بلسم لوريال للشعر المصبوغ أفضل 3 أنواع لحماية اللون

بلسم لوريال للشعر المصبوغ لون متألق وتغلب سريع على التلف والهشاشة

يعتبر بلسم لوريال للشعر المصبوغ من المتطلبات الأساسية للحفاظ على ملمس ونعومة الألياف الملونة ومنع الانسحاب السريع للصبغة في الوقت ذاته.

 

حيث أن تلوين الشعر من الأمور التي تضفي عليك الكثير من البهجة وترفع روحك المعنوية وتكسر الروتين العادي، ولكنه في الوقت نفسه قد يكون مصحوبًا بتلف شديد في الشعر يؤدي إلى ندمك على هذه الخطوة.

 

لذا توفر لوريال مجموعة من الإصدارات المصممة لحماية الشعر الملون سواء قبل أو بعد الصبغة مما يجعلك تتمتعين ليس فقط بلون يدوم لفترة طويلة ولكن أيضًا بشعر صحي غير مقصف وأكثر حيوية يسمح لك بإجراء عملية التلوين كيفما ترغبين دون قلق.

 

أفضل أنواع بلسم لوريال للشعر المصبوغ

التحديات التي يواجهها الشعر المصبوغ متعددة للغاية، ووفقًا لنوع الشعر والمشكلات التي يعاني منها من قبل عليك اختيار الأكثر ملاءمة لك.

 

فسواء كانت مشكلته عدم ثبات اللون عليه لفترة طويلة أو الهشاشة الشديدة بعد التلوين أو تقصف الأطراف أو حتى حساسية فروة الرأس فإنك بالتأكيد ستجدين الكثير من الحلول الملائمة مع بلسم لوريال للشعر المصبوغ:

 

  • بلسم لوريال بروفيشنال سمارت بوند L’OREAL Smartbond Step 3 لحماية الشعر:

مع نظام فريد للغاية يوفر حماية متكاملة للشعر يأتي سمارت بوند كخطوة ثالثة وأخيرة في العناية بالشعر المصبوغ سواء قبل أو بعد التبييض، فإذا كان شعرك دائمًا يتعرض إلى الحساسية بعد التلوين مما يمنعك من القيام بهذه الخطوة.

 

فهذه المشكلة انتهت تمامًا الآن مع نظام سمارت بوند المتكامل أو لو اخترت البلسم فقط.

 

فهو مدعم بمجموعة من المكونات المميزة المصممة لتقوية الشعر وحماية الروابط الداخلية له أثناء عملية التلوين لتشعري أن الخصلات أكثر نعومة وقوة ولمعان بعد الصبغة بالإضافة لمنع أي تلف، وكل هذا مع الاستخدام مرة واحدة أسبوعيًا بعد الشامبو.

رابط شراء المنتج

 

  • بلسم لوريال بروفيشنال L’OREAL Radiance Balm Fig Pulp للحفاظ على الشعر الملون:

مع مكونات طبيعية تمامًا بنسبة 99% ستتخلصين فورًا من تقصف الشعر المزعج بعد الصبغة أو الجفاف الذي يصيبه من عملية التلوين.

 

فهذا البلسم الاحترافي من لوريال خالي من السيليكون ومدعم بلب التين الغني بالألياف والمعادن الضرورية لدعم صحة الشعر وفي الوقت نفسه لا يتسبب في إزالة سريعة للون.

 

فإذا كان شعرك شديد الجفاف وترغبين في تلوينه بأمان دون تقصف وهشاشة فإن هذا الإصدار من لوريال سيكون الأكثر ملاءمة لك لزيادة النعومة واللمعان والترطيب العميق والتخلص من الجفاف والتقصف.

 

وهذا خلال تطبيقه لمدة 5 دقائق فقط على الشعر، وهو يستخدم فقط للشعر الملون.

رابط شراء المنتج

 

  • بلسم لوريال بلوندفير L’OREAL Blondifier Colour Protecting لحماية اللون الاشقر:

الصبغة الشقراء تحديدًا كثيرة الإغراء لنسبة كبيرة من النساء، ولكن اللون عادة ما يكون باهتًا مما يثير الكثير من الإحباط، فإذا كنت تتمنين لون أشقر طبيعي ولامع مع تخلص تام من المظهر الباهت.

 

فإن بلسم لوريال بلوندفير L’OREAL Blondifier Colour Protecting لحماية اللون الاشقر سيكون من أفضل الخيارات لك للتمتع بلون أشقر مثالي يدوم معك لفترة طويلة.

 

وهو مناسب لكلا الجنسين ويعمل على إعادة اللمعان والتألق للشعر الأشقر تحديدًا ويحمي اللون لفترة طويلة مع الاستمتاع بمظهر طبيعي.

رابط شراء المنتج

 

هل يكفي بلسم لوريال للشعر المصبوغ لتوفير العناية المتكاملة؟

بعد أن تعرفنا على أفضل اصدارات بلسم لوريال للشعر المصبوغ يجب التنويه أن روتين العناية بالشعر الملون لا يتوقف فقط عند اختيار البلسم الصحيح.

 

ولكن هناك خطوات روتينية ضرورية تزيد من الحفاظ على اللون وعلى صحة الشعر، ويجب الالتزام بها جميعًا أو أكثرها، وهذه الخطوات هي:

 

  • تقليل عدد مرات غسيل الشعر:

كلما غسلت شعرك كلما أدى هذا إلى تلاشي اللون بدرجة أكبر، فصحيح أن بعض أنواع الصبغة تدوم لفترات طويلة حتى ظهور الشعر الجديد، ولكن كلما زاد معدل الغسل كلما أدى هذا إلى بهتان اللون بالإضافة إلى إضعاف الشعر.

 

لذا لا تغسلي شعرك خلال 3 أو 4 أيام من الصبغة، واكتفي بعد هذا بمرة أو مرتين أسبوعيًا على أقصى تقدير.

 

  • اختيار الشامبو المناسب:

مع اختيار بلسم لوريال للشعر المصبوغ يمكنك الاعتماد على نظام عناية متكامل من الشامبو وكريم التصفيف، كما يمكنك اختيار شامبو مخصص للشعر المصبوغ من علامة موثوقة.

 

فالشامبو المخصص للشعر الملون سيكون أكثر فاعلية في التغلب على التلف وتنظيف الشعر دون إتلاف اللون، ومما نوصي به بشدة هنا:

 

 

 

  • الحماية من الحرارة وأشعة الشمس:

عند تقليل معدل غسل الشعر فإنك لن تحتاجين إلى تصفيف الشعر بالحرارة بكثافة، لذا اجعليها مرة واحدة في الأسبوع مع تطبيق واقي من الحرارة.

 

كما أن هناك منتجات مخصصة للحماية من أشعة الشمس الضارة وعكس تأثيرها على الشعر، وهي أيضًا من الأفضل تطبيقها لحماية اللون حتى في فصل الشتاء أو احرصي على تغطية الرأس للحماية.

 

  • لا تتجاهلي أقنعة الشعر:

عادة بعد الصبغة ستخافين من أقنعة تتلف اللون أو تؤثر عليه، ولكن هذا غير حقيقي على الإطلاق، فيجب تخصيص من 10-20 دقيقة أسبوعيًا لقناع مغذي سواء بالزيوت أو بالعناصر الطبيعية لدعم الألياف من الداخل والحفاظ على فروة الرأس ومنع التساقط الناجم عن مواد التبييض القاسية.

 

  • الحرص عند السباحة:

ماء المسابح أو البحر تدمر الشعر تمامًا وتتلف الصبغة سريعًا وتجعله أكثر هشاشة وتقصفًا، لذا احرصي قبل السباحة على تطبيق البلسم مع كريم الحماية وتغطية الشعر تمامًا لتكسيل حاجز ضد التلف الكيميائي.

 

  • التغذية الصحيحة:

إذا كان اللون الباهت مشكلتك الأساسية مع ضعف الشعر وتساقطه مع الصبغة، فإنه لا بديل عن الاهتمام بالتغذية الصحيحة وخصوصًا الغنية بالأحماض الدهنية مثل أوميجا 3 وهي متوفرة بقوة في الأسماك مثل السلمون والماكريل كما يمكن تناولها على هيئة أقراص.

 

كما سيساعدك فيتامين هـ سواء بتناوله أو تطبيقه موضعيًا على الشعر في الحفاظ عليه لفترة طويلة.

 

  • الحرص على تقليل المواد الكيميائية:

حتى مع أفضل أنواع الصبغات فإنها ستحتوي على مواد كيميائية تتلف الشعر، لذا احرصي على الامتناع التام عن أي مواد كيميائية أخرى على الشعر سواء كريم أو علاج فرد التجاعيد أو غيرها، وانتقي فقط المنتجات الطبيعية لتجنب الإرهاق الزائد للشعر.

 

كلمة أخيرة عن بلسم لوريال للشعر المصبوغ

يحتاج الشعر الملون إلى عناية أكبر بكثير من الشعر الطبيعي، فسواء للحفاظ على اللون لفترة طويلة وبالتالي استثمار أفضل وعدم اللجوء إلى تكرار الصبغ على فترات متقاربة، أو التمتع بلون طبيعي غير باهت، أو الحفاظ على الشعر من عمليات التبييض التي تسبق الصبغة.

 

فإنها كلها أمور يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار اللون ونوع الصبغة وأيضًا منتجات العناية، فما يصلح للشعر الطبيعي قد لا يؤدي نتيجة طيبة بالنسبة للشعر الملون بل على العكس قد يزيد من الضرر.

 

المراجع:

  1. LO’real Paris: How to keep dyed hair healthy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link