افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي

افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي

افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي وأهم الماركات في الأسواق

تتمثل افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي في تلك التي يتم تصنيعها وعلاجها من شعر الإنسان، حيث هناك أنواع شعر مستعار يتم تصميمها من الألياف الصناعية.

 

وعادة ما ينصح خبراء التجميل والعناية بالشعر باستخدام الشعر المستعار الطبيعي، حيث أن التشابك يكون بقدر أقل، ويمكن العناية به بطريقة مقاربة للشعر الطبيعي مع بعض النصائح الإضافية حتى لا يتم حلّ الشعر المستعار.

 

كما يمكن إجراء التصفيفة التي تحلو لك بسهولة سواء فرده أو جمعه في ضفيرة أو ذيل حصان أو كيرلي او تقصيره أو تطويله وفقا للرغبة الشخصية، ولا يكون لامعا للغاية مثل الشعر الصناعي والذي يتيح للكثيرين أن يدركوا تركيب وصلات مستعارة على الشعر.

 

افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي في الأسواق

غالبا ما يتم صناعة افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي من متبرعين من أصل هندي أو ماليزي أو بيروي أو برازيلي، كما يوجد القليل جدا من الشعر المستعار الأوروبي وإن كان يتم صنع باروكات شعر منه وليس وصلات أو خصل شعر، ومن افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي كل من:

 

1. الشعر البرازيلي:

وهو يكون على شكل تجاعيد سميكة ومموجة، ويمكن أن يستمر لمدة عامين إذا تلقى العناية المناسبة، ويتحمل درجات عالية من الحرارة، ويمكن إعادة تصفيفه بأكثر من شكل، وهو مقاوم للتشابك ويمكن إزالته وتركيبه بسهولة.

 

2. الشعر الماليزي:

وهو يتسم بأفضل لمعان طبيعي على الإطلاق، ويمنحك مظهرا مشرقا لغاية مع قوام ناعم الملمس إلى حد كبير دون الحاجة غلى الكثير من العناية واستخدام أدوات التصفيف، إذ أنه من أفضل أنواع الشعر حول العالم.

 

ويمكن برعاية بسيطة أن يمنحك نتائج رائعة للغاية، وهو مناسب أكثر لذات الشعر الأفريقي المجعد حيث لا يتشابك مع هذا النوع من الشعر ويمكن تصفيفه معه بسهولة فائقة.

 

3. الشعر الهندي:

وهو يتسم بكونه خفف الوزن إلى حد كبير فلا يزيد من قوة الجذب على بصيلات الشعر الطبيعي، وهو مناسب أكثر لذوات الشعر الخفيف، ويتمتع بتموجات هادئة وطبيعية، ولا يتعرض إلى التشابك مطلقا ولا يتساقط بسهولة، ويمكن إعداد الكثير من أنماط تصفيفات الشعر مع هذا النوع.

 

4. الشعر البيروي:

وهو ياتي من متبرعين من بيرو ويعتبر أقل أنواع الشعر المستعار الطبيعي انتشارا، وهو ناعم للغاية ويمكن مزجه بسهولة مع مختلف أنواع الشعر، ولكن ثمنه مرتفع للغاية نظرا لندرته الشديدة أكثر من أنواع الشعر الأخرى.

 

5. الشعر الأوروبي:

وهو مرتفع الثمن فقط لكونه أشقر طبيعي وليس لجودة نوع الشعر أو زيادة طوله، حيث يمكن شراء باروكات شعر كاملة منه أو خصلات طويلة وتركيبها على الشعر الطبيعي، ويتسم بزيادة الإقبال عليه رغم ارتفاع ثمنه، حيث أنه في الغالب طريقة صنعه وعلاجه كيميائيا تكون أفضل من أنواع الشعر الأخرى ويدوم لفترة أطول.

 

أهم الماركات التي تقدم افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي

هناك العشرات من الماركات في الأسواق التي تقدم أنواع مختلفة من الشعر المستعار سواء الطبيعي أو الصناعي، ولكن بعضها فقط هو ما نال ثقة الخبراء وأشاد به العملاء، ومن أشهرهم:

 

1. ماركة (ديهروين) Deheroine:

ومن أهم سمات هذه العلامة التجارية في تصنيع افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي هو وجود حرية تامة في تغيير لون الشعر المستعار وتبييضه واختيار أي لون وفقا للتفضيل الشخصي، ولكن طبعا يجب التنويه بعدم المبالغة في الأمر والاستعانة بخبير في تصفيف الشعر، وهي سهلة للغاية في التصفيف وتأتي بأطوال كبيرة تصل إلى 50 سم.

 

2. ريميه من افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي:

وهي من الماركات ذات الشهرة العالمية أيضا رغم أن أسعارها معقولة إلى حد كبير، وتدوم لعدة سنوات مع ضرورة إزالتها كل 6 أشهر على الأكثر وتركيبها من جديد لمنح الفرصة للشعر الطبيعي كي ينمو من جديد.

 

وغالبا تأتي المجموعة في 6 خصلات أو قطع وتتسم عادة باللون البني المشرق ودرجاته المتنوعة، ويصل طول الخصلات إلى 16 بوصة أو حوالي 40 سم، ومن السهل الحفاظ على التصفيفة لأطول وقت ممكن لأنها مقاومة للتشابك.

 

3. ماركة (هالو) Hallo:

وسواء كان المطلوب هو باروكة شعر كاملة أو خصلات فقط فإن (هالو) لديها مجموعة متنوعة للغاية من افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي المصنوع من شعر هندي طبيعي 100%، مع أكثر من 35 لونا، وتتراوح الأطوال بين 16-24 بوصة أي من 40-60 سم تقريبا.

 

وهو ما يمنحك مظهرا غنيا ومثيرا وقدرة تامة على اختيار أي تصفيفة شعر تريدها مع إمكانية التجعيد والفرد، وهي تأتي في مجموعات من 8 أو 14، مع 21 مشبك شعر، كما يوجد منها النوع الأكثر استدامة وهو الحلقات الصغيرة ويأتي بـ50 حلقة.

 

وهو من أكثر الماركات المثالية في اختيار الشعر المستعار، وتتراوح الأسعار من 109 دولار إلى 180 دولار، وفقا للون وطول الشعر وطريقة التركيب وعدد الخصلات وغيرها، كما يتوافر فيديو تعليمي لمعرفة طريقة التركيب الصحيحة.

 

4. ماركة (كليكس) Klix:

وهي تتسم بتوفير الوقت بشكل أفضل في التركيب والإزالة، حيث تعتمد على تقنيات حديثة إلى حد ما في اختيار السيليكون، وهي أيضا مصنوعة من الشعر الهندي الطبيعي بنسبة 100%، ولكن بخصوص الأسعار فإنها تتفاوت بشدة وعليك زيارة الموقع لاختيار الشعر واللون الملائم ثم بدء معرفة الأسعار.

 

ومن أهم إيجابيتها سهولة إزالة الشعر المستعار، كما أنها سهلة التطبيق إلى حد كبير، وإن كانت ألوانها تتسم بأنها موحدة وليس خصلات ملونة أو متدرجة الألوان. ولكنها من ناحية أخرى غير ملائمة للمبتدئين في مجال ارتداء الشعر المستعار ويجب الاستعانة في البداية بخبير لتركيبها وإزالتها.

 

5. ماركة سيندريلا Cinderella Hair Extensions:

وهي تتسم بتنوع شديد للغاية في الألوان بدرجاتها وإضافة الظلال، حيث يوجد أكثر من 75 لون مختلف يمكن إختيار ما يلائمك منها، سواء الذي يطابق لون الشعر الطبيعي أو إذا أردت تطبيق خصلات مختلفة اللون قليلا مع ظلال محببة، ويصل أقصى طول للخصلات إلى 22 بوصة أو نحو 50 سم.

 

لذا لا يكون الشعر طويلا للغاية ولكنه يوفر ألوان راقية ومذهلة، ويوجد منها أكثر من نوع سواء الدائم أو شبه الدائم، ويمكن اختيار الكيراتين أو الحلقات.

 

وتعتبر من أرخص الأنواع سعرا أيضا وتوفر الكثير من الأموال خصوصا إذا لم ترغبي في الشعر الطويل للغاية، وهي من أكثر الأنواع مرونة وخفة مما يحمي فروة الرأس من زيادة وزن الشعر المستعار.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه العلامة التجارية من العلامات القليلة التي توفر أيضا منتجات العناية بالشعر المستعار، بحيث يمكنك من الحفاظ على الشعر المستعار لأطول فترة ممكنة دون الشعور بالحيرة من كيفية العناية بها، كما تقدم منتجات للعنياة بالشعر الطبيعي نفسه أثناء تركيب المستعار.

 

وعملية اختيار افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي ليست سهلة على الإطلاق، ويتوقف هذا على الميزانية واللون المطلوب والطول أيضا وطريقة التركيب، لذا لا يجب التسرع على الإطلاق.

 

المراجع:

  1. Kinky Curlyyaki: Your Complete Guide to Natural Looking Hair Extensions
  2. Top Best Brands: Top 10 Best Hair Extension Brands 2019
  3. Hair Style Topic: best hair extension brands 7 Best Hair Extension brands

One thought on “افضل انواع الشعر المستعار الطبيعي

  1. Pingback: ميزات تركيب وصلات الشعر بالليزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟