل الحل.

 

ومع Kerastase Fusio-scrub Hule Stimulante فإنك سوف توفرين لشعرك خطة علاجية متكاملة مع محتواه الغني من زيت الزنجبيل.

 

الذي يعمل فورًا على تنشيط فروة الرأس ويزيل التوتر ويساعدك على الاسترخاء مما يحافظ أكثر على سلامة بصيلات الشعر من التلف ويقلل من معدل التساقط.

 

فقد أثبتت الكثير من التجارب والدراسات أن القلق والتوتر والحالة النفسية من أهم مسببات تلف الشعر وتساقطه والصلع المبكر والثعلبة وغيرها من مشكلات سوف تلاحظينها كثيرا مع مختلف درجات الضغوط والعصبية والتوتر.

 

ولأن وتيرة الحياة اليومية لن تتوقف مطلقًا عن اختبار مدى قوّتك لذا لابد من تحصين شعرك بقوة غذائية كبيرة مع وسيلة مهدئة لمنع تأثير الضغوط اليومية على البصيلات ولن تجدي أفضل من Kerastase Fusio-scrub Hule Stimulante لتأدية هذه المهمة.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم زيت كريستاس الكسير اولتيم الأصلي Kerastase Elixir Ultime Original للشعر: 

الحرارة هي العدو الأول للشعر، ولكن لم يعد من الممكن الاستغناء عنها إذا كنت ترغبين في فرد مثالي لشعرك، ولكن حتى لا تخسريه بشكل تام فلابد من تطبيق وسيلة حماية مضمونة وفعّالة مع منحه التغذية العميقة التي تحول دون تكسره وتعرضه للهشاشة.

 

وقد نجح Kerastase Elixir Ultime Original في حفر اسمه كواحد من أفضل وأقوى المنتجات التي توفر حماية أكيدة للشعر مع زيادة مستوى التغذية وقدرة سريعة على الامتصاص في الشعر دون مشكلات الملمس الدهني.

 

فمع تقنية الأوليو كومبليكس المتطورة والتي تزيد من كثافة الطبقة الخارجية للشعر ومع مستخلصات شديدة التركيز والقوة فإنه من أكثر المنتجات المضمونة والآمنة لتغذية وحماية الشعر وزيادة قوة الجذور، فلا تترددي في تجربة تأثيره المذهل الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم كريستاس فورتيفانت أنتي-شوت Kerastase Genesis Homme Anti-Chute Fortifiant لوقف تساقط شعر الرجال:

يتعرّض شعرك يوميًا للكثير من التحديات التي تؤدي إلى تساقطه واقترابك سريعًا من الشكل الأصلع الذي يُضاعف من سنوات عمرك.

 

ولكن يمكنك السيطرة على هذا الانحدار فورًا مع تركيز العناصر الغذائية الفائق من Kerastase Genesis Homme Anti-Chute Fortifiant

 

والذي يزيد للغاية من مستوى مقاومة الشعر لعوامل التلف سواء اليومية أو الوراثية أو المتعلقة بالتقدم في العمر.

 

فهو يزيد من قوة حاجز فروة الرأس لتحافظ على الشعر الموجود وتمنع تساقطه في خلال 4-6 أسابيع على الأكثر، كما أنه مُهدئ شديد الفاعلية للحكة والالتهابات التي تؤثر على بصيلات الشعر.

 

كما ثبت تأثيره الكبير في الحفاظ على مستويات الكولاجين سليمة ومنعها من التصلب.

 

فيحتوي هذا الزيت من لوريال كريستاس على الكرياتين والزنجبيل والأمينيكسيل وغيرها من مكونات تزيد من القوة والكثافة ومستوى فائق من الحماية، وهو مخصص للرجال فقط.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت كريستاس ابسولو بلوند Kerastase Huile Cicaextreme للشعر الأشقر:

بعد صبغ شعرك أو كان لونه أشقر طبيعي سوف تجدين أن تطبيق الزيت عليه قد يؤدي إلى تغير في اللون وانسحابه سريعًا.

 

ولكن هذا لا يحدث مطلقا مع Kerastase Huile Cicaextreme والذي يرفع من درجة لمعان شعرك الأشقر مرتين على الأقل مع زيادة واضحة في القوة وتقليل معدل التساقط بنسبة 91% على الأقل.

 

ويتسم هذا الزيت بالوزن الخفيف لذا لا يتسبب في تلاصق الشعر ولا في وجود ثقل به، بل يمنحك الحيوية والانطلاق الذي ترغبين فيه.

 

كما يجعل شعرك أكثر تحملا للحرارة حتى 230 درجة مع تحكم تام في التجعد لعدة أيام، فلا تترددي في التمتع بمظهر صحي وقوي ولون رائع الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زيت لوريال للشعر

استخدامك المنتظم زيت لوريال للشعر مرة أو مرتين أسبوعيًا أو وفقًا لحاجة شعرك سوف يمنحك نتائج سريعة وملحوظة على الفور ولن تكون مبالغة إذا قلنا أن النتيجة سوف تكون بين عشية وضحاها.

 

فمع المكونات شديدة الكثافة والتقنيات المتطورة وخبرة لوريال وكريستاس الكبيرة في كل ما يتعلق بالشعر، فإنك بالتأكيد لن تندمي على قرار إدخاله في روتينك اليومي للعناية بشعرك.

 

المراجع:

  1. Indian Express: Oiling hair care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟