شامبو مكاديميا للشعر

شامبو مكاديميا للشعر .. جميع الفوائد دون أي تأثيرات كيميائية

يعتبر شامبو مكاديميا للشعر سواء للتغذية او الترطيب أو التنظيف العميق من أكثر المنتجات التي حققت شهرة عالمية في مجال العناية بالشعر وفروة الرأس.

 

فهو يعتمد على منتجات طبيعية تماما تجعلك في أمان تام من التأثير الضار للمواد الكيميائية في الكثير من منتجات الشامبو الأخرى، كما لا يمنحك فقط التنظيف العميق والتطهير والتخلص من الفطريات والقشرة، ولكن أيضا يحمي من عوامل التلف المختلفة.

 

لماذا يجب استخدام الشامبو؟

هناك الكثير من المميزات لغسل الشعر بالشامبو تتمثل في:

 

  • التطهير
  • إصلاح تلف الشعر
  • شطف سريع أكثر من الصابون
  • رغوة غنية
  • رائحة عطرة

 

ولكن هناك أيضا الكثير من السلبيات مثل:

 

  • المواد الكيميائية الضارة على الشعر والجلد
  • عدم استخدام مكونات طبيعية
  • عدم الملاءمة لنوع الشعر

 

لذا عليك استخدام شامبو يعتمد على مواد طبيعية ملاءمة لشعرك للحصول على الفوائد دون السلبيات.

 

افضل شامبو لتطويل الشعر

ما هي فوائد استخدام شامبو مكاديميا للشعر

بما أن شامبو مكاديميا للشعر يعتمد على زيوت طبيعية تماما تزيد من الكولاجين وتوفر فيتامينات أ و هـ و ج وغيرها بالإضافة إلى الدهون الصحية، فإنه يمنح شعرك الكثير جدا من الفوائد والتي تتمثل أهمها في:

 

1. حماية الشعر من التلف:

فهو لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة تؤدي إلى تلف الشعر.

 

2. الحفاظ على صحتك:

فهذه المواد الكيميائية يمكن مع الاستخدام المتزايد لها أن تؤدي إلى تهيج البشرة والعينين وبعضها يحتوي على مكونات تتسبب في السرطان.

 

3. مناسب لجميع أنواع البشرة:

فهو لا يؤدي إلى أي أعراض تحسسية على الإطلاق، ويمكن استخدامه حتى للأطفال بأمان تام مع الابتعاد بالطبع عن منطقة العيون أيضا.

 

4. المساعدة في نمو الشعر:

فهو لا يعمل فقط على التطهير والتنظيف وإزالة الفطريات والقشرة ولكن أيضا يزيد من التغذية المتوفرة للشعر مما يعمل على منع التساقط ورفع معدل الكثافة.

 

5. يحافظ على صبغة الشعر لفترة أطول:

نظرا لأنه لطيف للغاية على البشرة والشعر فيمكن أن يحافظ على لون شعرك المصبوغ لفترة أطول فلا تضطرين إلى الصبغ من جديد إلا كل فترة طويلة كما يُصلح التلف الذي أحدثته الصبغة.

 

6. الترطيب العميق للشعر:

ترطيب الشعر ضروري للغاية لزيادة الاستفادة من العناصر الغذائية سواء في فروة الرأس أو في منتجات العناية بالشعر، وكلما كان الشعر مرطبا كلما كان أكثر مقاومة لتلف الحرارة والتلوث والمواد الكيميائية.

 

ما هي أهم أنواع شامبو مكاديميا للشعر

تتعدد الإصدارات المختلفة التي أطلقتها العلامة التجارية العالمية مكاديميا، وسواء للترطيب أو التغذية أو مقاومة الجفاف فإنه يمكن أن تختارين الأكثر ملاءمة لك، مع اعتبار أن كل منها يعتبر صيحة قوية في عالم الجمال والعناية بالشعر:

 

1. شامبو مكاديميا الترا ريش Macadamia Ultra Rich لتنعيم الشعر:

إن العناية بالشعر الخشن والمجعد يمكن أن تمثل لك تحديا حقيقيا لا تستيطيعن التغلب عليه، ولكن مع العناية المتكاملة لشامبو مكاديميا للشعر الخشن والمجعد فإنك ستتمتعين بالنعومة التي تخطف الأبصار وستلاحظين عملية تصفيف أسهل وأسرع لشعرك المجعد.

 

لماذا عليك الثقة في مكاديميا ألترا ريتش؟

  • لأنه مدعم بمجموعة كبيرة من الأحماض الدهنية الأساسية التي تزيد من نعومة الشعر وتساعد على فرده بشكل أسهل مثل أوميجا 3، 5، 7
  • به نسبة قوية من زيت الأرجان الطبيعي الذي يحبس الماء داخل الشعر ويزيد من النعومة واللمعان.
  • يحتوي على حمض اللينوليك الطبيعي الذي يوفر أقصى عناية ممكنة ونعومة ولمعان للشعر.

 

لذا إذا كنت ترغبين في لمعان ومرونة الشعر مع التخلص من المظه الخشن والمجعد، فلا تترددي في طلب المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو مكاديميا Macadamia Weightless لترطيب الشعر:

بعناية الكولاجين ومجموعة واسعة من فيتامينات أ و هـ و ج مع زيوت الأفوكادو والأرجان، فإن هذا الإصدار المبهر من مكاديميا قادر تماما على توفير الترطيب المثالي لشعرك وحمايته من درجات الحرارة المرتفعة ومنع التكسر والتلف في المستقبل.

 

ما هي المزايا الفعلية لهذا الاصدار؟

  • تغذية عميقة
  • تجديد للخلايا بسبب الكولاجين
  • الحفاظ على توازن فروة الرأس
  • ملائم لكل أنواع الشعر

 

فإذا كنت دائمة المعاناة من تشابك الشعر أثناء التمشيط وتساقطه المستمر بغزارة، أو إذا كان دائم الهشاشة وترغبين في مظهر أكثر مرونة فيجب أن تجربي مكاديميا ويت ليس الأصلي الآن لبريق ولمعان وملمس أكثر ليونة بكثير.

 

رابط شراء المنتج

 

3. شامبو مكاديميا Macadamia Rejuvenating للشعر الجاف:

وهو من إصدارات مكاديميا التي تم إطلاقها خصيصا للمزيد من العناية بالشعر الجاف وخصوصا الذي تعرض إلى العلاج الكيميائي أو الصبغة، فهو ليس فقط مدعم بعناصر طبيعية، ولكن أيضا خالٍ من السلفات والكبريت الذي يزيد من جفاف وتلف الشعر.

 

ما الذي ستحصلين عليه فعليا مع Macadamia Rejuvenating؟

  • ترطيب عميق للشعر
  • إعادة التوازن إلى مكونات شعرك من جديد
  • توفير أقصى حماية ممكنة من أشعة الشمس الضارة.
  • تنظيف عميق بسلاسة دون التسبب في الجفاف أو إتلاف نتيجة العلاج الكيميائي أو الصبغة.

 

لذا إذا كنت ممن يصبغون الشعر باستمرار أو تعرضت إلى التلف بعد العلاج الكيميائي فلا تترددي في الحصول على المزايا المذهلة من شامبو مكاديميا، ولكن احرصي على طلب المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

4. شامبو مكاديميا Macadamia Rejuvenating للشعر الجاف:

توفير العناصر الغذائية الضرورية للشعر ليست من الأمور المستحيلة، ولكنها ليست سهلة أيضا، فمع الإيقاع السريع للحياة اليومية يمكن أن يفقد شعرك الكثير من الفيتامينات والمعادن والبروتينات والتي يمكن تعويضها مع نظام غذائي صحي.

 

ولكن كلما تراجعت قدرتك في تناول غذاء صحي فإن هذا سيؤثر سلبا على صحة جسمك عموما وشعرك خصوصاً وتتضاءل بالتدريج كمية التغذية التي تصل إليه حتى تجدينه هش وجاف وكثير التساقط.

 

ولكن مع العناية الفائقة التي يقدمها لك هذا الإصدار من مكاديميا والمخصص للتغلغل العميق في فروة الرأس وتقوية الجذور وزيادة قدرتها على إصدار المزيد من الشعيرات وتجنب التساقط، فأنت قادرة تماما على الاستمتاع معه بمظهر قوي وناعم خالٍ من أي شوائب.

 

لذا إذا كنت ترغبين في لون أكثر إشراقا وحيوية مع نعومة وتغذية قوية، فاطلبي مكاديميا موازيتر الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخير عن شامبو مكاديميا للشعر

مع مجموعة من الزيوت الطبيعية الغنية للغاية بمجموعة من الفيتامينات والمعادن والبروتينات يستطيع أي إصدار من شامبو مكاديميا للشعر أن يوفر لك النعومة والحيوية ويحمي شعرك من أشعة الشمس ومن مخاطر الحرارة أثناء التصفيف.

 

فهذه المنتجات خالية من الكبريتات ومن الجلوتين والصوديوم وغيرها من مكونات تسيء إلى الشعر وتضر به خصوصا إذا كان مصبوغا أو معالجا كيميائيا.

 

ومع استخدام هذا الشامبو الطبيعي فعليك أيضا استخدام بلسم مكاديميا معه مع محاولة استخدام قناع أسبوعي للشعر من مكاديميا للمزيد من دعم صحة الشعر وقوته ومرونته، وللإطلاع على المزيد من منتجات مكاديميا لشعر صحي وناعم وقوي يمكنك التسوق من هنا.

 

المراجع:

  1. Quora: What are the advantages and disadvantages of shampoo
  2. Classifieds: THE AMAZING BENEFITS OF NATURAL SHAMPOO
  3. Macadamia Hair: Shampoos

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟