أنواع سيروم للشعر بـ مختلف الماركات العالمية

أنواع سيروم للشعر بـ مختلف الماركات العالمية

قد يتعثر البعض  أثناء عملية شراء السيروم الواقي للشعر ذو المكونات الاصلية والآمنة على بصيلات الشعر وفروة الرأس والذي يوفر الحماية اللازمة لشعرك تجاه درجات الحرارة العالية واثناء استخدام مجففات ومكواة الشعر الحرارية التي تستخدمها بعض النساء بكثرة، لذلك يتناول هذا المقال قائمة أفضل سيروم الشعر وكيفية استخدامه.

 

أولاً: سيروم للشعر الجاف والتالف

 

1. سيروم كريستاس ريزيستنس ثيربيست Kerastase Resistance للشعر التالف:

تحتل منتجات كريستاس للشعر المركز الأول في العالم لانها تتميز بجودة منتجاتها منذ عام 1964 والتي تختص بـ معالجة جميع المشاكل المحيطة بجميع انواع الشعر وتوفير العناية المكثفة أيضاً.

 

وإذا كنت تعاني من الشعر التالف والجاف وتبحث عن سيروم للشعر يعمل كـ واقي لبصيلات وأعمدة شعرك من التلف والتقصف وعلاج تكسر الشعر اليك سيروم كريستاس ريزيستنس ثيربيست الذي صنع خصيصاً لاصحاب الشعر التالف والجاف.

 

في البداية يتركب سيروم كريستاس ريزيستنس ثيربيست من عناصر ومواد طبيعية من دورها توفير الرعاية والعناية اللازمة للشعر المتضرر والجاف الذي يفتقر للفيتامينات والعناصر المغذية لصحة بصيلات الشعر فهو من انواع السيروم الفعالة المعالجة والتي تمنح الشعر نتيجة سريعة من أول استخدام.

 

كما ان هذا المنتج غني بـ البروتينات والاحماض الامينية التي من دورها تنعيم وتقوية بصيلات الشعر إلى جانب ببتيد الجلوكوز الذي يعزز قوة الشعر وألياف الشعر إلى جانب مرونة الشعر.

 

أضف إلى ذلك من خصائصه العلاجية القوية إعادة إصلاح ألياف الشعر الضعيفة والمتضررة وتقويتها إلى جانب ترطيب وتنعيم وتغذية الشعر تغذية عميقة من الجذور حتى الاطراف تدوم لفترات طويلة حيث انه خالي تماماً من العناصر والمكونات التي تضر بصيلات الشعر أو تمنحه مظهر جذاب فقط، ويمكنك الحصول على سيروم للشعر بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تغذية وترطيب وتقوية الشعر
  • تقوية واصلاح ألياف الشعر
  • حماية الشعر من الحرارة
  • علاج الشعر الجاف
  • مكافحة التقصفات
  • الحصول على نتائج سريعة

 

2. سبراي لوريال نورشمينت L’Oreal Spray Shine للشعر الجاف:

هل تعاني من الشعر الجاف والتالف باستمرار؟ هل يفتقر شعرك للعديد من الفيتامينات والعناصر التي تحافظ على صحة شعرك؟ هل سئمت عمليات البحث بلا جدوى؟

 

اليك أحد منتجات شركة رويال باريس العالمية الرائدة التصنيع لمنتجات العناية بالشعر والمتميز حول العالم والتي يستخدمها أشهر مصففي الشعر وأشهر متاجر العناية بالشعر حول العالم لجودة منتجاتها.

 

إذا كنتِ تبحثين باستمرار عن سيروم للشعر اليكي سبراي لوريال نورشيمنت لاصحاب الشعر الجاف الذي يعطيك نتائج سريعة من أول استخدام لانه يساهم في حماية الشعر الجاف من التكسرات والتقصفات التي تنجم عن الاستخدام المتكرر لأدوات تصفيف الشعر مثل المكواة ومجففات الشعر.

 

هذا إلى جانب منح الشعر التغذية العميقة والترطيب الذي يفتقره بصيلات الشعر وهو منتج مختلف تماماً عن المنتجات الاخري الرديئة الصنع ويتميز بعدم احتوائه على عناصر ضارة كـ السيليكون والبارابين والسلفات والكبريتات وغيرهم.

 

كما انه يتركب من مركبات طبيعية بنسبة 100% المعالجة والمغذية للشعر وتعمل على علاج الشعر الجاف وتنعيم الشعر وتحويل مظهره وملمسه من الملمس الخشن والجاف إلى الملمس الناعم الجذاب والصحي.

 

بالإضافة إلى اضفاء بريق ولمعان طبيعي على الشعر وآمن على جلد فروة الرأس لايسبب أي نوع من الحساسية أو الالتهابات، ويمتاز بقدرته على حماية الشعر من الحرارة ويعالج الضرر الناجم عن العوامل الخارجية.

 

أضف إلى ذلك مستخلصات النباتات والزهور الطبيعية التي يتركب منها هذا المنتج من زهرة الياسمين الطبيعية الفعالة على الشعر وزيت جوز الهند الطبيعي ذو الرائحة الخلابة والذي يتميز بقدرته العلاجية على علاج كافة مشاكل الشعر الجاف واستعادة بنية الشعر الطبيعية.

 

إلى جانب إمكانية الحصول على شعر قوي وكثيف خالي من المشاكل والشوائب وآمن جداً على فروة الشعر وله خصائص علاجية لفروةالرأس فهو يعتبر ملطف ومهدئ طبيعي للتهيجات التي تصيب فروة الشعر بعد استخدام المنتجات الضارة وتعرضها للحرارة العالية، ويمكنك الحصول على المنتج بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • يقدم العناية والترطيب والتغذية العميقة للشعر
  • حماية الشعر من الحرارة و اشعة الشمس
  • مكافحة تكسرات وتقصفات الشعر
  • يعمل على تعزيز قوة بصيلات الشعر
  • خالي من المواد الضارة كـ السيليكون والبارابين والكبريتات

 

3. سيروم للشعر من لوريال أبسليوت L’Oreal Absolut Repair للشعر التالف:

تعاني جميع النساء من جفاف الشعر نتيجة الاستخدام المتكرر للصبغات والتعرض الدائم لدرجات الحرارة العالية التي تسلب الشعر رونقه واستخدام المواد والمنتجات الرخيصة الثمن التي تحتوي على نسبة عالية من السيليكون!

 

هل تعتقدين ان السيليكون مكون آمن على شعرك؟ هل تشعرين بنعومة شعرك السريعة بعد استخدام المنتج الذي يتكون من بارابين وسيليكون؟ هل تعلمين ان ذلك ضرر جسيم لصحة بصيلات شعرك!

 

في الواقع ان كنتِ تبحثين عن سيروم للشعر للشعر الجاف أو التالف يعمل على علاج شعرك وحمايته في الوقت ذاته ينصح باستخدام سيروم لوريال أبسليوت المتوافر من مجموعة لوريال للشعر التالف والذي يتكون مجموعة مختلفة من الزيوت الطبيعية الاساسية التي تعمل على تغذية وترطيب وتقوية الشعر وبصيلاته من الجذور حتى الاطراف.

 

بالإضافة إلى الليبيدات وحمض اللاكتيك الذي من دوره إعادة بناء واصلاح الشعر التالف والمتضرر نتيجة لكثرة استخدام أدوات الشعر الحرارية ويمنح الشعر بريق ولمعان ومظهر صحي.

 

أضف إلى ذلك تقنية الفيتو-كيراتين والسيراميد الذي من دوره تنعيم وترطيبي الشعر وتوفير العناية والرعاية اللازمة له وحمايته من العوامل الخارجية هذا بواسطة تغليف ألياف الشعر وبصيلاته لاجل حمايته من اشعة الشمس الضارة التي تعمل على سلب الزيوت الطبيعية من الشعر وتتسبب في جفافه وتلف وظهور التقصفات نتيجة لافتقار الشعر للفيتامينات والعناصر المغذية ونتيجة لذلك يتأثر الشعر، استعيدي حيوية وجمال شعرك الطبيعي من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • يقدم العناية والترطيب والتغذية اللازمة للشعر وبصيلاته من الجذور حتى الاطراف
  • حماية الشعر من الحرارة و اشعة الشمس الضارة
  • تنعيم وتقوية الشعر
  • القضاء على التقصفات والتكسرات المتواجدة في الشعر
  • يعمل كـ علاج فعال للشعر الجاف والتالف
  • يدوم لفترات طويلة
  • يترك شعرك لامع صحي ذو بريق جذاب وملمس ناعم

 

4. سيروم للشعر من لوريال ريستوريف L’Oreal Serum for Split Ends لتقصف الشعر:

يعاني دائماً اصحاب الشعر الجاف والتالف من وجود التقصفات والتكسرات في الشعر لذلك تعددت عمليات البحث عن سيروم للشعر مثالي وفعال ويدوم لفترات طويلة مع إمكانية حماية الشعر من الحرارة العالية والاشعة فوق البنفسجية الضارة على صحة الشعر.

 

لذلك قدمت شركة لوريال باريس العالمية أحد منتجات العناية بالشعر التي تعالج تقصفات وتكسرات أعمدة الشعر واعادة إصلاح الشعر المتضرر والتالف والجاف من جديد! اليكي سيروم لوريال ريستوريف لتقصف الشعر.

 

في الواقع يحتوي هذا السيروم على مكونات طبيعية مثل الزيوت المستخلصة من النباتات الطبيعية والعديد من العناصر والفيتامينات التي تعمل على استعادة بناء رونق وجاذبية الشعر خاصة ان كان الشعر متضرر إلى حد التقصف.

 

بالإضافة إلى احتوائه على السيراميد والدهون المغذية التي لها اسم علمي يعرف بـالليبيدات المغذية لبصيلات الشعر والتي من دورها إصلاح الشعر التالف والمتقصف نتيجة للاستخدام الخاطئ لبعض المنتجات أو التعرض الدائم والمستمر لدرجات الحرارة العالية من خلال استعمال مجففات الشعر على الشعر من الجذور واستخدام مكواة الشعر بدرجات حرارة تتسبب في تلف الشعر وحرقه.

 

لذلك جاء هذا المنتج من أجل علاج تقصف اطراف الشعر وتوفير الوقاية اللازمة للشعر إلى جانب تقوية وتغذية ألياف الشعر الضعيفة المفتقرة إلى التغذية والترطيب الذي يبقي الشعر في حالة صحية جيدة وجذابة، كما ان هذا المنتج آمن تماماً وخالي من المواد الضارة ويمكنك شراءه من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

مدى فعالية هذا المنتج:

  • يساعد على تقوية وتغذية ألياف الشعر الضعيفة
  • القضاء على تقصفات نهايات الشعر وعلاج تجعدات الشعر
  • تنعيم وتقوية الشعر
  • يوفر الحماية اللازمة للشعر ضد الحرارة
  • خالي من المواد الضارة
  • يمنحك شعر ناعم لامع صحي

 

ثانياً: سيروم للشعر المجعد

 

1. كريستاس سبراي هولد هير kerastase hold hair spray لتصفيف الشعر:

هناك العديد من الأشخاص ذوي الشعر المجعد الذي يصعب التحكم به خاصة ان كان متشابك وبه الكثير من العقد الصعبة! لذلك يقوم بعض الأشخاص بالبحث عن سيروم للشعر يساعد في عملية التصفيف والتحكم بالشعر بطريقة بسيطة وسهلة وفي الوقت ذاته يمد الشعر بالفيتامينات التي يفتقرها كي يحصلون على شعر ذو صحة جيدة وناعم.

 

ينصح باستخدام كريستاس سبراي هولد هير من أجل تصفيف الشعر وامكانيه تشكيل الشعر كما تشائين إلى جانب حماية الشعر من الحرارة وتغيير أنماط التصميم الخاصة بشعرك.

 

كما انه يعتبر منتج خفيف على بصيلات شعرك يتحكم في التجعدات والتكسرات المتواجدة في الشعر ويعمل على فرد الشعر ويمد الشعر الترطيب والتغذية التي يحتاجها.

 

أضف إلى ذلك يساعد على حماية الشعر من الاشعة فوق البنفسجية ومصمم لاجل مكافحة درجات الحرارة العالية عن اتلاف والحاق الضرر بالبصيلات نظراً لاحتوائه على فيتامين هـ ومضادات الاكسدة التي تعمل على توفير أقصى حماية للشعر وبصيلاته وتقليل الضرر الناجم عن العوامل الخارجية أو العادات التي تتبعها النساء في أثناء تصفيف شعرهم.

 

بالإضافة إلى البوليميرات التي تساعد على مرونة الشعر وسهولة تشكيله وتسريحه وتنعيمه لشعر صحي ذو مظهر راقي، احصلي على شعر مثالي جذاب بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية هذا المنتج:

  • التخلص من التجاعيد والتكسرات المتواجدة في الشعر
  • توفير التغذية والترطيب العميق للشعر
  • حماية الشعر من الاشعة فوق البنفسيجة ودرجات الحرارة العالية
  • الحصول على شعر ناعم وبراق وصحي
  • خالي من المواد الضارة
  • سهولة التصفيف والتحكم بالشعر
  • فك تشابك الشعر

 

2. سيروم للشعر من كريستاس ديسيبلين سبراي Kerastase Discipline Anti-Frizz للشعر المجعد:

ان كنتِ ترغبين في العثور على سيروم للشعر ذو فعالية مزدوجة اليكي سيروم كريستاس ديسيبلين سبراي للشعر المجعد! فهو من أكثر المنتجات التي تدوم فعاليتها لـ 72 ساعة وتساهم في تسهيل عملية التصفيف والتحكم بالشعر التي يعاني منها اصحاب الشعر المجعد باستمرار.

 

كما انه يعمل على حماية شعرك من درجات الحرارة العالية التي تتسبب في اتلاف وحرق الشعر وبصيلاته مما يؤدي إلى تساقطه باستمرار وتدهور حالته الصحية لدرجة حرارة تصل إلى 450 درجة حرارية فهو يتركب من مكونات وعناصر فعالة وآمنة على بصيلات الشعر.

 

مثل تقنية المورفو-كيراتين التي تساعد على إصلاح وتجديد الشعر المتضرر والتالف وعلاج الشعر المجعد المتكسر ومساندة الشعر لاجل الحصول على مرونته الطبيعية لشعر صحي قوي خالي من العيوب والمشاكل.

 

بالإضافة إلى زيت الخروع والارجينين الذي يخترق فروة الرأس بسهولة تامة ويلبي جميع احتياجات الشعر وتعويض أعمدة الشعر عما افتقرته أثناء استخدام المنتجات الرديئة أو استخدام أحد المنتجات الكميائية بالإضافة إلى القضاء على مشكلة تساقط الشعر بواسطة منح الشعر التغذية والترطيب الملائم الذي يحافظ على مظهر وتوازن الشعر الطبيعي.

 

كما انه يوفر الحماية اللازمة للشعر ضد العوامل الخارجية ويكافح إصابة الشعر بالجفاف ويعمل على تنعيم الشعر وتحويل مظهره من أول استخدام وله ثبات عالي الكفاءة، ويضفي على شعرك لمعة وبريق طبيعي لشعر صحي دون هيشان وملمس حريري، ويمكنك شراء المنتج من هنا بأفضل الأسعار.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تقديم العناية اللازمة للشعر
  • يمد الشعر بالترطيب والتغذية العميقة
  • يساعد على تقوية وتغذية ألياف الشعر الضعيفة والمتضررة
  • يعمل كـ علاج قوي لفرد التجعدات والتكسرات المتواجدة في الشعر
  • يساهم في التخلص من التقصفات وتقصفات اطراف الشعر
  • يوفر الحماية اللازمة من درجات الحرارة العالية و الاشعة فوق البنفسجية الضارة
  • خالي من المواد الكميائية الضارة
  • يمنح شعر صحي خالي من العيوب ذو ملمس ناعم من أول استخدام

 

3. سيروم لوريال بلس L’Oreal Smoothing Serum للشعر المجعد:

إذا كنتِ ترغبين في إيجاد سيروم للشعر ذو فعالية كبيرة اليكي سيروم لوريال بلس المتميز لاصحاب الشعر المجعد من شركة لوريال باريس العالمية والرائدة في مجال منتجات العناية وعلاج الشعر.

 

في الواقع يتركب سيروم لوريال بلس من البروتينات وزيت الارغان الذي يساعد على تقوية وتغذية وتكثيف الشعر وفك الشعر المتشابك والمجعد وعلاج الشعر المتكسر والمتقصف لاجل شعر قوي صحي خالي من المشاكل ويساعد على بناء الشعر المتضرر من جديد وتغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف وحماية أعمدة الشعر.

 

إلى جانب ذلك حماية الشعر من الحرارة ومكافحة تقصف نهايات الاطراف وتسهيل عملية التصفيف والتحكم بالشعر، لا سّيما حماية الشعر من العوامل الخارجية واستعادة توازن الشعر الطبيعي وتنعيم الشعر من ملمس مجعد إلى ملمس ناعم سلس خالي من التعرجات.

 

وهو آمن تماماً على الشعر وبصيلاته وفروة الرأس لعدم احتوائه على أي نوع من المركبات الكميائية، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا بأفضل الأسعار تألقي واجعلي شعرك يتألق معك.

 

مدى فعالية المنتج:

  • حماية الشعر من الحرارة
  • التخلص من التحعدات والتكسرات المتواجدة في الشعر
  • تغذية وترطيب وتقوية وتوفير العناية اللازمة للشعر
  • استعادة رونق الشعر في مدة زمنية قصيرة
  • القضاء على تقصفات اطراف الشعر

 

ثالثا:ً سيروم للشعر يصلح لجميع أنواع الشعر

 

1. كيراتين كيراستاس ديسيبلين Keratine Discipline Kerastase لحماية الشعر من الحرارة:

يعتبر كيراتين كيراستاس ديسيبلين لحماية الشعر من الحرارة من قائمة أفضل سيروم للشعر لانه يحتوي على تقنية البرو-كيراتين التي تعزز من قوة ألياف الشعر التالف والضعيفة وتنعيم الشعر، بالإضافة إلى السيراميد الذي يعمل على فرد الشعر والتخلص من التكسرات المتواجدة في الشعر.

 

كما انه يساعد على تقوية بصيلات الشعر المتضررة نتيجة التعرض الدائم للمواد الكميائية والحرارة، لا سّيما البوليمير الذي يعمل على توفير الوقاية اللازمة للشعر من الجفاف والتلف ويعمل على تنعيم الشعر بالكامل وحماية الشعر من الأدوات الحرارية ويعيد رونق وجاذبية شعرك من جديد، استعيدي حيوية وجاذبية شعرك من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تغذية وتقوية ألياف الشعر المتضررة
  • حماية الشعر من الحرارة
  • التخلص من التكسرات والتقصفات المتواجدة في الشعر
  • تنعيم الشعر وبصيلاته بالكامل
  • خالي من العناصر والمركبات الكميائية

 

2. سبراي كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique لزيادة كثافة الشعر:

إذا كنتِ تبحثين عن سيروم للشعر يعمل على تقوية وتنعيم ألياف الشعر من الداخل وترطيب الشعر من الخارج؟ اليكي سبراي كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك! المصمم لزيادة كثافة الشعر بنتائج فورية وسريعة للغاية.

 

وينصح استعمال كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك ضمن روتين العناية اليومي الخاص بك لانه يتكون من مكونات نشطة طبيعية وعناصر غذائية تساعد في عملية علاج واصلاح الشعر التالف، وبالتالي تحصلين على شعر ناعم كثيف ذو ملمس سحري جذاب من أول استخدام.

 

أضف إلى ذلك يتميز بقدرته على حماية الشعر من الحرارة العالية واصلاح الخلل الناجم في الشعر نتيجة عن التعرض لدرجات الحرارة العالية، هذا إلى جانب احتوائه على فيتا-سيمنت الذي يعمل على تعزيز بنية الشعر وأليافه وتعويض الفيتامينات التي تفتقرها بصيلات الشعر.

 

لا سّيما احتوائه على البوليميرات التي تعمل على تكثيف ألياف الشعر من الجذور حتى الاطراف ومنح الشعر النعومة الفورية التي تدوم لفترات طويلة، كما انه يساعد على استعادة بنية الشعر المتضررة والحصول على شعر لين ومرن يسهل التحكم به وكثيف، تألقي بشعرك الكثيف من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

  • تعزيز قوة وحماية ألياف الشعر
  • يعطيكي كثافة طبيعية فورية
  • آمن على الشعر
  • تنعيم وترطيب الشعر
  • حماية الشعر من الحرارة
  • يلائم جميع انواع الشعر

 

المراجع:

  1. Kerastase: Serum for hair
  2. Sha3ar: Serum for hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟