شامبو خالي من الكبريتات

شامبو خالي من الكبريتات لـ جميع انواع الشعر

هل غرض البحث هو العثور على شامبو خالي من المواد الكميائية القاسية على الشعر؟ هل تريد الحصول على منتجات شامبو خالي من الكبريتات لاجل حماية الشعر؟ هل تود إيجاد منتجات تحتوي على مكونات آمنة بدلاً من المكونات التي لها تأثير سلبي على بصيلات شعرك؟ لاعليك عزيزي القارئ! يحتوي هذا المقال على قائمة شامبو خالي من الكبريتات.

 

ما هو مركب الكبريتات

ولكن أولاً لابدَّ وان تعرف ما هو مركب الكبريتات؟ هو مركب كميائي يدخل ضمن تركيبات العديد من المنتجات الخاصة بـ العناية بالشعر والمنظفات فهو العنصر المسئول عن الرغوة التي تحصل عليها عند استخدام الشامبو أو المنظف، وبموجب ما جاء في بعض الأبحاث الخاصة بالامراض الجلدية لـ د.اريك شويجر ” ان مركب الكبريتات لديه القدرة على التخلص من الخلايا الميتة التي تتواجد في فروة الرأس“.

 

أما الجانب السلبي للكبريتات انها تتسبب في تجريد فروة الشعر من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ابقاء الشعر في حالة جيدة وتتسبب في جفاف وتلف الشعر خاصة ان كانت فروةالرأس حساسة سوف تعاني من بعض الاعراض الجانبية المزعجة مثل الاصابة بـ الالتهابات الحمراء والحكة واحمرار الجلد.

 

كما ان الكبريتات له مركبات ثلاثة عادة ما تدخل في بعض المنتجات مثل كبريتات لوريل الصوديوم، كبريتات لوريث الصوديوم وكبريتات لوريث الامونيوم في الواقع هم المركبات الثلاث الذي من دورهم صنع الرغوة الكثيرة في المنتجات.

 

ولكن يكمن الفرق في شدة تأثير المركب على بصيلات الشعر حسب نوع كل مركب، لذلك من الافضل ان لا تقومي باستخدام المنتجات التي تحتوي على أي مواد وعناصر قاسية على الشعر تسلب الشعر جاذبيته.

 

أنواع شامبو خالي من الكبريتات

 

1. شامبو موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر:

إذا كنت تريد الحصول على شامبو خالي من الكبريتات اليك أحد انواع الشامبو الفعالة والآمنة على الشعر والتي لاتحتوي على أي عناصر ومركبات ضارة تتسبب في الحاق الضرر بالشعر مثل شامبو موروكان اويل هايدراشن الذي صمم خصيصاً لاجل ترطيب الشعر وعلاج الشعر الجاف والتالف.

 

يحتوي شامبو موروكان اويل هايدراشن على العديد من المكونات الطبيعية الاساسية التي تدخل في تركيباته وتعمل على تغذية وترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف وتوفر الحماية اللازمة من العوامل الخارجية والاشعة فوق البنفسيجية التي تسلب الشعر رونقه وتؤثر على الرطوبة الطبيعية التي تتواجد بالشعر.

 

كما انه غني بـ زيت الاركان الطبيعي الغني بـ مضادات الأكسدة الذي يقدم للشعر وألياف الشعر العناية اللازمة لاجل شعر ناعم قوي خالي من المشاكل والعيوب إلى جانب استعادة مرونة الشعر الطبيعية.

 

بالإضافة إلى الفيتامينات الطبيعية التي تساهم في إعادة إصلاح وبناء الشعر المتضرر والقضاء على الشعر التالف والجاف، لا سّيما الطحالب الحمراء التي من دورها ترطيب فروةالرأس وتعزيز قوة أعمدة وبصيلات الشعر.

 

كما ان مميزات هذا المنتج انه مناسب لعلاج جميع انواع مشاكل الشعر وآمن جداً على بصيلات شعرك ولايحتوي على أي مركبات ضارة أو كميائية ويتكون من مكونات وعناصر طبيعية لـ تلبية احتياجات الشعر، ويمكنك التألق الآن من خلال حصولك على الشامبو من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تغذية وترطيب الشعر
  • توفير العناية والحماية اللازمة من العوامل الخارجية
  • خالي من البارابين والكبريتات والسلفات
  • اعادة اصلاح وبناء الشعر المتضرر
  • القضاء على جفاف الشعر

 

2. شامبو لوريال فوليمتري L’Oreal Volumetry Anti-gravity Shampoo للترطيب:

تقدم شركة لوريال باريس العالمية منتجات شامبو وبلسم لاجل العناية بجميع انواع الشعر وتوفير الحماية اللازمة من خطر الاصابة بأي عامل من العوامل الخارجية الذي يسلب الشعر رونقه مثل درجات الحرارة العالية.

 

أو استخدام أحد المنتجات الكميائية الضارة أو غيرهم ومن خصائص منتجات لوريال انها خالية تماماً من الكبريتات والسيليكون والسلفات وجميع المواد الكميائية التي تلحق الضرر بالشعر.

 

لذلك جاء شامبو لوريال فوليمتري للترطيب من ضمن قائمة شامبو خالي من الكبريتات لانه لايحتوي على أي مركبات ضارة بل يحتوي على عدة عناصر نشطة من دوها امداد الشعر بالفتيامينات والعناصر المغذية مما يساهم في تعزيز قوة بصيلات الشعر.

 

كما ان هذا الشامبو يحتوي على حمض الساليسليك وعدة عناصر تساعد فروة الرأس من جانب التخلص من الزيوت المتراكمة والملتصقة في فروةالشعر التي تسبب الحكة لدى البعض وان تم تجاهل تلك الزيوت سوف ينتج عنها تساقط الشعر بغزارة.

 

كما انه يعمل على القضاء على البكتريا والفطريات وازالة الشوائب الملتصقة على أعمدة الشعر مما يساهم في ترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف وتغذية ألياف الشعر الضعيفة مما يجعلك تحصلين على شعر قوي وناعم وكثيف في وقت قصير، استعيدي حيوية شعرك من جديد.

 

مدى فعالية المنتج:

  • يعمل على تقديم التغذية العميقة للشعر
  • ترطيب وتغذية ألياف الشعر
  • الحصول على شعر كثيف ويساعد على زيادة حجم الشعر
  • حماية الشعر من الحرارة
  • تطهير وتنظيف فروةالرأٍس
  • يضفي لمعان وبريق صحي على الشعر
  • خالي من الكبريتات

 

ثانياً: أنواع شامبو خالي من الكبريتات للشعر الجاف والتالف

 

1. شامبو لوريال نورشمينت L’Oreal Nutrifier للشعر الجاف:

هل تعاني من الشعر الجاف؟ هل تعرض شعرك للعديد من المنتجات الكميائية والقاسية؟ تقدم شركة لوريال باريس العالمية شامبو فريد من نوعه صمم خصيصاً لاصحاب الشعر الجاف والتالف والضعيف الذي يفتقر للعناصر والفيتامينات التي أدت إلى ظهور التكسرات والتجعدات والتقصفات والملمس الجاف في الشعر دائماً هذا إلى جانب شحوب مظهر الشعر.

 

لذلك جاء شامبو لوريال نورشمينت بتركيباته الطبيعية الخاصة لاجل علاج الشعر الجاف والتي تقدم لشعرك الحماية اللازمة من درجات الحرارة ويعمل على إصلاح الشعر المتضرر نتيجة للمواد الضارة على الشعر أو نتيجة التمليس الدائم للشعر، بالإضافة إلى انه يحتوي على زيوت ومعادن طبيعية من دورها مكافحة التجعد والتكسر والتقصف المتواجد بالشعر.

 

كما انه يحتوي على البروتينات والجلسيرين وزيت جوز الهند الذي من دوره تقديم العناية المكثفة للشعر من الجذور حتى الاطراف واستعادة بنية الشعر وألياف الشعر من جديد.

 

لاسّيما قدرته العلاجية على استعادة حيوية ورونق الشعر وحماية بصيلات الشعر من الاشعة فوق البنفسيجية الضارة ويقدم لكي شعر ناعم صحي ذو مظهر براق، ويمكنك الحصول على المنتج الاصلي بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • القضاء على جميع المشاكل الشائعة التي تستهدف الشعر
  • تقديم الترطيب والتغذية التي يفتقرها الشعر الجاف
  • الحصول على شعر ناعم وصحي ولامع في وقت قصير
  • حماية الشعر من الاشعة فوق البنفسيجة ومن درجات الحرارة العالية
  • اصلاح وبناء الشعر المتضرر
  • خالي من المواد الكميائية

 

2. شامبو كريستاس اليكسير Kerastase Elixir لتغذية الشعر الباهت:

يأتي شامبو كريستاس اليكسير من قائمة شامبو خالي من الكبريتات المقدم لاصخاب الشعر الباهت والجاف لانه يحتوي على عدة مكونات مذهلة لها تأثير كبير على الشعر.

 

حيث انها يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية الاساسية منها زيت الكاميليا وزيت البراكسي وزيت الذرة وزيت الاركان التي تمد جذور الشعر بالعناصر والفيتامينات التي يفتقرها لاجل استعادة توازن الشعر الطبيعي وترطيب وتغذية ألياف الشعر لاجل الحصول على شعر قوي وصحي خالي من أي مشاكل.

 

ومن مميزات هذا المنتج انه يعالج الشعر المتضرر والتالف ويقدم الحماية للشعر من العوامل الخارجية نظراً لاحتوائه على زيت المارولا التي تلائم جميع انواع الشعر وتقدم لفروة الشعر العناية اللازمة من جانب تطهيرها والتخلص من المواد الملتصقة في الشعر أو بقايا الزيوت والمنتجات.

 

كما انه يحتوي على مضادات الاكسدة والفيتامينات التي تعمل على ابقاء الشعر رطب ولامع ذو ملمس ناعم ومظهر صحي ويمكنك استخدام هذا المنتج بكل اطمئنان لانه خالي من الكبريتات وخالي من العناصر الضارة الاخري، تألقي واجعلي شعرك يتألق معك من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تنعيم وتغذية وتقوية بصيلات الشعر
  • تقوية وتغذية ألياف الشعر
  • تعزيز لون الشعر الطبيعي واستعادة عملية توازن الشعر الطبيعية
  • حماية الشعر من العوامل الخارجية
  • خالي من الكبريتات
  • منتج طبيعي 100%
  • يساعدك في الحصول على شعر ناعم وقوي في وقت قياسي
  • يعيد اصلاح وبناء الشعر وألياف الشعر المتضررة
  • تطهير وتنظيف فروة الرأس

 

3. شامبو كريستاس نوتريتيف أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax للشعر الجاف:

يتميز شامبو كريستاس نوتريتيف أوليو-ريلاكس للشعر الجاف باحتوائه على تركيبة طبيعية تعمل على ترطيب وتغذية الشعر وتضفي لمعان وبريق على الشعر، هذا إلى جانب مد الشعر بالعناصر التي تعمل على تنعيم الشعر وتغيير ملمس الشعر إلى الملمس الناعم الجذاب.

 

نظراً لاحتوائه على مكونات بـ خلاصة زبدة الشيا الطبيعية والزيوت المستخلصة منها التي من دورها تحسين بنية الشعر من الجذور حتى الاطراف وتقوية وتغذية ألياف الشعر المتضررة، وتساهم في التخلص من الشعر المجعد والجاف بـ نسبة تصل إلى 80% ويسهل عملية التحكم وتصفيف الشعر.

 

بالإضافة إلى الخصائص العلاجية التي من دورها التخلص من البكتريا والفطريات وبقايا المنتجات وعلاج مشكلة جفاف الشعر وتجديد الخلايا الميتة في فروة الرأس مما يعزز قوة ألياف وأعمدة الشعر وبالتالي تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس.

 

بجانب تقديم الحماية اللازمة للشعر، كما يمكنك استخدامه بكل اطمئنان لانه خالي من المركبات الضارة، ويمكنك العثور على المنتج هنا بأفضل الأسعار.

 

مدى فعالية المنتج:

  • توفير العناية المكثفة بالشعر
  • تغذية وتقوية بصيلات وألياف الشعر
  • اصلاح الشعر المتضرر
  • تنعيم وتقوية الشعر
  • تسهيل عملية تصفيف الشعر والتحكم به
  • القضاء علي التكسرات والتجعد والتقصفات

 

4. شامبو كريستاس نيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس:

ان كنتِ تبحثين عن شامبو خالي من الكبريتات اليكي شامبو كريستاس نيوترشن للشعر الجاف والحساس الذي يتركب من مركبات طبيعية اساسية تعمل على تحسين بنية وأنسجة الشعر الجاف والمتضرر الناجم عن الصبغات الكميائية.

 

التي تحتوي على نسب عالية من مواد الامونيا أو بسبب استخدام مجففات الشعر باستمرار أو بعض المنتجات التي تحتوي على مركبات كميائية وغيرهم من الاسباب الاخرى، فهو منتج مقدم من منتجات نيوترشن لاجل علاج الشعر الجاف والحساس الخالي تماماً من الكبريتات او السلفات او السيليكون او البارابين.

 

يتركب هذا المنتج من الجلوكوز وهو العامل الرئيسي لاجل تغذية وتنعيم ألياف الشعر بالإضافة إلى البروتينات والدهون الاساسية التي تمد الشعر بجميع العناصر التي يفتقرها لاجل التخلص من مشكلة جفاف الشعر والتقصف ان وجد.

 

كما ان لها دور علاجي قوي في إصلاح أعمدة وألياف الشعر التالفة والجافة ويحفز من نمو شعر جديد صحي خالي مع تنعيم الشعر بطريقة سريعة وتوفير القدر الكاف من العناية لاجل شعر أكثر قوة ونعومة ولمعان، تمتعي بشعر ناعم حذاب من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • ترطيب وتغذية ألياف الشعر
  • تقديم التغذية العميقة للشعر من الجذور حتى الاطراف
  • استعادة حيوية الشعر
  • التخلص من جفاف الشعر
  • شامبو خالي من الكبريتات
  • الحصول على شعر ناعم قوي لامع
  • يمنحك نتائج سريعة من أول استعمال

 

ثالثاً: أنواع شامبو خالي من الكبريتات للشعر المجعد او المموج

 

1. شامبو افيدا سموث انفيوجن ™AVEDA لتمليس الشعر والتخلص من التجعد:

يعتبر شامبو افيدا سموث انفيوجن من انواع شامبو خالي من الكبريتات لاجل تمليس الشعر والتخلص من التجعد حيث يدخل في تركيباته العديد من المكونات الطبيعية ومستخلصات الزهور والنباتات الاساسية التي تقدم لشعرك التغذية والعناية العميقة من الجذور حتى الاطراف وتعمل على تغذية وتكييف ألياف الشعر المتضررة.

 

كما انه يحتوي على زيت اللافندر ومجموعة من الزيوت التي تمتاز بخصائصها العلاجية للشعر المجعد وفروة الرأس من جانب تطهير فروة الرأس من الخلايا الميتة وتراكم الزيوت بها ومكافحة تحعد الشعر من خلال تغذية بصيلات وأعمدة الشعر بشكل تام، مما يساهم في الحصول على شعر ناعم سلس يسهل تصفيفه.

 

بالإضافة إلى انه يمتاز بـ رائحته العطرية الذكية التي تدوم على الشعر لفترات طويلة ويساعد على تهدئة فروة الرأس ويعمل على مكافحة التقصفات والتكسرات التي تتواجد على الشعر نتيجة افتقار الشعر لأحد الفيتامينات أو العناصر المغذية.

 

هذا إلى جانب تقوية بصيلات الشعر مما يؤدي إلى الحصول على شعر قوي ذو مظهر جذاب، كما انه خالي تماماً من السيليكون والبارابين والزيوت المعدنية والعطور الصناعية والفورمالديهايد والكبريتات التي تتسبب في الحاق الضرر بألياف وبالشعر بالكامل، ويمكنك إيجاد المنتج الاصلي هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • ترطيب وتغذية وتقوية الشعر
  • اعادة ترميم ألياف الشعر المتضررة
  • التخلص من التجعد والتكسرات
  • حماية الشعر من العوامل الخارجية
  • تنعيم وتعزيز قوة بصيلات الشعر
  • شامبو خالي من الكبريتات
  • يمنح شعرك رائحة عطرية طبيعية تدوم معك لفترة طويلة
  • يساعدك على التألق بشعر صحي ذو مظهر ناعم جذاب

 

2. شامبو خالي من الكبريتات ريفلون ديتوكس Revlon Detox للعناية المتكاملة:

تميزت منتجات ريفلون لاجل العناية بالشعر منذ عام 1932 فهي من المنتجات الرائدة في عالم العناية بالشعر وتقديم المنتجات العلاجية له بكل أنماطه حيث انها لاتعتمد اطلاقاً على أي مركبات تضر جذور أو أعمدة الشعر بل تعتمد على مكونات طبيعية تستخدم كـ مقوم طبيعي للشعر لاجل شعر لامع ناعم وجذاب ذو بصيلات قوية.

 

في الواقع يعتبر شامبو ريفلون ديتوكس للعناية المتكاملة من انواع شامبو خالي من الكبريتات الذي يعمل على تطهير فروة الرأس من الزيوت المتراكمة الضارة التي تؤدي إلى تساقطه باستمرار.

 

كما انه يساعد على إعادة بناء أنسجة الشعر التالفة من الحرارة والمنتجات الكميائية والعوامل الخارجية نظراً لاحتوائه على زيت النعناع الاسترالي والعديد من المكونات الطبيعية التي من دورها ازالة الشوائب الملتصقة بالشعر وتجريد فروة الرأس من الفطريات والبكتريا دون سلب الزيوت الطبيعية من فروة الشعر.

 

كما انه يضفي لمعان وشعور بالانتعاش على الشعر بالإضافة إلى قدرته على التحكم في مشكلة فرط افراز الزهم لاصحاب الشعر الدهني فهو يساهم في عملية تنظيف فروة الرأس من الزيوت والقشور الزيتية التي تتراكم في الشعر.

 

لاسّيما قدرته على استعادة مرونة الشعر من جديد وحماية الشعر من أي عوامل تهدد صحة بصيلات الشعر إلى جانب ترك الشعر رطب ذو ملمس صحي منعش، احصلي على شعر متألق من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • ترطيب وتغذية الشعر
  • تطهير وتنظيف فروةالرأس
  • استعادة مرونة الشعر الطبيعية
  • يعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية ودرجات الحرارة العالية
  • يضفي لمعان وبريق على الشعر
  • يقدم التغذية لـ ألياف الشعر واعادة بناء الألياف المتضررة
  • خالي تماماً من الكبريتات
  • من المنتجات المبتكرة لاجل الحصول على شعر صحي خالي من المشاكل والعيوب

 

المراجع:

  1. Kerastase: Shampoos
  2. LO’real: Hair Care – Shampoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟