تركيب وصلات الشعر بالليزر

تركيب وصلات الشعر بالليزر

تركيب وصلات الشعر بالليزر وأهم الأخطاء التي يجب تجنبها

تركيب وصلات الشعر بالليزر تعتبر من التقنيات الحديثة للغاية في مجال إطالة الشعر وزيادة كثافته وتحقيق حلم الكثيرين سواء سيدات أو حتى رجال في الظهور بشكل رائع وأكثر شبابا وأناقة والتغلب على مشاكل الشعر الخفيف أو الصلع المبكر.

 

فهي ببساطة تقنية لتركيب نوع من ويفضل من افضل انواع الشعر المستعار والذي يمكن أن يكون مصنوعا من الشعر الطبيعي، ويتم تركيبه في بصيلات شعر طبيعية في الرأس، ثم استخدام ضوء الليزر لتثبيت الخصلات الصناعية أو المستعارة في الشعر الطبيعي، وهي تقنية تبدو آمنة تماما كما أنها أرخص كثيرا من زراعة الشعر وتدوم لفترة طويلة.

 

من يمكنه تركيب وصلات الشعر بالليزر؟

يمكن تركيب وصلات الشعر بالليزر لكل أنواع الشعر بلا أي استثناء، حيث سواء كان الشعر مجعدا أو مفرودا، طويلا أم قصيرا، ناعما أم خشنا، يمكن بمهارة انتقاء نوع الخصلات الملائمة وتطبيق الطريقة بسهولة دائمة.

 

حيث يتم لصق خصلة خصلة في الشعر عن طريق ضوء الليزر، وهي مشابهة إل حد كبير لطريقة (ميكرو رينجز) أو الحلقات الصغيرة لتركيب خصلات الشعر المستعار، حيث أنها من أكثر طرق تركيب الشعر استدامة، ولكن التركيب بالليزر أكثر أمانا بكثير.

 

ولا يمكن للشخص نفسه تركيب وصلات الشعر باليزر بنفسه، بل يحتاج الأمر إلى خبير تصفيف متميز ومتخصص في تركيب مثل هذا النوع ولديه الجهاز المناسب للتركيب بالليزر.

 

أو ما يُطلق عليه جهاز (ليزر بييمر نانو)، حيث يتم توصيله بالكهرباء ثم لصق خصلة الشعر المستعار في بصيلة للشعر الطبيعي وتطبيق الليزر لمدة 30 ثانية على الخصلتين حتى تأكيد عملية الالتصاق.

 

كم يستغرق تركيب وصلات الشعر بالليزر؟

عادة لا تستغرق عملية تركيب صلات الشعر بالليزر سوى 45 دقيقة أو ساعة واحدة على الأكثر، ولكن يمكن التحضير للجلسة أن يستغرق وقتا أطول لاختيار نوع الشعر المناسب.

 

واللون الملائم أيضا وتحديد التصفيفة المناسبة ومدى كثافة الشعر المطلوبة وغيرها من أمور تحتاج إلى الكثير من القرارات، حيث أن تركيب الشعر بالليزر لن يسهل التخلص منه بسهولة، لذا يجب التأكد من شكل التصفيفة التي ترغبين فيها قبل تركيب الشعر.

 

كم الفترة التي يمكن فيها ثبات وصلات الشعر التي تم تركيبها بالليزر؟

وفقا لنوع الشعر المستعار المستخدم، وأيضا نوع جهاز الليزر وخبرة مصفف الشعر وأيضا طريقة العناية بالشعر بعد تركيب الخصلات المستعارة يتم تحديد الفترة التي يمكنك فيها التمتع بمظهر شاب وكثيف للشعر، وعموما هناك وصلات شعر يتم إنتاجها خصيصا للتركيب بالليزر فلا تحتوي على شرائط أو حلقات صغيرة.

 

ويمكن أن يمتد التركيب من 6 أشهر إلى مدة عام ونصف تقريبا إذا تم اختيار الشعر الممتاز من الفئة الأوروبية، والذي يتمتع بمتانة فائقة للغاية ومصنوع من الشعر الطبيعي تماما، وهذا يُطيل فترة استخدامه كما يمكن إعادة تركيبه من جديد وهذا يسمح بـ18 شهرا من الاستخدام.

 

هل يجب إزالة الشعر الذي تم تركيبه بالليزر؟

مثله مثل كل أنواع الشعر المستعار لا يجب الاستمرار في تركيب وصلات الشعر بالليزر لأكثر من 6 أشهر، وذلك لترك الفرصة للشعر للنمو الطبيعي والتنفس، ويجب أن تتم الإزالة على يد خبير تصفيف معتمد، ويمكن إذا كان الشعر معتنى به جيدا أن يتم تركيبه من جديد مما يسمح بالاساتخدام لأطول فترة ممكنة.

 

تكثيف الشعر في اسبوع

فوائد تركيب وصلات الشعر بالليزر

تتنوع الفوائد التي يمكن أن تجنيها المرأة أو أيضا الرجل من تركيب وصلات الشعر بالليزر، فرغم أنها من التقنيات الحديثة نسبيا والتي لم يتعد عمرها سنوات معدودة إلا أنها تحقق الكثير من الفوائد ومنها:

 

1. زيادة طول الشعر بشكل طبيعي:

يمكن إخفاء مناطق تركيب الشعر تماما إذا تم استخدام جهاز الليزر والذي حاصل على براءة اختراع من أستراليا، حيث يتم استخدام موجات محددة لإتمام عملية التركيب والتي تكون طبيعية تماما.

 

2. إمكانية غسل الشعر والسباحة به:

على عكس أنواع وصلات الشعر الأخرى فإنه يمكن ببساطة شديدة غسل الشعر بالطريقة العادية وأيضا فردة بمكواة الشعر واستخدام مجفف الهواء وأنواع الشامبو العادية وكريمات التصفيف المختلفة، حيثلا توجد شرائط لاصقة يمكن أن تتلف في الماء، ولكن من ناحية أخرى فإن الحرص في التعامل مع الشعر الذي تم تركيبه بالليزر ضروري أيضا لزيادة فترة صلاحيته.

 

3. عدم إضافة وزن إلى الشعر:

تعتبر وصلات الشعر من الأمور التي يلجأ إليها الكثيرون منذ سنوات عدة بل تعتبر من العلامات الأساسية في الحضارة المصرية القديمة، ورغم ذلك فإن الكثير من طرق تركيب الشعر المستعار تتسبب في شعور بأن هناك وزن زائد على الرأس.

 

مما يتسبب في الإزعاج الشديد لصاحبه، فسواء تم استخدام الحلقات الصغيرة أو الشرائط اللاصقة، فإن الشخص يشعر بوجود شيء طفيلي أو مزعج في الرأس.

 

مما يجعل الكثيرون لا يفضلون الاختيارات الدائمة في وصلات الشعر ويلجأون إلى الاختيارات المؤقتة والتي يتم إزالتها بعد أسبوع على الأكثر، أي أن استخدام وصلات الشعر يرتبط في الثير من الأحيان بالحاجة إلى حضور مناسبة خاصة وإحداث تغيير كامل في الشكل.

 

ولكن هذه المشكلة غير متواجدة على الإطلاق في عملية تركيب وصلات الشعر بالليزر، إذ لا يُضاف وزن أي مواد لاصقة أو حلقات على بصيلات الشعر، مما يجعلها من أكثر الوسائل الملائمة لتركيب الشعر المستعار.

 

ولكن لا يجب تجاهل وزن الخصلات نفسها على بصيلات الشعر، لذا يجب أن تكون صغيرة ومتفرقة في فروة الرأس قدر الإمكان لتجنب طول فترة جذب الخصلات المستعار للبصيلات الطبيعية.

 

4. عدم استخدام أي مواد كيميائية:

على عكس وصلات الشعر الأخرى مثل الكيراتين أو الشرائط اللاصقة والتي تستخدم مادة كيميائية للصق خصلات الشعر في فروة الرأس، فإن تقنية الليزر لا تستخدم أي مواد كيميائية على الإطلاق وتمنحك الطول الطبيعي للشعر مع الكثافة المرغوب فيها بأمان تام بشرط التطبيق الصحيح لها.

 

كم تكلفة تركيب وصلات الشعر بالليزر؟

هذا الأمر يخضع إلى التفاوت إلى حد كبير للغاية، ففي حيث أن الكثيرون يستخدمون علامة (هير دريم) لتركيب وصلات الشعر بالليزر حيث أنها تعتبر العلامة الرائدة في هذا المجال، إلا أن سعر التركيب يختلف بشدة من مكان إلى آخر، فيمكن أن يصل في بعض الأماكن إلى 200 دولار.

 

في حيث يصل داخل مناطق أخرى إلى 2000 دولار، وهذا يعتمد أيضا على كمية وصلات الشعر المراد تركيبها، وهل سيتم التركيب فقط أم استخدام تصفيفة مختلفة.

 

وعموما فهي في الكثير من الأماكن أقل تكلفة من عملية زراعة الشعر والتي تحتاج أيضا إلى الإعادة كل 6 أشهر على الأكثر، لذا تعتبر من التقنيات الأكثر أمانا حتى الآن لتركيب الشعر المستعار.

 

ويجب إذا قررت تركيب وصلات الشعر بالليزر الحرص على اختيار مصفف خبير للغاية لتجنب أي ضرر ببصيلات الشعر الطبيعية، حيث أن ضوء الليزر يمكن أن يزيل بصيلات الشعر من فروة الرأس إذا تم تسليط الضوء عليها لفترة طويلة للغاية او تم تركيبها بشكل خاطئ، لذا يجب أن يتم اللجوء إلى أحد الخبراء وعدم تجربة أن تركبيها بنفسك لمنع الضرر.

 

المراجع:

  1. Style Icons: THE FUTURE OF HAIR EXTENSIONS LANDS IN AUSTRALIA
  2. Aqua Blue: HAIRDREAMS CREATED A NEW METHOD TO MAKE HAIR UNDETECTABLY LONGER AND FULLER

3 thoughts on “تركيب وصلات الشعر بالليزر

  1. بثينة محمد says:

    ممكن السعر بالريال العماني وهل في توصيل لسلطنة عمان

  2. Maryam ageeb says:

    انا من القاهره مصر وكنت عايزه اعرف السعر وسعر الشحن والمده اد ايه للتوصيل وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟