افضل ماكينة لازالة الشعر بالليزر من فيليبس (منزلية)

افضل ماكينة لازالة الشعر .. تخلصِ من الشعر لمدة 6 أشهر على الأقل!

إذا مللت من الطرق التقليدية في التخلص من الشعر الزائد وترغبين في نعومة طويلة الأجل مع تجنب أي ألم فإن اختيارك افضل ماكينة لازالة الشعر سيحل المشكلة من جذورها.

 

فبالتأكيد ترغب كل امرأة في توفير الوقت والجهد المبذور في إزالة الشعر الزائد، ويعتبر الشمع والحلاقة والسكر من الطرق التي تستخدمها الكثيرات، ولكنها مؤقتة للغاية ويمكن أن تتسبب في تهيج البشرة.

 

فيمكنك الآن استخدام افضل ماكينة لازالة الشعر بالليزر لبشرة ناعمة لعدة أشهر، فبعد أن كان هذا الإجراء موجودا فقط في عيادات الأطباء.

 

إلا أنه أصبح منتشرًا بشدة الآن ليمكنك شراء جهاز منزلي صغير تتحكمين فيه تمامًا وتستخدمينه في الأوقات المفضلة لك مع توفير الكثير من النفقات.

 

ما هي افضل ماكينة لازالة الشعر؟

حقق استخدام الليزر نتائج مثالية للكثير من السيدات، فإذا كنت ترغبين في اقتناء افضل ماكينة لازالة الشعر تعتمد على الليزر فإننا نرشح لك الآتي:

 

1. جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا أنيشيال Philips Lumea Essential BRI861 باليزر:

جهاز صغير وأنيق يعتمد في طريقة عمله على النبضات المكثفة وهي طريقة مستخدمة في صالونات التجميل الاحترافية على مستوى العالم.

 

فهي من التقنيات الآمنة تماما والتي عملت فيليبس على تطويرها لتكون أكثر أمانا للاستخدام المنزلي وبالتعاون مع أطباء الجلدية لتحقق نتائج شديدة الفاعلية على مدار 10 سنوات وبعد التجربة على 2000 امرأة.

 

فتركز ماكينة ازالة الشعر فيليبس على جذور الشعر لتقتلها تماما وبالتالي يضعف نمو الشعر تدرجيا ليكون خفيفا جدا مثل شعر الأطفال لتتمتعي دائما بملمس ناعم شديد الأنوثة والجاذبية.

 

ما المميز في Philips Lumea Essential BRI861؟

  • ماكينة صغيرة الحجم وتتمتع بسهولة كبيرة في التحكم بها مع إمكانية استخدامها على المناطق الضيقة مثل خط البكيني وفوق الشفاه.

 

  • يملك هذا الجهاز مستشعر للون البشرة بما يعني أنه إذا كانت بشرتك داكنة عن المناسب فإنه لن يعمل وهذا بالتالي يمنع أي إصابات أو حروق.

 

  • يمكن استخدامه بأمان على المناطق الحساسة فالأشعة الصادرة منه آمنة على جميع مناطق الجلد سواء أسفل الإبطين أو الذقن أو منطقة البكيني.

 

  • يمنحك Philips Lumea Essential BRI861 5 إعدادات مختلفة يمكنك ضبطها وفقا لرغبتك وتعديل كمية الضوء وفقا للون بشرتك.

 

  • يُصدر الجهاز 200000 ومضة ضوئية مما يجعله سريعا للغاية في التخلص من الشعر حتى في المناطق الواسعة من الجسم مثل الذراعين والساقين.

 

يأتي Philips Lumea Essential BRI861 مع ضمان لمدة عامين ويمكن استخدامه لاسلكيا لسهولة أكبر في التحرك وهو يتبع كل إجراءات الأمان لمنع أي حروق مع إزالة فائقة للشعر من الجذور.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا أدفانس Philips Lumea Advance باليزر:

إصدار آخر من فيليبس أكثر تطورًا وكثافة في النبضات لنتائج أكثر سرعة واحترافية وقريبة للغاية من الموجود في صالونات التجميل الاحترافية.

 

ويتميز بالسرعة الشديدة في العمل لتنتهي من الإبط في دقيقة واحدة ومن خط البكيني كذلك في دقيقة وأيضًا مناطق الوجه، في حين يمكن أن يستغرق العمل على الساق 5 دقائق.

 

لماذا تختارين Philips Lumea Advance؟

  • يمنحك 250000 نبضة في الدقيقة بما يعني سرعة واحترافية كبيرة على المناطق المختلفة من الجسم.
  • يعتمد على نظام أمان فائق بما يمنع انطلاق أي وميض غير مقصود وبالتالي حماية قصوى لبشرتك.
  • يوفر لك 5 إعدادات مختلفة تتلاءم مع كل ألوان وأنواع البشرة.
  • يترك بشرتك ناعمة تماما لعدة أشهر نتيجة استخدام النبضات.
  • يمكنك استخدامه بكفاءة كبيرة على الشعر الأشقر الداكن أو البني والأسود ولكن ليس على الشعر الفاتح جدا أو البشرة السمراء للغاية.

 

إن Philips Lumea Advance مناسب للاستخدام على كل مناطق الجسم ويمكنك التحكم فيه بسهولة كبيرة مع ضمان عالمي لمدة عامين وعمر افتراضي طويل للغاية ليدوم معك عدة سنوات دون الحاجة للتغيير.

رابط شراء المنتج

 

هل إزالة الشعر الاحترافي في العيادات أفضل من العلاج المنزلي؟

هناك بعض الأجهزة المستخدمة في العيادات والتي يمكنك اقتنائها في المنزل أيضًا ولكنها أولا تكون باهظة الثمن للغاية.

 

كما أنها تحتاج إلى الحرص الشديد في الاستخدام وهذا لأن أشعتها شديدة القوة ويمكن أن تتسببين لنفسك في جروح أو حروق إذا لم تكوني متمكنة تماما من الأمر.

 

يقول البعض أن الماكينات المنزلية ضعيفة قليلا عن الاحترافية وهذا قد يكون حقيقيا بالفعل ولكنه في الوقت ذاته يضمن لك السلامة والأمان ونتيجة جيدة أيضًا خصوصا مع إمكانية استخدامك للجهاز في أي وقت.

 

محاذير استخدام ماكينة ازالة الشعر بالليزر

استخدام افضل ماكينة لازالة الشعر بالليزر آمن عمومًا على نوع البشرة الفاتحة والشعر الداكن وبعض الدرجات بينهما، ولكن هناك محاذير عليك الانتباه لها قبل الاستخدام:

 

1. الابتعاد التام عن أشعة الشمس قبل الليزر:

قبل جلسة الليزر بثلاثة أسابيع على الأقل عليك عدم التعرض على الإطلاق إلى أشعة الشمس وارتداء ملابس قطنية واقية والأفضل الخروج في أوقات مبكرة أو متأخرة لمنع أي تصبغ في الجلد يؤثر على الماكينة وفاعليتها أو يزيد من التهاب الجلد.

 

2. لا تستخدمي الشمع:

قد ينصحك البعض بضرورة إزالة الشعر قبل استخدام الليزر وهذا غير مطلوب على الإطلاق، إذ من الأفضل ترك الشعر لينمو حتى أقصى طول له لضمان وصول البصيلات إلى درجة من النضج يُسهل التخلص منها تماما.

 

3. تقشير البشرة قبل استخدام الماكينة:

قد تعتقدين أن تقشير البشرة غير ضروري عند استخدام الليزر وهذا غير حقيقي.

 

فسيساعدك التقشير إما بالماسكات أو الفرشاة الجافة أو اللوفة الطبيعية على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز التخلص من البصيلات سريعا بالإضافة لظهور الشعر بوضوح بعد التخلص من الجلد الميت.

 

4. رطبي بشرتك بعد إزالة الشعر:

من الضروري الحرص على ترطيب البشرة بكريم مكثف وهذا سوف يمنع الظهور السريع للشعر ويعالج أي التهاب أو تهيج.

 

ما هي النتائج الحقيقية لماكينة ازالة الشعر بالليزر؟

تعتقد بعض النساء أن استخدام افضل ماكينة لازالة الشعر بالليزر سيخلصها من الشعر طوال العُمر، ولكن هذا غير حقيقي حتى هذه اللحظة للأسف.

 

فبصيلات الشعر مثل أي جزء آخر في الجسم قابل للاستشفاء والتجدد لذا تتمثل النتائج الحقيقية في استخدام الليزر في:

  • امتداد فترة نعومة البشرة وتأجيل ظهور الشعر لعدة أشهر من 3-6 وفقا لنوع البشرة والشعر.
  • السهولة الكبيرة في التخلص من الشعر الزائد في كل الجسم ودون أي ألم على الإطلاق.
  • الاستثمار طويل الأجل إذ تمكث ماكينة الليزر لسنوات دون أي تكاليف إضافية.
  • نعومة البشرة عقب الاستخدام وظهور الشعر الجديد بشكل خفيف عن ذي قبل مما قد لا يستدعي إزالته في بعض الأحيان.

 

كلمة أخيرة عن افضل ماكينة لازالة الشعر

اختيارك افضل ماكينة لازالة الشعر سوف يجعلك تتمتعين ببشرة ناعمة لفترات طويلة للغاية قد تصل إلى 6 أشهر وفقا لكثافة نمو الشعر وعدد مرات استخدامك للماكينة.

 

ولكن ليس عليك المبالغة في الاستخدام بل اتبعي التعليمات بدقة لمنع أي تهيج في البشرة.

 

المراجع:

  1. Cleveland Clinic: The pros and cons of at-home laser hair removal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟