fbpx

تريتمنت الكولاجين للشعر

افضل كريم للشعر الجاف

كل ما ترغبين في معرفته عن تريتمنت الكولاجين للشعر

 

تريتمنت الكولاجين للشعر يعتبر من أكثر الأساليب التي تزيد من تغذية وقوة الشعر وحيويته ونعومته في الوقت نفسه، فالكولاجين يعتبر البروتين الأكثر وفرة في الجسم ويحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية مثل البرولين والأرجينين والجليكاين والهيدروكسي برولين.

 

وهو ضروري للغاية في تقوية وتحسين ليس فقط الشعر ولكن أيضا المفاصل والجلد والعظام، ومع التقدم في العمر تتراحع قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين مما يؤثر على صحة كل الخلايا، لذا يجب دعم الشعر والجسم كل فترة بجرعة من الكولاجين للحفاظ على وظائفه الأساسية.

 

ما هي فوائد تريتمنت الكولاجين للشعر

هو أشبه بعملية بوتكس ولكن للشعر وليس لبشرة الوجه أو الجسم، فهو يعيد تجديد الخلايا ويزيد من قوة الألياف ويمنع التساقط ويرفع من نسبة حيوية ومرونة الشعر وسرعة تصفيفه.

 

وهو أيضا يقلل من تأثر الشعر بعوامل التلف المختلفة والتي يتعرض لها سواء نتيجة المواد الكيميائية في مستحضرات العناية بالشعر أو عند التدخين والتلوث والأتربة والعرق وغيرها.

 

كيف يمكن تطبيق تريتمنت الكولاجين للشعر

أطلقت الكثير من العلامات التجارية العالمية منتجات فرد للشعر معتمدة تماما على الكولاجين، وهي لابد أن يتم تطبيقها على يد خبير تصفيف، بعضها يمكن أن يستمر وضعه على الشعر لعدة أيام قبل الغسل من جديد.

 

والبعض الآخر يشبه الفرد بالبروتين العادي والكيراتين ويمكن تطبيقه لفترة ساعة واحدة أو أقل، ونرشح لك هنا تريتمنت ريفلون Revlon Eksperience Reconstruct للشعر الجاف والتالف فهو من العلاجات التي تعتمد تماما على الكولاجين البحري بالإضافة إلى عناية الكيراتين الطبيعي.

 

وهو يمنحك ليس فقط القوة واللمعان والنعومة ولكن يحمي من تساقط وتلف الشعر أيضا، ويمكن تطبيقه لمدة من 10-30 دقيقة فقط للحصول على النتائج الرائعة.

 

لذا إذا كنت ترغبين في إصلاح تام لشعرك الجاف والتالف دون استخدام مواد كيميائية ضارة فننصحك بطلب المنتج الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

كريم لترطيب الشعر

معلومات مهمة يجب معرفة إجاباتها قبل تطبيق تريتمنت الكولاجين للشعر

إن اختيارك لتريتمنت احترافي يعتمد على الكولاجين سيمنح شعرك الكثير من الفوائد ولكن أيضا له بعض السلبيات التي عليك الانتباه إليها، ومن أهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها قبل تطبيق تريتمنت الكولاجين للشعر:

 

1. الأمان:

يجب أن تتأكدي قبل تطبيق التريتمنت من عدم وجود أي أضرار تحسسية منه على بشرتك.

 

2. مدة نتيجة العلاج:

عادة ما تستمر 4 أشهر خصوصا للشعر الجاف والهش ولكن مع استخدام منتجات مصممة للعناية بالشعر المعرض للمعالجة.

 

3. التكلفة:

يعتبر مرتفع الثمن إلى حد كبير.

 

هل هناك طرق أخرى لتطبيق تريتمنت الكولاجين للشعر

إذا كنت لا ترغبين في التأثر بأي مواد كيميائية على الإطلاق مع الكولاجين وفي والوقت نفسه دعم صحة الشعر والخلايا به، فهناك طرق أخرى بالتأكيد لتوفير الكولاجين للشعر وتتمثل في:

 

1. الأقنعة الطبيعية:

فهناك الكثير من المنتجات المنزلية الطبيعية التي تمنحك تأثير علاج الكولاجين ولكن بالطبع يجب المواظبة عليها باستمرار للمزيد من النتائج الجيد، وستحتاجين إلى العناصر الآتية لتطبيق الكولاجين على شعرك بعناصر طبيعية:

 

  • ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند.

  • ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.

  • ملعقة كبيرة من بيتيد الكولاجين أو الكولاجين المهدرج. 

 

وكل ما عليك لتطبيق هذا القناع هو مزج المكونات معا جيدا ويمكن تدفئة الزيوت قليلا فقط وليس تسخينها، ثم غسل الشعر وتركه لكي يجف بشكل طبيعي وليس بالمجفف، ثم تطبيق القناع من بداية فروة الرأس حتى الأطراف.

 

ويتم ترك القناع لمدة 20 دقيقة على الأقل مع التدليك جيدا في الجذور، ثم غسل الشعر بالشامبو جيدا مرة أو مرتين، ومع تكرار الامر مرة أو مرتين شهريا ستتمتعين بشعر رائع على الدوام.

 

2. منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الكولاجين:

نظرا لارتفاع ثمن تريتمنت الكولاجين للشعر وعدم توافر الوقت للكثيرات، فإن هناك الكثير من أنواع الشامبو أو الأمبولات أو البلسم الذي يمنح شعرك أيضا جرعة قوية من الكولاجين للمزيد من النعومة و الحيوية واللمعان.

 

ومن أهم المنتجات التي نالت على ثقة الخبراء والعملاء لدعم صحة الشعر وتعتمد في تركيبها على الكولاجين كل من:

 

  • أمبولات فيردميل Verdimill لتغذية الشعر الفورية:

وهو من المنتجات التي يتم استخدامها بشكل موسمي لمنح شعرك دفعة قوية من الكولاجين الطبيعي، فهو يعتمد في تركيبته الأساسية على البيتيدات التي تعزز من إنتاج الكولاجين الطبيعي في الشعر وفروة الرأس.

 

وهو ملائم تماما لجميع أنواع الشعر ويمكنك استخدامه مرة كل شهرين أو ثلاثة عند بداية كل فصل جديد، فهو عبارة عن أمبولات طبيعية تماما، ولطلب المنتج الآن يمكنك زيارة متجر شعر.كوم

 

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو مكاديميا Macadamia Weightless لترطيب الشعر:

يمنحك هذا الشامبو عناية يومية بفوائد الكولاجين والمدعم أيضا بالفيتامينات للحفاظ على توازن الآس الهيدروجيني للشعر، وباستخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا فستتخلصين تماما من الجفاف والتقصف وتحافظين على مظهر لامع وصحي لشعرك.

 

فمع عناية زيوت الأفوكادو والجوز بالإضافة إلى الأرجان ونسبة عالية من الفيتامينات ستدعمين صحة شعرك تماما، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الحصول علية من خلال متجرنا بأفضل الأسعار.

 

رابط شراء المنتج

 

3. بلسم مكاديميا Macadamia Weightless لترطيب الشعر:

وهو يساعد مع الشامبو في زيادة ترطيب الشعر ورفع مستوى تغلغل الفيتامينات والبروتين في الأعماق والحفاظ على الشعر من التلف ومن الحرارة وتقويته أيضا، فالبلسم من الخطوات الأساسية والتي لا يجب على الإطلاق تجاهلها في روتين العناية بالشعر.

 

وهو ملائم تماما لجميع أنواع الشعر ويمكنك استخدامه بأمان تام حتى دون الغسل بالشامبو، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجر شعر.كوم.

 

رابط شراء المنتج

 

4. كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف Redenhair Pro-Regenerative:

وهو من المنتجات التي لا تعتمد فقط على قوة الكولاجين، ولكن أيضا على الكثير من الكيراتين والمستخلصات النباتية الطبيعية لمقاومة الجذور الحرة وإعادة الحيوية والقوة واللمعان إلى الشعر من جديد وعكس تأثير العناصر التي تؤدي إلى تساقط الشعر.

 

لذا مع استخدام شامبو وبلسم مدعم بالكولاجين وتطبيقه على الشعر بشكل منتظم يمكن أن يساعدك هذا الكريم مرة أسبوعيا أيضا على توفير الكثير من التغذية والعناصر الطبيعية للشعر.

 

فهو يتغلغل سريعا في الأعماق وملائم تماما لكل أنواع الشعر بلا استثناء وستلاحظين القوة مباشرة مع انخفاض معدل التساقط، كما يمكن للرجال استخدامه أيضا لوقاية من الصلع.

 

رابط شراء المنتج

 

3. المكملات الغذائية من الكولاجين:

وهي يمكن أن يتم تناولها بمفردها وفقا للتعليمات المدونة على العبوة دون أي مبالغة وهي لن تفيد فقط الشعر ولكن أيضا المفاصل وحالة الجلد عامة، أو يمكنك تفريغ كبسولة مرة أسبوعيا وتدليكها في فروة الرأس أو خلطها بملعقة من أي زيت طبيعي لسهولة التوزيع.

 

 أو يمكن اللجوء إلى استخدام أحد أنواع المكملات الغذائية المخصصة للشعر والتي تكون مدعمة أكثر بالكولاجين.

 

وفي النهاية فإن استخدامك لتريتمنت الكولاجين للشعر لا يجب أن يكون بإفراط شديد حتى لا يحدث عدم توازن بين البروتين والفيتامينات الأخرى، لذا يمكنك البدء بمرة واحدة شهريا ومراقبة التأثير على شعرك.

 

المراجع:

  1. Pin Straight Hair: Collagen Hair Treatment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
X
عملية شراء جديدة