أفضل بلسم للشعر المصبوغ

أفضل بلسم للشعر المصبوغ والحفاظ على اللون

استخدام أفضل بلسم للشعر المصبوغ لا يساعدك فقط في الحصول على المظهر الطبيعي واللامع للشعر بعد تطبيق الصبغة، ولكن يحمي الشعر أيضا من التلف ويزيد من قوته مقاومته للتساقط أو التأثر سلبا بالمواد الكيميائية الموجودة في الصبغة.

 

وبعض أنواع البلسم والشامبو يمكن أن تزيد من تلف الشعر بعد الصبغة وتجعله أكثر هشاشة، كما أن المواد الكيميائية فيها يمكن أن تزيل اللون سريعا فلا تتمتعين به لفترة كافية، وفيما يلي سنتعرف على أفضل بلسم للشعر المصبوغ سواء للحفاظ على اللون وزيادة اللمعان أو سواء علاج تقصف الشعر المصبوغ.

 

1. بلسم افيدا كولور كونسيرف AVEDA Conditioner Color Conserve للحفاظ على لون الشعر المصبوغ:

يؤدي الغسيل المتكرر للشعر المصبوغ إلى البهتان السريع بالإضافة إلى التأثير على الزيوت الطبيعية في فروة الرأس مما يزيد من الجفاف، ولكن مع  AVEDA Conditioner Color Conserve فإن الأمر لن يحتاج إلى المزيد من منتجات تصفيف الشعر للحفاظ على الشعر المصبوغ وعلى اللون أيضا.

 

إذ يمنحك البريق واللمعان وينظف بعمق شديد مع توفير التغذية المطلوبة لإصلاح الشعر التالف من المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة، ومن مميزات هذا المنتج أنه يمكن للرجال والنساء استخدامه.

 

ويتم تطبيق كمية مناسبة منه بعد غسل الشعر بالشامبو وتركه لمدة 5 دقائق ثم شطفه بالماء، فهو يعتمد على عناصر طبيعية للغاية لزيادة البريق والنعومة والحيوية، ويمكنك الحصول على كل فوائد المنتج الأصلي بأفضل الأسعار عن طريق الضغط هنا.

 

2. كريستاس ريفلكشن Kerastase Reflection أفضل بلسم للشعر المصبوغ:

وهو من الحلول الفعالة للغاية إذا تعرض الشعر إلى البهتان بعد الصبغة، إذ يحتوي على فيتامين هـ وأيضا على نخالة الأرز وكل منهما له تأثير السحر على حيوية ولمعان ومرونة الشعر.

 

ففيتامين هـ من المكونات الأساسية للكولاجين والذي يزيد من الزيوت الطبيعية في فروة الرأس ويحافظ على الخلايا من الشيخوخة وبالتالي تزيد الحماية المقدمة إلى الشعر فلا يتأثر بالمواد الكيميائية، أما نخالة الأرز فهي من المصادر القوية للبروتين والذي يزيد من قوة الشعرة ويمنعها.

 

كما أن بلسم كريستاس ريفلكشن Kerastase Reflection لطيف جدا على الشعر ولا يعمل على إزالة اللون بسهولة بل ينظف بعمق ودون استخدام مواد كيميائية، مما يحمي ألياف الشعر من التصاق المواد الملوثة عليها كما يجعل الشعر أكثر نعومة ومرونة بكثير.

 

ومن مميزات هذا المنتج أن تأثيره يدوم لفترة 40 يوما من النعومة واللمعان كما يصلح للاستخدام لكل من الرجال والنساء على حد سواء، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

3. بلسم لوريال فيج بولب L’Oreal Fig Pulp for Dyed Hair:

وهو على قائمة أفضل بلسم للشعر المصبوغ لاعتماده على تركيبة خاصة من مكونات طبيعية بنسبة 99% للحفاظ على الشعر من البهتان ودعم اللون الجديد وتجنب فقدانه بسهولة والحفاظ عليه نضرا للغاية.

 

فهو غني بالكثير من مواد الترطيب التي تعمل على منع تراكم الملوثات على فروة الرأس والشعر وبالتالي لن تحتاج إلى غسله بشكل متكرر مما يحافظ على لون الشعر والبصيلات لفترة أطول.

 

ويمكن استخدام بلسم لوريال فيج بولب L’Oreal Fig Pulp for Dyed Hair للشعر الملون لكلا الجنسين فقط لابد من غسله جيدا بنوع شامبو خاص بالشعر المصبوغ ثم تطبيق كمية كافية على الشعر وتركها لمده 5 دقائق ثم شطف الشعر بالماء، وهو لا يُستخدم إلاعلى الشعر المصبوغ بالألوان، ويمكن ضمان الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

4. بلسم موروكان اويل كومبليت Moroccanoil Conditioner Complete للشعر المصبوغ:

وهو على قائمة أفضل بلسم للشعر المصبوغ لتوفيره الكثير من الفوائد للشعر عند الصبغة، فهو يزيد من النعومة واللمعان ويحمي من التلف الشديد ويطيل فترة بقاء اللون المصبوغ دون بهتان أو هشاشة.

 

فنتيجة اعتماده على زيت الأرجان المغربي الذي يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والبروتين فغنه يعمل على إصلاح الشعر من الجذور حتى الأطراف ويحمي البصيلات ويعمل على تجديدها.

 

كما يزيد من الغلاف الواقي حول الشعر وبالتالي يوفر الحماية لها سواء من الحرارة أو من التلوث، ولأفضل نتيجة ممكن يمكنك استخدام شامبو موروكات أويل كومبليت معه حتى لا يحدث ضرر للشعر من المواد الكيميائية في منتجات الشامبو الأخرى. ولشراء المنتج الأصلي من البلسم مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

منتجات مساعدة مع أفضل بلسم للشعر المصبوغ

مع تطبيق أفضل بلسم للشعر المصبوغ يمكن أن يحتاج الأمر إلى المزيد من العناية إذا كان الشعر شديد التلف أو إذا كان يتعرض إلى الحرارة والتلوث والعرق بشكل كبير يؤثر على قوته ولمعانه وعلى لون الصبغة أيضا، ويمكن استخدام واحد من تلك المنتجات لعناية فائقة:

 

1. الكيت العلاجي ريفلون REVLON Colour Protector Hydra Capture للشعر الملوّن

بعد اختيار نوع البلسم المفضل لك والأكثر ملاءمة يمكن لاستخدام الكيت العلاجي ريفلون REVLON Colour Protector Hydra Capture للشعر الملوّن أن يمنحك المزيد من النعومة واللمعان الفائق.

 

وهو يأتي على هيئة 30 عبوة صغيرة كما أن طريقة الاستخدام مرفقة مع المنتج وهو يحمي اللون ويُصلح تلف الشعر كما يزيد من قوة الألياف ويحمي الشعر من الإضافات الكيميائية ومن الادوات الحرارية.

 

كما يعمل على تجديد بصيلات الشعر وزيادة إفراز الكولاجين في فروة الرأس مما يقاوم الشيخوخة، ويمكن الحصول على والتمتع بكل المزايا عن طريق الضغط هنا.

 

2. علاج ريفلون بلونرفول Revlon Blonderful Protective لحماية الشعر قبل الصبغة:

إن حرق الشعر والتلف والهشاشة كلها تأثيرات جانبية للصبغة نتيجة تأثير المواد الكيميائية على الشعر، لذا لتطبيق اللون المفضل لديكي بأقل قدر من الخسائر ولنعومة فائقة.

 

يمكن تطبيق تريتمنت للشعر المصبوغ من ريفلون بلونرفول Revlon Blonderful Protective لحماية الشعر قبل الصبغة فهو يصلح لجميع أنواع الشعر ولكلا الجنسين ويزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة دون أن يؤثر في ثبات اللون، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

3. كريستاس فيزيودوز لحماية الشعر الملون Kerastase Fusio-dose Colour Protector:

وهو من المنتجات المعدعمة بتقنية الفايبرونيك لزيادة لمعان وتألق الشعر المصبوغ والحفاظ على الألياف من التلف، كما يحمي الشعر من الكلور والملح رغبت في السباحة بالشعر المصبوغ.

 

وإن كان من الافضل بالطبع تغطيته في تلك الحالة إلا أن كريستاس فيزيودوز لحماية الشعر الملون Kerastase Fusio-dose Colour Protector سواء قبل الصبغة أو بعدها يزيد من الحماية المقدمة للشعر ويجعلك تتمتعين به لفترة طويلة دون أي مشاكل مزعجة، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

ومع تطبيق أفضل بلسم للشعر المصبوغ فإن التدليك مرة أسبوعيا بالزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الجرجير وغيرها يعمل على زيادة اللمعان والقوة، كما أن تطبيق بعض الأقنعة الطبيعية مثل قناع البيض والعسل يحمي أيضا بروتينات الشعر ويرفع من نسبة التغذية المتوفرة مما يقي الشعر من التلف.

 

ويمكن لشطف الشعر بخل التفاح المخفف بالماء أن يزيد من لمعان الشعر ومن تنظيفه دون استخدام المزيد من المواد الكيميائية الضارة التي تؤثر سلبا على جذع الشعرة وعلى البصيلات وتزيد من تساقط الشعر وتقصفه.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟